الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي طلعوا فيزهم...هل فيزا ايرلندا تحتاج قبول المعهد والجامعه ولابس المعهد؟؟؟

سؤال للي طلعوا فيزهم...هل فيزا ايرلندا تحتاج قبول المعهد والجامعه ولابس المعهد؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة أمل
    لحظة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لحظة أمل أيرلندا

لحظة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إريتريا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة DCU
    • DCU
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • إريتريا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 12:38 AM

بسم الله

ياليت اهل الخبر يفيدوني هل فيزا ايرلندا عشان نطلعها تحتاج قبول المعهد وقبول الجامعه؟؟؟ولابس يكفي قبول المعهد؟؟؟ لاني انا طالعه ماستر وبصراحه ماجبت قبول جامعه لاني ناويه اجيبه من هناك اذا سافرت ان شاء الله يعني بيكون عندي قبول المعهد بس قبل ماااسافر

ياليت تفيدوني عشان اخذ احتياطاتي من الحين

بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    الحمدلله انا خلصت اموري بدون قبول الجامعه

بالتوفيق,,

<< وشلون اختي ماطلب منك نهج تختاري الجامعة .. ناس تقول لازم وانتي تقول لا نبي نرسي على البر الله يسعدكم ايه والا لا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آل سعود

<< وشلون اختي ماطلب منك نهج تختاري الجامعة .. ناس تقول لازم وانتي تقول لا نبي نرسي على البر الله يسعدكم ايه والا لا ..

اولاً انا جبت قبول اللغة بنفسي واعتمدته من نهج ( اصلا ً ملفي مو عند نهج اتاريه طلع عند تجسير توه وصلني منهم المسج )

ثانيا ً انا الحمدلله طلعت الفيزا الايرلندية قبل اعتقد يومين بتاريخ 21 ديسمبر 2009 بدون قبول جامعه
    واذا حابه تكلمينهم على قولت ايرش عشان تتاكدين يكون افضل

والاوراق اللي قدمتها للسفارة :

2 صور شخصية مكشوف الراس (اعتقد 3.5*4.5 )
    صورة شهادة الجامعه + كشف الدرجات
    خطاب قبول المعهد مختوم من نهج
    الضمان المالي
    الابلكيشن
    الجواز

عند استلام الجواز رجعولي الضمان المالي و خطاب القبول ( مع العلم اني طلبت منها ترجع لي الاصول لاني راح احتاجها بعدين )

بالتوفيق...
    7 "
  4. أحتفظوا بالوصل .. عند استخراج الفيزا .،

لا تسوون مثلي .. رميته

ع فكرة .، الملحقية تعوضكم لما توصلون ايرلندا .. أرسلوا الفاتورة الاصل مع صورة من الفيزا والجواز
    وبيعطونكم تعووووويض والنص بالنص لأني علمتكم الــسر خخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    اولاً انا جبت قبول اللغة بنفسي واعتمدته من نهج ( اصلا ً ملفي مو عند نهج اتاريه طلع عند تجسير توه وصلني منهم المسج )

ثانيا ً انا الحمدلله طلعت الفيزا الايرلندية قبل اعتقد يومين بتاريخ 21 ديسمبر 2009 بدون قبول جامعه
    واذا حابه تكلمينهم على قولت ايرش عشان تتاكدين يكون افضل

والاوراق اللي قدمتها للسفارة :

2 صور شخصية مكشوف الراس (اعتقد 3.5*4.5 )
    صورة شهادة الجامعه + كشف الدرجات
    خطاب قبول المعهد مختوم من نهج
    الضمان المالي
    الابلكيشن
    الجواز

عند استلام الجواز رجعولي الضمان المالي و خطاب القبول ( مع العلم اني طلبت منها ترجع لي الاصول لاني راح احتاجها بعدين )

بالتوفيق...

السلام عليكم ياأخ .E.W
    إذا كان ماعندك مانع ممكن تقولي كيف طريقة استخراج الفيزا، لازم اطلع الرياض والأبليكيشن من النت آخدو ولا إيش .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.