الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم قبولي في معهد Kaplan Aspect

تم قبولي في معهد Kaplan Aspect

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meedo558
    Meedo558

مبتعث جديد New Member

Meedo558 أيرلندا

Meedo558 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MIS , بجامعة NUIG
    • NUIG
    • MIS
    • ذكر
    • Galway, Used to be in Dublin
    • أيرلندا
    • Jul 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 08:22 AM

جاتني رسالة على الايميل من هذا الايميل Basil.Hanna#kaplan.com ونسختها و حطيتها هنا عشان تشاركوني بارائكم... انا حطيت بس اللي بالعربي لكن بالايميل كمان مترجمين نفس الكلام بالانجليزي.
    هذا نص الرسالة:
    حضرة الطالب المبتعث( هنا كاتبين اسمي الثلاثي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نود من خلال البريد الإلكتروني هذا أن نعلمكم بأنه قد تم قبولكم وقبول مرافقكم (زوجتكم أو زوجكم) للدراسة في مدرسة كابلن فيDublin كجزء من الدفعة الخامسة من برنامج الملك عبدالله الإبتعاثي للطلاب السعوديين.

إذا لم تكونوا قد استلمتم رسالة قبولكم لدراسة الإنكليزية بعد، فإن مكتبنا في جدة سيتصل بكم لتسليمها إليكم. يمكننا أيضا" أن نرسل لكم نسخة من رسالة القبول المذكورة عن طريق البريد الإلكتروني إذا رغبتم بذلك. مع الإشارة إلى أننا سوف نتصل بكم مجددا" لإطلاعكم على المستجدات أو التغييرات في طلب تسجيلكم في حال حصولها.

أذا كان لديكم أية أسئلة يرجى عدم التردد بالإتصال بنا مباشرة". نرجو منكم أيضا" القليل من الصبر في حال لم تتلقوا جوابا" بالسرعة التي تتوقعونها، كوننا نتعامل مع العديد من الطلاب مع التأكيد على أننا سنبذل قصارى جهدنا لكي نرد على أسئلتكم في أسرع وقت ممكن. يرجى التذكر بأن مكاتب كابلن في أىرلندا سوف تكون مغلقة من تاريخ31/01/2010 وحتى تاريخ 04/01/2010 بسبب عطلتي عيد الميلاد و عيد رأس السنة الميلادية.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام.

وجاتني كمان نفس الرسالة لكن بدل اسمي كان مكتوب اسم زوجتي..

الغريب في الرسالة مافي اي ارقام او ايميل للتواصل وما ادري ايش اسم المكتب اللي جاب لي القبول.. ولو ابغى اتواصل معهم ارسل على نفس الايميل اللي جاتني منه الرسالة؟؟

وبعدين بالنسبة للتاريخ المحدد بالأحمر... أنا بالصراحة ما فهمتم؟؟؟

وياريت اللي عندو اي معلومة عن المعهد يفيدنا فيها!!

وبالتوفيق للجميع....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا الورد
    مبروك وعقبال قبول الجامعه

وانا بعد جاتني نفس الرساله لي ولأخوي

ياليت احد يفيدنا عن هالمعهد

الله يبارك فيك.. وبالتوفيق لك و لأخوكي.

بس ممكن أعرف متى موعد الدراسة؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.