الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياجماعة استفسار بسيط عن الابليكشن الفيزا

استفسار ياجماعة استفسار بسيط عن الابليكشن الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 8th, 2010, 09:16 PM

مساء الخير ...
    ياجماعة ماني عارف ما المقصود هل هذا الجواز الوحيد اوسبق كان عندك جواز اخر
    هذا السؤال موجود في ابليكشن فيزا ايرلندا ..ما ني عارف الاجابة
    انا عندي جواز واحد ولكن كان عندي جواز وانتهى وجددتة فالجواز اللي عندي هو الجواز الجديد ...فاالاجابة تكون نعم او لا ولااعرف وش اضع
    ارجو التوضيح منكم اللة يجزيكم خير
  2. اخوي irish كيف حاللك عساك عالقوى دايما
    ممكن توضح اكثر يعني اذا كان جوازي توني امجددة وجوازي السابق انتهى هل هذا يعني ان الاجابة تكون نعم واضيف رقم الجواز السابق
    الحاجة الثانية طالبين تاريخ الدخول اذا انا كنت ما ني عارف متى بسافر بس ممكن يكون قبل الدراسة بخمسة ايام يهني اذا كنت ابغى اسافر في تاريخ 25 مارس اكتب الدخول في 15 مارس من باب الاحتياط
    7 "
  3. اخوي اذا جوازك القديم مافيه اي فيزا
    قلهم نعم هذا جوازي الاول وريح نفسك من كتابه المعلومات للجواز القديم(محد يعرف اذا هذا جوازك القديم او الجديد الا الجوازات)
    واذا تبي تذكر انك معك جواز قديم ممكن تذكره ولكن زي ماقلت لك مامنها فايده كبيره اذا مافيه اي فيزا تساعدك اكثر في الحصول على الفيزا الايرلنديه

لانه احيانا يقولك اكتب وين رحت ووين جيت بالجواز القديم ومعلومات تموت ولا تخلصها وفي النهايه ماأستفدت من شيء الا ضياع وقت
    وتاريخ الدخول اكتبه على كفيك قبل الدخول بأسبوع بأسبوعين الي يعجبك وان شاء الله محد راح يكلمك
    7 "
  4. اذا تعرف رقم جوازك القديم ومعك نسخه منه يا سيدي ،، اكتب لهم المعلومات
    واذا كان اللي بيدك جوازك الاول ،، قول لهم ما معي جواز قديم وفك حالك ،،

امم اذا ما تعرف بالضبط التاريخ ،، قول لهم بس في شهر مارس ،، اعتقد تمشي معك
    ومو شرررررط تمشي بالتاريخ اللي تكتبه بالضبط ،، ما اعتقد يدققون معك ،،

----------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي اذا جوازك القديم مافيه اي فيزا
    قلهم نعم هذا جوازي الاول وريح نفسك من كتابه المعلومات للجواز القديم(محد يعرف اذا هذا جوازك القديم او الجديد الا الجوازات)
    واذا تبي تذكر انك معك جواز قديم ممكن تذكره ولكن زي ماقلت لك مامنها فايده كبيره اذا مافيه اي فيزا تساعدك اكثر في الحصول على الفيزا الايرلنديه

لانه احيانا يقولك اكتب وين رحت ووين جيت بالجواز القديم ومعلومات تموت ولا تخلصها وفي النهايه ماأستفدت من شيء الا ضياع وقت
    وتاريخ الدخول اكتبه على كفيك قبل الدخول بأسبوع بأسبوعين الي يعجبك وان شاء الله محد راح يكلمك
    هههه هي جات على السفرات القديمه بس !!
    انا سويت الفيزا البريطانيه ومثلها في الصعوبة ما لقيت ،
    قالوا لي اكتب رقم الجواز القديم ، وتاريخه ووين رحت فيه ووين جيت ..
    وكم رقم جواز ابوك وامك وشنو اسمائهم وتاريخ ميلادهم !!!

حيرووونا وتعبووووونا وياهم .،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.