الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد عاجل edmeral culture institute

تجمع طلاب معهد عاجل edmeral culture institute

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب232803
    غريب232803

مبتعث جديد New Member

غريب232803 أيرلندا

غريب232803 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم اداريه , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • علوم اداريه
    • ذكر
    • جده, لا يوجد
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 08:30 AM

سجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل حظورك

السلام عليكم يا اخوان ابي اعرف كم عدد المبتعثين و المبتعثات لهذا المعهد و نبي نجمع معلومات عنه يعني جيد او ما عندك احد .... هل السكن فالمعهد جيد او نسكن مع عائلة .... هل العائلات بعيدة منازلها عن المعهد .... عشان ما نروح بكرا هناك و نفكر نرجع بسبب عدم الترتيب ........ يعني اللي بيجي يتبكبك عندي راح افقع له وجهه ... ههههههههههههه مررررررره مافيا خير .... امزح معاكم الله لا يحيرنا انشاءالله و احنا اخوان انشاءالله ....

تعالوا نعرف نظام الدراسة فهالمعهد ....

احنا راح ندرس خمسة اشهر و 20 يوم و كل اسبوع ندرس 30 ساعة مكثفة يعني 23 اسبوع راح ندرس ... 23 اسبوع ضرب 30 ساعة فاليوم يساوي 690 ساعة هذا مجمل عدد الساعات اللي راح ندرسها ...... اللحين نبي نعرف فاليوم كم ساعه راح ندرس خلاص معروفه 30 ساعه قسمة خمس ايام دراسه فالأسبوع يساوي ستة ساعات دراسة فاليوم .....

بالــــــــــــــــــــله ماني ذكي .......... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  2. انا بعد جاني قبول
    بس خوفوني البنات يوقولون بتضطرني تدرسين اعداد عام لان ايملرد مدخلنا ع الاكاديمي دايركت يعني مكثف بقوه بس قلت ربي كتب لي كذا وانا انجز ف الزحمه اذا عطوني سنه بطفش احب بوقت قصير اكثف جهدي بس لازم احد يسعفنا بلاجابات عن اسئلتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    انا بعد جاني قبول
    بس خوفوني البنات يوقولون بتضطرني تدرسين اعداد عام لان ايملرد مدخلنا ع الاكاديمي دايركت يعني مكثف بقوه بس قلت ربي كتب لي كذا وانا انجز ف الزحمه اذا عطوني سنه بطفش احب بوقت قصير اكثف جهدي بس لازم احد يسعفنا بلاجابات عن اسئلتنا

لا لا يا ناس مو كذا انا اريحك

المعهد راح يدرسك ستة اشهر عام و بعدين اذا وجدت قبول تكمل في نفس المعهد او فالجامعه اللي لقيت فيها قبول ستة اشهر لغة تخصص و اللي راح يبين صحة كلامي انه انت ما عندك غير قبول معهد

يارب يطلع كلامي صح و ترتاح اما اذا طلع غلط والله معناته ما ادري عن الطبخه

بس هالكلام قاله لي موضف مكتب نهج قال تدرس ستة اشهر عام و اذا لقيت قبول تدرس ستة اشهر اكاديمي
    7 "
  4. طيب هذا النظام اذا عندك قبول جامعي راح تكون فترة الدراسة سنة اما اذا ما عندك غير قبول لغة الوزارة تعطيك دراسة عامه للغة ستة اشهر و في نهاية الستة اشهر تختبر اختبار الايلتس و انشاءالله ننجح كلنا فيه .... طبعا لا تنسى في فترة دراسة اللغه تحاول تلقى قبول لك في اي جامعة و طبعا القبول حق الجامعهة راح يعطى لك و راح يكون بمسمى قبول مشروط يعني يشترط الحصول على شهادة الايلتس و اذا حصلت على شهادة الايلتس تروح للجامعة و تقدمها لهم وبعدين تدرس ستة اشهر لغة فالتخصص تبعك و بعدين تبدأ دراسة التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.