الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ان شاء الله توصلين بالسلامه..

وابشرك قالوي ميدنه صغيره ومرتبه وسهل جداااااا تحصلين سكن واالاسعار مرره كوويسه في وسط الستي سنتر من 800 الى 1000 يورو..

وابشرك في وحده من الاخوات نفس وضعك حامل ومرتبه وضعها واذا وصلتي راح تتعرفين عليها واكيد راح تفيدك اكثر ..

وطمني بالك كل الامور بسيطه ..
    وانا كتبت رقم جوالي على العام اول ماتوصولن يكلمني مرافقك واستقبلكم..

وتشوفون لكم فندق كم يوم لمااا تختاارين احسن شقه تناسبك ..

واي خدمه تحت امرك..

موفقين ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موري الصغيره
    مافيه رقم ياريت على الخاص
    ومشكور اخوي ماقصرت
    اتمنى تكون اطلعت على موضوعي حق الشغاله واذا ممكن تفيدني لان السفاره رفضو منحها الفيزا كيف اقدر اجيبها معايه
    نصيحة يا اختي لاتجيبيها معاكي

لو عندك طفل وديه الحضانه افضل واضمن لكـ

وبعدين لو بتجيبي الشغاله اي فيزا راح يعطوها ماعندهم الا سياحيه ودراسه حتى فيزا مرافق مايطلعون ووممكن يقلقونكم بالمطار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موري الصغيره
    مافيه رقم ياريت على الخاص
    ومشكور اخوي ماقصرت
    اتمنى تكون اطلعت على موضوعي حق الشغاله واذا ممكن تفيدني لان السفاره رفضو منحها الفيزا كيف اقدر اجيبها معايه
    أهلين اختي مدري هل وصلك على الخاص ايميلي ورقم الجوال ..هل هو واظح ؟

وموضوع الشغاله الحمدلله ان شاء الله خيره لك تتركينها وموجود حظانات للاطفال ..
    7 "
  4. انا لما رحت لجالوي اخذت الشغالة معاي اعطوها فيزا مرافق عامل بس لمدة 3 شهور بعدها انا رجعتها لان قالولي لازم تمددين الفيزا من السعودية وكان صعب علي اسفرها السعودية وارجع اجيبها مرة ثانية ففضلت اني اسفرها لبلدها ,, رح تتعبي اكيد بس اذا زوجك يساعدك ممكن تقدرون تمشون حالكم مع بعض بس اذا زوجك ما يساعدك رح يكون صعب جداا عليك شغل بيت طبخ وغسيل وكوي وترتيب ,,, ودراسة واهتمام باطفال وزوج وغير اهتمامك بنفسك ,, يعني لازم تكوني قوية
    والله يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.