الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF من أفضل المعاهد....

معهد EF من أفضل المعاهد....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصور2010
    منصور2010

مبتعث مستجد Freshman Member

منصور2010 أيرلندا

منصور2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 5th, 2010, 09:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

إلى جميع طلاب معهد EF

سألت أحد أصدقائي وهو من طلاب المعهد وقال لي إنه من أفضل المعاهد ليس على مستوى إيرلندا بل على مستوى العالم ومن أغلى المعاهد حيث أنه لا يستطيع الدراسه فيه أي شخص نظرا لتكلفه الماديه العاليه مع العلم أني من الطلاب المقبولين فيه .

وأنا أستغرب من بعض الاعضاء الحمله الشرسه على هذا المعهد وأنا من هنا أدعوكم وأدعو نفسي للتجربه حتى تتبين الحقيقه

ولكم خالص الشكر
  2. عزيزي .،
    عن نفسي لم أقل أنه سيء .، ولكن بتجربة الشيء نستطيع الحكم عما اذا كان سيء أم جيد .،
    ربما تجربة غيرنا لم تكن جيدة .، وهذا رأي وعلينا احترامه .،
    وربما تجربتنا تكون أفضل منه وتسير الامور كما نهوى .،

عن نفسي تم قبولي في اسوء مما هو سيء .، في معهد لا يعطي اللغة وانما يعطي سنة تحضيرية
    ودرست به شهرين ومن ثم نقلت الى معهد آخر .. ولم يكن معهد جامعي كذلك .، ولكنه بشكل عام نستيطع القول بأنه جيد .،
    ونصحت أصدقائي به ، والحمدلله مستواهم باللغة تطور بشكل ملحوظ وهم الان يدرسون السنه التحضيرية .،

المعاهد الجامعيه لا تقبل الاشخاص الا اذا كان مستواهم Pre-intermediate
    والمستويات التي دون المتوسط لا تعطى الا في المعاهد العاديه المنتشرة في السيتي سنتر .،
    EF ربما يكون من افضل المعاهد وربما يكون سيء ولن نحكم عليه الا بالتجربة .،

انا نصحت الكثير في معهدين UCD , DCU وانا واثق بأنه سيأتي يوم ويقولون ( المعهد سيء .. كله منك يا آيرش ) !!!!
    اعزائي .، اللغة لديكم الان جيدة .، لأنكم تدرسون الدورات الالزامية في السعودية والتي لم نحظى بها .،
    لذلك ربما لن تحتاجوا للدراسة في معاهد السيتي سنتر .، والمعاهد الجامعيه ستكون خيار جيد لكم .،

^
    ^
    ^
    مجرد رأي .،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    عزيزي .،
    عن نفسي لم أقل أنه سيء .، ولكن بتجربة الشيء نستطيع الحكم عما اذا كان سيء أم جيد .،
    ربما تجربة غيرنا لم تكن جيدة .، وهذا رأي وعلينا احترامه .،
    وربما تجربتنا تكون أفضل منه وتسير الامور كما نهوى .،

عن نفسي تم قبولي في اسوء مما هو سيء .، في معهد لا يعطي اللغة وانما يعطي سنة تحضيرية
    ودرست به شهرين ومن ثم نقلت الى معهد آخر .. ولم يكن معهد جامعي كذلك .، ولكنه بشكل عام نستيطع القول بأنه جيد .،
    ونصحت أصدقائي به ، والحمدلله مستواهم باللغة تطور بشكل ملحوظ وهم الان يدرسون السنه التحضيرية .،

المعاهد الجامعيه لا تقبل الاشخاص الا اذا كان مستواهم Pre-intermediate
    والمستويات التي دون المتوسط لا تعطى الا في المعاهد العاديه المنتشرة في السيتي سنتر .،
    EF ربما يكون من افضل المعاهد وربما يكون سيء ولن نحكم عليه الا بالتجربة .،

انا نصحت الكثير في معهدين UCD , DCU وانا واثق بأنه سيأتي يوم ويقولون ( المعهد سيء .. كله منك يا آيرش ) !!!!
    اعزائي .، اللغة لديكم الان جيدة .، لأنكم تدرسون الدورات الالزامية في السعودية والتي لم نحظى بها .،
    لذلك ربما لن تحتاجوا للدراسة في معاهد السيتي سنتر .، والمعاهد الجامعيه ستكون خيار جيد لكم .،

^
    ^
    ^
    مجرد رأي .،
    كلام سليم 100%
    وانا لم أقصدك شخصيا
    فأنت قدمت للأعضاء والمنتدى الشئ الكثير
    ولك الشكر الجزيل على ماتقدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBLIN
    ياعزيزي انا زرت المعهد اكثر من مره
    المدرسين اللي فيه
    ايش جنسياتهم
    واتمنى انك تردي على سوالي
    .................

ياعزيزي دبلن (كونان ) أنا باقي ما درست لمن أدرس راح أعطيك خبر .
    بعدين نفسي أعرف مشكلتك مع ذا المعهد ؟
    وكمان تعتقد ان زياره المعهد فقط تعطيك المقدره انك تحكم عليه ؟
    7 "
  5. المعاهد اللي قال عن كل اللي درسوا في دبلن
    هم معهد ucd
    ,]ودرس من الشباب
    السعوديين كثير واستفادوا
    منهم ايرش
    والاخ فارس العجمي
    اما معهد dcu
    فدرس فيه كثير من الشباب
    منهم منهو الان موجود في الجامعات الايرالنديه
    ومنهم من هو في بريطانيا

يعني جامعات اكاديمية المنهج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.