الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ياريت تجاوبوني عشان المرافق

استفسار مهم ياريت تجاوبوني عشان المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صبريه
    صبريه

مبتعث مستجد Freshman Member

صبريه أيرلندا

صبريه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة ITT- RCSI
    • ITT- RCSI
    • طب
    • أنثى
    • تريلي-دبلن, تريلي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 4th, 2010, 05:53 PM

السلام عليكم..........
    عندي استفسار مهم
    انا ابغى يدرس المرافق معاي فانا في البداية باكون في تريلي فهل اخذ له قبول لغة في تريلي؟؟؟؟
    او اخذ له قبول لغة في الجامعة اللي بيكمل فيها اللي في دبلن ؟؟؟
    يعني عادي ما يكون معاي في نفس المدينة .....
    واوردي بعدين انا بنتقل لدبلن فايش رايكم
    او اخذ له في تريلي وبعدين ينتقل معاي مرة وحدة واذا تعرفوا معاهد لغة في تريلي كويسة للمرافق يعني حق متوسط ياريت تفيدوني باسماء المعاهد ؟؟؟؟
    وعندي سؤال بعد كيفية التواصل مع الملحقية عشان دراسة المرافق عشان نا خذ الضمان المالي من عندهم ؟؟
    وبس
    ومشكورين مسبقا
  2. اهلين
    قرأت في موقع الوزارة ان المرافق يجب ان يكون في نفس المدينة اللي فيها المبتعة
    وانه لا يحق له التحويل الى مدينة اخرى مختلفة فبعثته مرتبطة بالمبتعثة
    (

ثالثًا: المبتعثون المرافقون أو المحارم المضمومون للبعثة بعثة المرافق أو المحرم المضموم للبعثة مرتبطة ارتباطًا تامًا ببعثة المبتعث الأساسي ولا يحق للمبتعثين المرافقين أو المحارم تغيير الدولة أو المدينة إلا إذا كان هناك موافقة لتغيير الدولة أو المدينة للمبتعث الأساسي.
    رابعًا: المبتعثون الأساسيون الذين معهم مرافقون أو محارم مضمومون للبعثة لا يحق للمبتعثين الأساسيين تغيير الدولة أو المدينة وحدهم وترك مرافقيهم أو محارمهم المضمومون للبعثة دون نقلهم معهم وذلك لأن بعثة المرافق أو المحرم مرتبطة ارتباطًا تامًا ببعثة المبتعث الأساسي.)
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...tructions.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبريه
    السلام عليكم..........
    عندي استفسار مهم
    انا ابغى يدرس المرافق معاي فانا في البداية باكون في تريلي فهل اخذ له قبول لغة في تريلي؟؟؟؟
    او اخذ له قبول لغة في الجامعة اللي بيكمل فيها اللي في دبلن ؟؟؟
    يعني عادي ما يكون معاي في نفس المدينة .....
    واوردي بعدين انا بنتقل لدبلن فايش رايكم
    او اخذ له في تريلي وبعدين ينتقل معاي مرة وحدة واذا تعرفوا معاهد لغة في تريلي كويسة للمرافق يعني حق متوسط ياريت تفيدوني باسماء المعاهد ؟؟؟؟
    وعندي سؤال بعد كيفية التواصل مع الملحقية عشان دراسة المرافق عشان نا خذ الضمان المالي من عندهم ؟؟
    وبس
    ومشكورين مسبقا
    هلا اختي صبريه

من ناحية المرافق وانتي راح تكونين
    في تريلي
    المرافق راح يدرس في معهد بنفس المعهد تبع تريلي
    يدرسونه انجلش مدته 9 شهور
    وخلال الفتره لازم يجيب قبول في احد الجامعات في دبلن
    هذا والله اعلم
    تقبلوا تحياتي
    DUBLIN
    7 "
  4. ^^^^^^^^
    عآدي تقدرين تجهزين له القبول من الحين وهذا آفضل عشآن اذا وصلتوا يكون القبول جآهز فيبدى بالدرآسه ع طول ..

اما الفيزآ الآفضل آنها تكون فيزآ درآسه .. واذا مآقدرتي عآدي خليها فيزا سيآحه واذا وصلتي الملحقيه مدري السفآره " مدري آي وحده فيهم " تحولها لكـ فيزآ درآسه ... وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.