الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يادبلن وايرش بالنسبة لمرتبة الشرف في ايرلندا محتااااااااارة

ساعدوني يادبلن وايرش بالنسبة لمرتبة الشرف في ايرلندا محتااااااااارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلا مكة
    حلا مكة

مبتعث جديد New Member

حلا مكة أيرلندا

حلا مكة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ما حددت لسى
    • ما حددت لسى
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • ايرلندا ان شاء الله, مكة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 19th, 2009, 10:16 PM

سلام عليكم
    انا عندي سؤال محيرني مرة كتير في كل تخصصات الماستر في ايرلندا طالبين اقل شي مرتبة الشرف التانية
    طيب اولا ماهي مرتبة الشرف التانية المقصودة؟؟؟
    وهل معناتوا اللي ماعنده مرتبة شرف ما يقبل في الجامعات الايرلندية ولا ايش الهرجة؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياريت اصحاب الخبرة يردوا لي لأني مرة محطمة ويمكن احول من الدولة عشان دا الموضوع

بليز ساعدوني يا دبلن وايرش واللي يعرف شي عن دا الموضوع
  2. اهلين اختي حلا مكه انا اللي اعرفه انو الفرق بين مرتبة الشرف الاولى والثانيه انو الاولى للي تكون ممتاز ونسبتها فوق 95 في الميه او 90 في الميه والله مااذكر كم بالضبط ومرتبه الشرف الثانيه طبعا اللي جيدجدا يعني 80 وفوق

وطبعا في وثيقة التخرج يكون مكتوب عند التقدير اذا انتي حصلتي على الاولى او الثانيه

انا اتكلم عن نظام جامعة الملك فيصل كليات البنات ماادري عن الجامعات الثانيه يمكن نظامها غير انا هذا اللي اعرفه لما سألت المسئوله في مكتوب شئون الطالبات لما رحت استلم وثيقتي لما تخرجت

والله اعلم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. نفس سؤالي والى الان متكاسلة وما ارسلت لأي جامعة ايرلندية أسألهم لأني ماني عارفى ارسل على اي ايميل اللي موجود عن الانترناشونا ستيودين ولا على ايميل نفس القسم اللي اننا ابغاه

المهم انا ابغى أعرف سالفة مرتبة الشرف الثانية لنو جامعة ان القرى تعطي هذي المربي للي معدلها 3,25 وما فوق من 4

وانا أقل من هذا المعدل

يا ليت تفيدوناا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيبتي مرتبه الشرف هذي متى تحصلين عليها
    اذا اجتزتي كل المواد على مدى سنوات الدراسه كامله بدون اعاده ويستثنى من ذلك السنه الاولى في الدراسه
    اما مرتبه الشرف الاولى والثانيه
    اعتقد الاولى للعشر الاوائل اما الثانيه فهي للعشرين الاوائل يعني من 11الى 20
    هذا والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د:م.ع.ع
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيبتي مرتبه الشرف هذي متى تحصلين عليها
    اذا اجتزتي كل المواد على مدى سنوات الدراسه كامله بدون اعاده ويستثنى من ذلك السنه الاولى في الدراسه
    اما مرتبه الشرف الاولى والثانيه
    اعتقد الاولى للعشر الاوائل اما الثانيه فهي للعشرين الاوائل يعني من 11الى 20
    هذا والله اعلم
    يا عسل ممكن بس تقوليلنا من اي جامعة انتي ؟؟ والنظام اللي قلتيه تابع لأي جامعة ؟؟ او اي دولة

لأن اذا على كلامك مستحيل ندرس ماستر في ايرلندا لأن اقسام البايولوجي اغلب اغلبها تطلب مرتبة الشرف الثانية

ياليت تتأكدي بليييييييييييييييز
    7 "
  6. لا يااختي انا معدلي 83.90 ومتخرجه من فيصل وماعدت ولاسنه ولاحملت اي ماده وترتيبي ع القسم 34 ومعاي مرتبة الشرف الثانيه

مالها دخل بالترتيب زي ماقلت لك هي ع حسب المعدل بس اهم شي مرتبة الشرف اساسا مايعطونها للي تقديرها اقل من جيدجدا ومايعطونها للي حامله مواد او عايده سنه

بالتوفييييييييييق
    7 "
  7. بعد اذن الاخوان المذكور اسمائهم
    معلومه بسيطه للاخوان والاخوات اللي يسالو عن مرتبة الشرف في طلبات القبول
    هنا عندنا في ايرلندا البكالريوس ثلاث سنين عاده او ذا كان مرتبة الشرف اربع سنين
    يعني اللي يقدم للماستر لازم يكون دراسته اربع سنين في البكالريوس

اتمنى اكون افدتكم وطمنتكم
    واللي عنده معلومه غير كذا من الاخوان يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.