الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما افضل و اقوى ؟؟

أيهما افضل و اقوى ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة عطر
    غيمة عطر

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة عطر الولايات المتحدة الأمريكية

غيمة عطر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى organic chemistory , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • organic chemistory
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 12:35 PM

صباحكم / مساءكم معطر بذكر الرحمن

تعبت جدا من البحث و زادت حيرتي هناك الكثير من الايجابيات و السلبيات اتمن ان اجد لديكم جواب لحيرتي
    أيهما افضل ايرلندا و بالتحديد دبلن ام اميركا فلوريدا
    انا معيدة في الكيمياء و اتمنى ان اتخصص في العضوية اي الدولتين مجالها اقوى في الكيمياء ،،
    لانني انوي انا اخذ الماستر و الدكتوراة ثم سنة البحث و ارجع بلدي بروفسورة معي شهادة في تخصص قوي

ارجوا ان تتكرموا على بالاجابة
    كونوا بخير يا أنقــــــــــــــــــــــياء ....
  2. امريكا شهادتها اقوى ودولة متطورة جداً تكننلوجياً وكذلك من ناحية التعليم مقارنة بايرلندا وفلوريدا من افضل الاماكن للدراسة
    انا صحيح محولة من امريكا الى ايرلندا بس لي ظروفي الخاصة لو لقيت لها حل في امريكا ماكنت راح اقدم على تغيير الدولة ولابنسبة 1% لكن مش لان ايرلندا فيها عيب بس كون امريكا افضل والله اعلم

بالتوفيق اتمنى من عنده خبره يفيدك بالموضوع
    7 "
  3. الطموح الكبير
    هل لازال التحويل أو الدراسة في إيرلندا متوفر في الوقت الحالي ؟؟!!
    لا استطيع افادتك لاني مبتعثة من جهة عملي اتمنى لك التوفيق

ريوضي :
    ماعندي خلفيه بس للرفع االله يكثر من امثالك ,,,,نتمنى نشوف في من اهل ديرتنا ناس ترفع الرااس من امثالك ,,,,

موووفقه,,
    شاكرة مرورك العطر ، و اطراءك و اتمى ان يسهل الله دربك و ينفع بك دينة و أمته

المعتصمة بالله :
    من وجهة نظري امريكاااا .. لو يرجع الزمن لورى مااقدم الا على امريكا .. غلطة عمري كانت يوم قدمت عل ايرلندا بس الحمدلله على كل حال

عزيزتي اتفق معك ان امريكا شهادتها اقوى و لكن الشعب الامريكي محب جدا للكيمياء و الدراسة فيها اكثر من 8 سنوات
    لا أعرف الكثير عن ايرلندا و لكن بروفسوري في الجامعة نصحني بها ، متخوفه و لكن سأتوكل على الله
    باقة ود لروحك

dr.hoba:

امريكا شهادتها اقوى ودولة متطورة جداً تكننلوجياً وكذلك من ناحية التعليم مقارنة بايرلندا وفلوريدا من افضل الاماكن للدراسة
    انا صحيح محولة من امريكا الى ايرلندا بس لي ظروفي الخاصة لو لقيت لها حل في امريكا ماكنت راح اقدم على تغيير الدولة ولابنسبة 1% لكن مش لان ايرلندا فيها عيب بس كون امريكا افضل والله اعلم

بالتوفيق اتمنى من عنده خبره يفيدك بالموضوع
    يكفني شرفا بمرورك الرائع
    سهل الله دربك يا نقاء

كوني بخير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.