الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غير مهم
    غير مهم

مبتعث جديد New Member

غير مهم هولندا

غير مهم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة -
    • -
    • Medicine
    • أنثى
    • -, -
    • هولندا
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 06:21 PM

لا حول ولا قوة الا بالله ,,
    أنا طالبة كنت مبتعثة الى ايرلندا وتم تحويلي الى هولندا
    مع ان نسبتي والحمد لله عالية ودرجاتي في في التحصيلي و القدرات عالية
    ومعي شهدة في IELTS 5.5
    ومع ذلك تم تحويلي
    مو ظلم يا جماعة !!!!!!!!!!!!!!
    بعضكم حتى الـ 4 ونص خايف يجيبها والله اعلم بنسبكم
    والله ان كل ما اقرأ مواضيعكم انقهر اكثر .. لاني احس والحمد لله اني افضل من الكثير منكم
    حاولت من وزارتنا الرشيدة ارجاعي الى ايرلندا
    ولكن لا عبث
    افضل 50 ,,, يلا ورونا يا افضل 50 (( مع ان شاكة في هذه الجملة )) شطارتكم
    والله ينتقم للظالم
  2. اختي هدي اعصابك ! سبحان الله يمكن خيره من ربنا .. بعدين حسب ماسمعت انو جامعات هولندا اللي تدرس طب من احسن 200 جامعة في العالم وجامعات ايرلندا طبعا ليست بالحسبان !! انا صح مبتعثة لايرلندا ماستر بس لو قدرت احول لبريطانيا بعد اللغة رح احول ان شاءالله او امريكا !! لا يغرك .. ترى والله جامعات ايرلندا مو ذيك الجامعات اللي مستواها عالي !! والله العظيم اني ندمت لاني قدمت على ايرلندا !!! لو قدمت امريكا كان احسن مليوووون مره بس الحمدلله .. تخيلي تخصصي مختبرات طبية مافي غير بجامعتين بايرلندا كلهاااا !!!! يعني لو ماقبلوني الجامعتين هاذي رح اكوون مضطرة احول ..
    انتي قولي الحمدلله على كل حال وارضي بنصيبك ويمكن بعد اللغة تقدري تحولي من هولندا
    7 "
  3. تسلمي اختيييي
    اي الحمد لله بديت اقتنع بهولندا ... وخاصة بعد لما شفت ان من جد جامعات هولندا احسن ,,,
    بس ما رح تعرفي كيف الشعور اللي مريت به
    خاصة ان طول السنتين وانا ادرس علشان لما اتخرج احصل اللي ابغاه
    ومن ثانوي وانا احلم بالدراسة في ايرلندا
    وطبعا حاولت على حسابي الخاص لكن الجامعات توفر مقاعدة الطب فقط للحكومة
    خلوني ابني احلام وامال وكلها انكسرت ... وبدون سبب

بالتوفيق اختي ,,,,
    واتمنى ان ما يكون اسولبي فظ ... لكنه كلام في قلبي وبغيت احسسهم بقيمة الشي اللي عنده وعدم الاستهتار
    7 "
  4. اممم اختي بالنسبة لهولندا انا محول ليها او بالاخص تخصصنا ماتبعثه الوزارة لايرلندا

لكن مع ذلك هولندا رائعة وفيها جامعات قوية واللي يبي يدرس طب بيدرسة ولو في الصين

لكن اختي قد يكون هنالك ظلم وقد يكون عكس ذلك لايجب ان تظلمي اخوانك الايرلنديين

بانك تشكي فيهم يعني انهم مو ضمن ال 50 فانا ماسالت احد في ايرلندا الا ودرجاته عالية

ماشاء الله وتعرفي برنامج الابتعاث طموح الكثيرين هنا فاكيد يجب ان تتوقع لما تقدم انك بتلاقي

منافسة قوية ^^

وبس ,,

شكرا اختي على ماطرحتي
    7 "
  5. اعرف 3 من المقبولين انا احسن منهم ولو بفواصل وارقام قليلة
    ولكني كنت في النهاية اعلى منهم

اكتفي بمقارنة نفسي بهم .,,,

واكيد في اكثر من 3

ليس المقصود من كلامي الغرور ... كما فهمني البعض
    ولكن اريد ان اوصل لكم فكرة ان لم اعترض اله لمعرفتي اني قديرة بالمقارنة

اعلم ان ايرلندا لا تقبل النسب اقل من 97 اعتقد والحمد لله نسبتي فوق الـ 99 قريب من 100
    اعلم انها تشترط في المواد العلمية فوق الـ 97 ودراجاتي 100 في المواد العلمية

اعيد ليس المقصود في كلامي الغرور ..

ولا انا من النوع اللي جايب نازل وقاعدة اتفلسف ليش ما اخدوني

انشاء الله تكونو فهمتوني
    7 "
  6. اممم اختي

امم انا سمعت معلومة حبيت افيدكم

من الطلاب السابقين بايرلندا

انه الوزارة تحسب 30% نسبة المدرسة 30%قياس 40% تحصيلي

وهذي النسب اعتمدت في الدفعة الثالثة واتوقع انها ايضا طبقت في الدفعة ال 5

يعني يحسبوا نسبة مركبة ^^

اتمنى اني افدتكم
    7 "
  7. ياا حبيبتي ماشاء الله عليك عارف انك جايبة 99 بالمية في ناس غيرك جابو بعد ولا قبلوهم المهم القياس والتحصيلي اكون عالي عشان يقبلوك هو اكيد كم واحد جاء بالواسطه بس يعني بشكل عام مافيها ظلم هذا اللي شفته من الدرجات على العموم انتي بعدك في الباكالريوس ان شاء الله ادا خلصتي او بتتخصصي ان شاء الله اتروحي بريطانيا او امريكا او هذا اللي بسويه انا
    7 "
  8. أولاً قبل كل شيء كل الكلام اللي راح أقولو أعتقد عارفيتنو

طبعاً انت هنا ضربت القياس والتحصيلي بعرض الحائط , وما دخلك في البعثة إلا قياس والتحصيلي , كأنك تقولي لو واحد ما عندو قياس ولاتحصيلي ونسبته 99 و عندو آليتس أحق مننا بالفرصة

وهذا أكبر غلط

طبعاً أنا ما أعرف كيف تقارني نفسك وانت نسبتك الموزونة ما تتعدى على أعلى تقدير 92% بنسبة موزونة لأقل واحد من الشباب عندي اللي هو 95 وفاصلة ما أنا بعارف كم وركزي على أقل شخص مننا

يعني لأنه ما عند أكثر الشباب آيلتس انت أصبحتي أفضل منهم فأقولك انت هنا حكمتي عاطفتك ولم تحكمي عقلك

وللمعلومية ترى الكثير منا حصلت لهم سابك وأرامكو .. ورمينا هذه الفرص في وجيه الشركتين لأننا طب وبس

فأقولك إذا عندك آيلتس حنا عندنا درجات تحصيلي وقياس ماهم بعندك ولا يحلم بها الطلاب كلهم

والله ما ودي أطول في الكلام , إلا ترى احتمال حنا ما ننقبل في الكلية وأقولك من الآن بالرغم من درجاتنا راح نرضى بالأمر الواقع وماراح نقول ليش وليش .. خلاص ما راح نقدر نغير أي شيء

إذا حصل خطأ على شخصك الكريم فأتمنى العذر والسموحة

والله يوفقك وين ما تروحين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.