الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الحل؟:( مرافقة الأم

ما الحل؟:( مرافقة الأم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية safy
    safy

مبتعث جديد New Member

safy أيرلندا

safy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من إيطاليا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بكالوريا , بجامعة سعود
    • سعود
    • بكالوريا
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • إيطاليا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 06:24 PM

السلام عليكم
    بعثتي على إيرلندا ومرافقي هو والدي_حفظه الله_ ولازم ماما تروح معانا بس كيف الاجراءات وهل ستصرف لها بدل كالمرافقة لأني ما أقدر أبعد عنها

محتارييييييييين جدا ومحتاجين أحد يفكر معانا كيف نرتب أمورها

،،وشكرا جدا
    أنا واثقة فيكم يا mbt3th-forum
  2. اهلا وسهلا

اضن اذا انتي البنت الوحيده ولايوجد من يرافقك الا والدك ولايوجد من يرعى امك الا بوك<<قصه طويله خخخ
    في ذي الحاله ممكن تروحون للوزاره وتقولون انه المرافق الوحيد ابوي وامي لايوجد من يرعاها الا ابي
    ولازم تثبون كل شيء بالاوراق
    الوزاره ان شاء راح تضم امك كمرافقه وتستلم راتب المرافق

والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اهلا وسهلا

اضن اذا انتي البنت الوحيده ولايوجد من يرافقك الا والدك ولايوجد من يرعى امك الا بوك<<قصه طويله خخخ
    في ذي الحاله ممكن تروحون للوزاره وتقولون انه المرافق الوحيد ابوي وامي لايوجد من يرعاها الا ابي
    ولازم تثبون كل شيء بالاوراق
    الوزاره ان شاء راح تضم امك كمرافقه وتستلم راتب المرافق

والله يوفقكم
    متاكد ياريت والله

لاني البنت الوحيده وامي مالها بعد الله الا انا والمحرم اخوي من ابوي يعني امي بتقعد لحالها شلون بينفع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر وطن
    متاكد ياريت والله

لاني البنت الوحيده وامي مالها بعد الله الا انا والمحرم اخوي من ابوي يعني امي بتقعد لحالها شلون بينفع
    خذي الوالدة معاكي اختي ،، حتى انا البنت الوحيدة لامي وماعندها احد غيري هنا وحتى لو ماصرفولها تذاكر من الوزارة باخذها على حسابنا عاد اش نسوي مافي حل غير كذا ..ربنا يوفقك ويسهلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمة بالله
    خذي الوالدة معاكي اختي ،، حتى انا البنت الوحيدة لامي وماعندها احد غيري هنا وحتى لو ماصرفولها تذاكر من الوزارة باخذها على حسابنا عاد اش نسوي مافي حل غير كذا ..ربنا يوفقك ويسهلك
    ياعمري عليك

اكيد ان شاء الله لمين بس خايفه يستهبلون بالفيزا والاقامه هناك وكذا ما اعرف نوعها ومدتها فقلت لو تنظم يصير فيزتها مثل المرافق واقدملها ضمان وكذا عشان تتم نفس فترتي

الي عنده معلومات ان الوالده تنظم او لا

اذا ايه الخطوات

واذا لا يصير نوع فيزتها و كم مده الاقامه وكذا وكيف الاجرائات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر وطن
    ياعمري عليك

اكيد ان شاء الله لمين بس خايفه يستهبلون بالفيزا والاقامه هناك وكذا ما اعرف نوعها ومدتها فقلت لو تنظم يصير فيزتها مثل المرافق واقدملها ضمان وكذا عشان تتم نفس فترتي

الي عنده معلومات ان الوالده تنظم او لا

اذا ايه الخطوات

واذا لا يصير نوع فيزتها و كم مده الاقامه وكذا وكيف الاجرائات

حتى انا خايفة يعطو والدتي فيزا سياحة و هيك رح تكون الامور صعبة علينا من روحه ورجعة ..الخ
    ان شاءالله يجي احد يفيدنا
    7 "
  7. اختي حتى لو الوزاره ماعطتكم ضمان مالي
    خلي الوالد او اي واحد يقدم ضمان للوالده ان جميع مصاريفها مكفوله وانها لاتحتاج الى العمل وانما المرافقه فقط(طبعا يحسبون اذا الواحد طلع وماله معين يعني انه بيروح يشتغل)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.