الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن جاهم قبول اللغة بـatlantic language Galway امنى الافادة من الجميع .. نهج

لمن جاهم قبول اللغة بـatlantic language Galway امنى الافادة من الجميع .. نهج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aba_324
    aba_324

مبتعث مستجد Freshman Member

aba_324 أيرلندا

aba_324 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب آلي .ماستر , بجامعة atlantic
    • atlantic
    • حاسب آلي .ماستر
    • ذكر
    • galway, galway
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 07:50 PM

اولا : بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا : اهنيء اخي العزيز Irish على الأشراف بها القسم ,, توي ادري والله اليوم .. يستاهل كل الخير Irish ,,
    الله يوفقه

ثالثا : انا اليوم جاني قبولي بمعهد atlantic languag Galway رابط الموقع من هنا

http://www.atlanticlanguage.com/

أنا تخصصي حاسب .. وكنت طالب جامعة UCD وطبعا الى الآن ماجاني قبول الجامعة بالإضافة انهم وضعوني بمعهد
    ماهو تابع للجامعة بجالوي ..؟ اسمه فوق

عندي كم سؤال //

س1/ اتمنى الاخوان اللي عندهم خلفية عن المعهد وكيف دراسته .. ؟ يفيدونا مع جزيل الشكر

س2/ ومثل ماقلت اللي حالته مثلي اتمنى يكون هالموضوع تجمع لنا وكذلك يفيدونا بطلباتهم السابقة لنهج وقبولاتهم اللي جاتهم من نهج وينهي؟ ؟؟ مع تمنياتي بالتوفيق .

س/ 3 شركة نهج ايضا ارسلت انها توفر خدمات عدة عند الوصول هناك بملغ رمزي 2000 ريال .. ياهل ترى احد سبق تعامل معهم قبل كذا :
    خدماتهم تتمثل توفير شرائح الجوال _ وفتح الحسابات البنكية - والمساعدة في التأشيرة والفيزا واستقبالنا وتعريفنا المنطقة - والانضمام للجامعة - والخدمات الاسبوعية؟؟ اتمنى يفيدنا اللي تعامل معهم قبل كذا ..؟

.. ماأبي اكثر كلام بس الحمد لله على كل حال واتمنى من الجميع الافادة ... ومبروك لكل من جاه القبول ..
    والى الأمام..
  2. الحمدلله و الشكر..و ان شاءالله عالبركة يا أخ aba ..و الف مبروك لايريش :-)
    احب اكون اول من يرد على موضوعك في اني من المقبولين في ده المعهد..(قبول معهد فقط من غير تخصص الحمدلله على كل حال)
    و افيد باني : خريجة بكللاريوس حاسب + طلبت من البداية القبول في جامعة قالوي فقامت نهج الحمدلله باحضار لي قبول اللغة في نفس المدينة.

ساكون منتظرة بفارغ الصبر رد اخواننا الله يخليهم لينا (ايريش و قيصر) في المعلومات و الخبرة عن هادا المعهد.

الله يوفقنا يا رب.
    7 "
  3. المعهد دا جمعت عنه معلومات اول لما كمنت ابغا جامعة قالواي ..

جامعة قالواي مافيها معهد تابع للجامعة والمعهد دا متعاقد مع الجامعة يعني لطلبة قالواي وهوا ممتاز جدا بقالواي ..

في طالب بجامعة قالواي سالته عن المعهد قالي انه درس اللغة بدبلن والافضل انه اكمل بدبلن ..

العضو اسمه اماراتي .. الله يسعده افادني كتير .. تلاقوه بملتقى الطلبة السعوديين في ايرلندا
    7 "
  4. أهلين وسهلين ومرحبتين .،
    والله يبارك فيك يالغالي .،

بالنسبة للمعهد ما عندي أي خلفية عنه .، لأني انا دبلناوي هههههه
    ولكن بما ان المعهد متعاقد مع الجامعه فأعتقد أنه خيار جيد جداً للدراسة فيه .،

وكما قالت Miss. honey ،، الاخ الاماراتي يدرس في جالوي الان ، ولكنه درس اللغة والفاونديشن في DIFC في دبلن
    والان هو في جامعه جالوي ،، ربما تكون لديه خلفية بسيطة عن المنطقة والمعاهد الجيدة

بالنسبة للمبلغ الرمزي 2000 ريال < بصراحه عرض جداً ممتاز ،،
    انا دفعت 5500 < عايلة لمدة شهر + استقبال في المطار + توصيله للجامعه اول يوم + تأمين صحي
    لكن العرض تبعك فيه عدة اشياء حلوه مرره ومفيدة للمبتعث الجديد ،
    انا بقولك شغله ،
    الشريحه تلاقيها بمطار دبلن ،، 5-15 يورو وفيها الشحن
    فتح حساب بالبنك < خذ ورقة من الجامعه اول اسبوع ،، وروح البنك وافتحه ببلاش
    الفيزا < روح بنفسك حي السفاراات وادفع 360 ريال اعتقد اذا ما زادت وطلع الفيزا بنفسك
    يبىقى الاستقبال بالمطار والتعريف بالمنطقة < هذول الاثنين مهمين للطالب المبتعث ( الجديد )
    الله يوفقك
    7 "
  5. في منتدى اسمه ملتقى الطلبة السعوديين في ايرلندا

بيفيدكم في الاستفسارات عن قالواي .. أسالوا عن العضو أماراتي انسان خدوم يعطيه ألف عافية وكمان عبد الرحمن الشيخ ..

ماقصروا معايا لما كنت اسال عن قالواي ..

دا رابط الملتقى اذا تسمح الادارة :

http://www.ssini.com/vb/

لاتنسوني من دعواتكم ..

موفقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.