الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دقيت على تجسير وقال لي هالكلام؟؟؟ وش رايكم؟؟؟ ارجو المساعده

دقيت على تجسير وقال لي هالكلام؟؟؟ وش رايكم؟؟؟ ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة أمل
    لحظة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لحظة أمل أيرلندا

لحظة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إريتريا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة DCU
    • DCU
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • إريتريا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 06:57 PM

مساء الخير

انا ماجاني قبول معهد الى الان ودقيت على المكاتب وقالوا لي رقمك مو موجود عندنا ولما كلمت تجسير قلت له اني انا جبت قبول عن طريق الانترنت من معهد جامعة الدي سي يو قال لي خلاص اجل ليه تنتظرين قبول الوزاره روحي الوزاره واعتمدي قبولك من عندهم وخذي الفيزا وتوكلي على الله بس المشكله اني انا لما راسلت الوزاره ع الايميل قالوا لي عليكي انتظار القبول من الوزاره عشان تغيرين المعهد وبعدين ترفعين خطاب ونوافق عليه وتجسير يقول لي لا مو ضروري انتي ماعليك خذي قبولك اللي جبتيه وروحي الوزاره واعتمديه وانا بصراحه مره محتاره هل انتظر شوي وانتظر الملتقى واشوف وش السالفه او اني اخذ قبولي اللي جبته واروح اعتمده من الوزاره بس اني خايفه يرفضون او يقولون وين الخطاب او يقولون وين قبولك اللي من عندنا ووقتها اتوهق

قولولي وش اسوي مرررررره محتاره ساعدوني
  2. أنا من رايي .. تروحين مكتب تجسير وتختمين طلبك ..
    بعدين تروحين للوزارة ، واذا شافوا ختم تجسير ما بقولون لك شي ..
    لأن ختم المكتب موجود .. وبختمونه لك ان شاء الله
    بعدها قدمي على الفيزا وقرار ابتعاث والله يسهل لك ..

بس نصيحة مني ، خلي ولي أمرك يروح لناس كبار ..
    مثل الماجد والموسى والزهراني ..
    لا تروحي لقسم النسائي او لناس صغار .. لأنهم عادة يردونكم ..
    غير الكبار متفهمين جداً
    7 "
  3. زي ما قالت JIJI

روحي تجسير واختميه بأنه معتمد لدراسة اللغة الانجليزية اوكي

خذي لك صورة من الجواز واصل القبول المختوم واعطيه الوزارة عشان يعطونك الضمان المالي عشان تقدرين تراجعين السفارة ..

اذا اعطوك الضمان المالي جمعي الاوراق المطلوبة و روحي على السفاره عشان تطلعين الفيزا ( طبعاً بعد ما تعبين الابلكيشن على النت وتطبعينه ) ونبهي على الموظفه اللي بالسفارة انها ترجع لك الاصول لانهم ما راح يحتاجونها خلاص

بعد ما تطلع الفيزا صوريها وروحي الوزارة و كملي باقي الاوراق وطلعي قرار الابتعاث وامر الاركاب والله يوفقك

نصيحه سوي الكلام هذا كله وانتي ساكته ههههههههههههههه لانك اذا فتحت فمك بكلمة راح يعقدونها عليك .... ( ما عاد السفارة من حقك طبعاً تسألين الموظفه عن اي شئ)

تحياتي ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.