الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب واللي ارسلوله نهج وطنشهم؟؟؟؟؟

طيب واللي ارسلوله نهج وطنشهم؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة أمل
    لحظة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لحظة أمل أيرلندا

لحظة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إريتريا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة DCU
    • DCU
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • إريتريا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 12:20 AM

انا ياجماعة الخير ارسلولي نهج وطنشتهم لاني ماكنت محدده التخصص الدقيق اللي ابي ادرسه ولا الجامعه قلت ان شاء الله اذا رحت هناك بشوف التخصصات والجامعات وبختار وبجيب قبول بنفسي لاني انا ماستر وهذا على حسب كلام مسئولة الوزاره اللي جتنا يوم اختبار تحديد المستوى في فيصل

المهم انا طنشتهم وبعدين لما سألت عن المعاهد سجلت بالنت في معهد جامعة الدي سي يو لان كثير مدحوووه وطبعا قالوا لي ارسلي خطاب للوزاره انك تبين تغيرين المعهد بس لسا ماارسلت بس انا اصلا لسا ماجاني قبول المعهد من الوزاره وناس يقولون ان الشرقيه اوراقهم بنهج وناس تقول في تجسير وناس تقول في ايجيك وانا مدري الحين وش السالفه بالضبط لاني انا ماارسلت لنهج ع الايميل تخصصي الدقيق فهل معناها ان اوراقي لازالت عند نهج وقبول المعهد باخذه من عندهم ولااااااا كييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الجهاز السمبثاوي العصبي عندي بدا يضرب شوط
    وبعدين سمعت ان نهج بس متكلفه تجيب قبولات لطلاب الطب في الرويال كوليج وماادري عن مدى صحة هذا الخبر

وش رايكم بالله في الحوسه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.