الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائله

السكن مع عائله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلتينو
    سلتينو

مبتعث مجتهد Senior Member

سلتينو المملكة المتحدة

سلتينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى health psychology , بجامعة sussex
    • sussex
    • health psychology
    • أنثى
    • brighton, brighton
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 11:24 AM

كيف الحاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
    ان شاء الله تمام
    عندي سؤال
    السكن مع عائله مايحق لي لاني بنت معي اخوي؟
    او لازم يكون ولد الي بيسكن مع عائله؟
    بإختصار شديد اقدر اسكن مع ائله اذا انا بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا بس الاولاد الي يحق لهم السكن مع عائله
    يالله بنتظر اجاباتكم
  2. السلام عليكم

ان شاء الله انا بنت مع اخوي وبنسكن مع عائلة

هي وحده عجوز ساكنه لحالها ومعاها قططها وتستقبل بس طالبين يعني اضمن انه ماحد غيرنا حيسكن معاها وهذا اللي عجبني لحد مانشوف لنا شقة ونستأجرها ان شاء الرحمن,,
    7 "
  3. ما ادري عن الاسعار المتداوله لكن احس ان 2000 ريال كثيرة عشان يوفر لك سكن مع عائلة !!!!!!!!

شوفي لو تقدري تراسلي المعهد اللي جاك منه قبول امكن افضل وارخص وحتى لو نفس السعر .. اسأليهم عن رسوم البحث عن العائلة وكم قيمة السكن في الاسبوع واعطيهم شروطك اللي حابه انها تتوفر في الـ Host Family وبرضو كم المسافه بين هالعائلة وبين المعهد بالباص مثلاً
    وان المنطقه مثلا ً ما تكون قريبه من المقاهي الليلية عشان ما تبلشون مع السكارى خخخخخخخ

بنظري هم ادرى بالشئ هذا من مكتب نهج غير انه بعض المعاهد زي مثلاً dcu اعتقد اذا ما عجبتك العائلة يحق لك تطلبين انك تغيرينها بدون ما تدفعين رسوم مره اخرى ..... ( طبعاً لمرة واحدة مو عاد تاخذينها حلا خخخخخخخ الا اذا انتي بتدورين على راحتك بعدين بعد ما تعرفين البلد زين ....

على الاقل واللي اشوف انه سبب مقنع لاختيار المعهد انه يبحث لك انه اذا حبيتي تستفسرين عن العائله او عن مكانها او او او .... راح تحصلين احد يرد عليك على طول وهو متأكد من الكلام اللي يقوله بحكم خبرته ومعرفته بالمنطقة او تقدرين تراجعين المسؤول عن السكن بالمعهد ويفيدك او ترسلين ايميل لهم لكن مكتب نهج ان شاء الله بترجعين بالشهادة وهو بعد ما رد عليك خخخخخخخخخخخخخخخ

مجرد وجهة نظر ....

و بالتوفيق ..
    7 "
  4. وااااااااااااااااااااااااااااااااو 2000 عشان يبحث لك عن عائله ؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالا ماعليك منه الجامعات والمعاهد توفر تتدلك على عوائل وعلى سكن ... وانتي تختارين الي يريحك ووالي تشوفينه اقرب لك لان في عوائل متعاقده مع الجامعه او المعهد ,,بحيث المعهد او الجامعه توفر الطاب الباحث عن العائله والعائله تكون جاهزه لستقبال الطالب ..

وفي نهايه الدراسه يحق لك تقييم العائله ,, هذا بالنسبه للعوائل المتعاقده مع المعهد او الجامعه ...وطبعا اذا على المحاسبه انت تحاسب المعهد او الجامعه وهم يتفاهمون مع العائله يعني يتقاسمونها الفلوس بينهم...

وفي عوائل تستقبل الطلاب ولا تكون متعاقده مع اي معهد او جامعه ويكون الحساب بينك وين العائله مباشره .. وهذي تحصلها في اعلانات الجرائد ..

طبعا اذا انتي قلتي لهم ماابي احد يسكن معي غيري انا واخوي !!,,,, وفي نفس سكن العائله في غرف زائده وفاضيه وممكن احد يسكن فيها ترى ممكن يدفعونك اجار اكثر ...

<<<تحمس مع المووضع من كثر ماذاق ودفع دم قلبه على المكاتب وذاق استغلالياتهم لنا لأبسط الخدمات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.