الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفيزا الايرلندية....والدراسة تبدأ في 29مارس

مساعدة الفيزا الايرلندية....والدراسة تبدأ في 29مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 29th, 2009, 01:41 PM

مساء الخير على جميع الطلاب والطالبات في ايرلندا والدول الاخرى
    اولا ابارك للطلاب اللي استلموا قبولاتهم وعقبال الشهادة ,انا ما ابغى اطول عليكم بس عندي استفسار بسيط لأهل الخبرة في ايرلندا انا دراستي تبدا في 29مارس في دبلن العاصمة .الشي الككل عارفة ان الفيزا الايرلندية سهلة جا وما فيها تعقيد بالأمس اتصلت على السفارة الايرلندية وسالت عن التوقيت المناسب لاصدار الفيزا هل اصدرها الان او في شهر فبراير قالي الموظف ان تو خير على الفيزا فقلت لة متى اصدرها قال لي في الاسبوع الاول من مارس او الاسبوع الاخير من فبراير لان الفيزا راح تاخذ يومين فقط فقالي تعبي الابليكشن اللي في الموقع وتجيب الصور وخطاب القبول و360ريالوالجواز...بعد ما قفلت نسيت اني اسألة هل احتاج اني اخذ موعد من السفارة او اي وقت اطلع للسفارة وايضا نسيت مدة الفيزا سنة سنتين اكثر ما ادري المهم
    ودي اعرف هل من الواجب ان أخذ موعد من السفارة ومدة الفيزا وهل الضمان المالي موجود عند السفارة ولالابد اطلع الوزارة عشان الضمان وايضا ودي اعرف الاوراق المطلوبة لاصدار الفيزا لان انا سمعت ان هي اربعة اشياء جواز القبول الصور والكاش
    اتمنى الاجابة على الاستفسارات حقتي من اهل الخبرة
    شكرا واللة يوفقكم وتحققون امنياتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة londoneer

بعد ما قفلت نسيت اني اسألة هل احتاج اني اخذ موعد من السفارة او اي وقت اطلع للسفارة وايضا نسيت مدة الفيزا سنة سنتين اكثر ما ادري المهم

ودي اعرف هل من الواجب ان أخذ موعد من السفارة ومدة الفيزا وهل الضمان المالي موجود عند السفارة ولالابد اطلع الوزارة عشان الضمان وايضا ودي اعرف الاوراق المطلوبة لاصدار الفيزا لان انا سمعت ان هي اربعة اشياء جواز القبول الصور والكاش

يا اخوي ما يحتاج تاخذ موعد من السفارة انت بس جهز اوراقك وعلى السفارة على طول ولا تنسى تاخذ الضمان المالي من الوزارة لانهم ما يرسلون بيانات الطلاب للسفارة الايرلندية بعكس السفارة الامريكية والبريطانية ....

لاسخراج الضمان المالي من الوزارة :

1- اصل القبول
    2- صورة من الجواز

الاوراق اللي قدمتها للسفارة :

2 صور شخصية مكشوف الراس (اعتقد 3.5*4.5 )
    صورة شهادة الجامعه + كشف الدرجات
    خطاب القبول الجامعي او المعهد (( الاصل ))
    الضمان المالي
    الابلكيشن
    الجواز

بالنسبة لمدة الفيزا راجع الرد هذا بيفيدك :

link

بالتوفيق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suntop4ever
    يا اهلن والله بالآخوان ..
    الابلكيشن من فين اجيبه ؟؟ انا بالمدينه المنوره .. وكيف اسهل طريقة لاستخراج الفيزا ؟؟
    اقدر اطلعها من DHL بدل المرمطه والذهاب للرياض .. ؟!
    الابليكيشن موجود ع الرابط
    https://www.visas.inis.gov.ie/AVATS/OnlineHome.aspx
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suntop4ever
    يا اهلن والله بالآخوان ..
    الابلكيشن من فين اجيبه ؟؟ انا بالمدينه المنوره .. وكيف اسهل طريقة لاستخراج الفيزا ؟؟
    اقدر اطلعها من DHL بدل المرمطه والذهاب للرياض .. ؟!

هلا فيك اخوي هذا هو رابط الابلكيشن
    https://www.visas.inis.gov.ie/avats/OnlineHome.aspx

ايه فاكر انك تقدر ترسلها بالبريد السريع لكن الصراحه ما اعرف اجراءاتها كيف اعتقد لو تروح مكتب فيديكس مثلاً وتقول له ابغى ارسل اوراق (((((رسمية )))) >> فاكر انه اذا كانت رسمية تكون رسومها اغلى لكن يهتمون فيها اكثر ويحفظونها لك ..

اعتقد انك تجمع الاوراق المطلوبه وتحطها بظرف ومعاها الفلوس والجواز وترسلها لعنوان السفارة بالرياض > تأكد من الاخوان ممكن يفدونك اكثر

و اتوقع الفيدكس ارخص من الذهاب للرياض لانك راح تتحمل ايجار شقة ومصاريف التاكسي وقيمة تذكرة الطيران واكل وشرب .....الخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RISE
    طيب الضمان المالي بيعطونا هوا بالملتقى ؟؟؟؟؟

ما ادري المفروض يعطونكم الضمان المالي او على الاقل خطاب موجه للسفارة !!!!!! الا اذا تغيرت الاوضاع بعدين هههههههههههه >> شوف اهل التجربة Irish >>>
    7 "
  5. بجد لازم نعرف كيف الوضع ! اذا ماعطونا ضمان مالي كيف نروح السفارة ونقدم على فيزا !!
    ليش طيب مايعطو السفارة اسماءنا زي سفارة امريكا وكندا
    او على الاقل يعطونا الضمان بالملتقى ! مفكرين كل المبتعثين بالرياض وساكنين بحي السفارات :|
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.