الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثي مدينة دبلن الجددد

حوار تجمع مبتعثي مدينة دبلن الجددد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة.....
    اود ان ان اضع رابط يكون فية اي شي يتعلق بمدينة دبلن الايرلندية (العاصمة) لوجود طلاب كثر سوف يدرسون في دبلن وخصوصا طلاب المرحلة الخامسة اتمنى ان تكون هذه المبادرة مفيدة للطلاب والمبثعثين الذين سوف يذهبون الى مدينة دلن وانا واحد منهم
    اريد في هذا الرابط ان نستفيد من معلومات الاشخاص الذين لديهم خبرة اكثر في دبلن من حيث الدراسة ونكلفة المعيشة وايضا في مواضيع اخرى مثل السكن ومستوى المعاهد التي سوف ندرس فيها ان شاء اللة
    اخي الطالب اختي الطالبة لا تترددوا في الاستفسار او االسؤال عن اي شي يتعلق يمدينة دبلن ,فالكثير من الطلاب والطالبات سوف يتوجهون الى دبلن للدراسة واثق بأن هناك الكثير يرغب في الحصول على معلومات مفيدة بهذة المدينة
    انا درست في مدينة لندن سنة ونصف ولدي خلفية عن الاجراءات والقوانين وكذلك مستوى الدراسة في المدينة من معهاهد وغيرها ولكن ليس لدي معلومات وافية عن دبلن على الرغم ان كلا المدينتين يتفقون من ناحية بيئة المجتمعات والجو
    اتمنى ان نفيد بعض عن طريق التحاور والنقاش في هذا الرابط.
    انا سوف ابدء بأول مشاركة
  2. مرحبا بالجميع....
    انا دراستي تبدأ في 29مارس في معهد kaplan aspect واللي سمعتة ان المعهد مش بالمستوى المطلوب ماعلينا من المعهد حبيت استفسر هل يفضل ان اسافر الى دبلن قبل الدراسة بشوي يومين او ثلاثة او فترة اطول
    ثاني شي ممكن ترشدونا الى فنادق كويسة ورخيصة للاقامة فيها ليومين او ثلاثة الى ما نحصل سكن
    وهل من الممكن اني اكلم المعهد عشان يرتب لي عيلة كويسة وانا في السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.