الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات dcu

ملتقى طلاب وطالبات dcu

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: نرجو منك الاختيار من التالي

المصوتون
38. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • طالب في dcu البرنامج الاكاديمي الاول

3 7.89%
  • طالب في dcu البرنامج الاكاديمي الثاني

5 13.16%
  • طالبة في dcu البرنامج الاكاديمي الاول

7 18.42%
  • طالبة في dcu البرنامج الاكاديمي الثاني

14 36.84%
  • طالب أو طالبة في معهد اخر

9 23.68%
  1. الصورة الرمزية ساندرا
    ساندرا

مبتعث مستجد Freshman Member

ساندرا أيرلندا

ساندرا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الا الان
    • الا الان
    • رياضيات
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 15th, 2010, 11:56 PM

السلام عليكم
    اولا الف مبروك على القبول
    ثانيا نريد ان نتعارف في هذا الملتقى
    ثالثا لا تنسون الاستطلاع
    رابعا لا تنسون التعليق
    خامسا نرجو التفاعل من الجميع
    سادسا شكرا للجميع مقدما
  2. الاول : البرنامج الاكاديمي العادي يبدأ اي يوم اثنين من كل اسبوع
    الثاني: البرنامج الاكاديمي المكثف يبدأ في اوقات محددة في السنة ويختلف ان عدد ساعاته اكثر

على اي اساس:
    اما الطالب اختار هذا البرنامج عند التسجيل
    او المكتب قام بتسجيل الطالب في هذا البرنامج
    7 "
  3. اولا مبرووووك على الجميع وان شااء تنوورون إيرلندا جميعاا,,

انا في معهد غير وفي مدينه غير....

بس ماادري ليه الهجمه على معهد EF... انا درست فيه في دبلن مدت شهرعلى حسابي الخاص المعهد بصارحه كويس بس مو لدرجه انه

يوصل لسيئ وبصراحه صعب احكم عليه هل هو افضل معهد ولا اقدر اقول اسوء معهد لاني ماجربت بعده معهد عشان اقدر احكم عليه

لاكن اشين مااافيه وبصراحه واكبر عيب فيه انه مرررررره غاااااااااالي بالنسبه مقارنه بالمعاهد الثانيه... والمعهد في عماره دورين يعني

لاتحمسون مثلي ههههه اول ماجيت احسب اني بدرس في ارقى معهد في دبلن بحكم انه غااالي,,, واثاريه عماره دورين وبيبانه زرقااء والي على الكاونتر وحده دباااء هع ,,,,استغفر الله
    اول يوم تحطمت حسبت اني مضيع في المعهد ههه,,

بس والله كلمه الحق تنقال انا استفدت منهم ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    اولا مبرووووك على الجميع وان شااء تنوورون إيرلندا جميعاا,,

انا في معهد غير وفي مدينه غير....

بس ماادري ليه الهجمه على معهد EF... انا درست فيه في دبلن مدت شهرعلى حسابي الخاص المعهد بصارحه كويس بس مو لدرجه انه

يوصل لسيئ وبصراحه صعب احكم عليه هل هو افضل معهد ولا اقدر اقول اسوء معهد لاني ماجربت بعده معهد عشان اقدر احكم عليه

لاكن اشين مااافيه وبصراحه واكبر عيب فيه انه مرررررره غاااااااااالي بالنسبه مقارنه بالمعاهد الثانيه... والمعهد في عماره دورين يعني

لاتحمسون مثلي ههههه اول ماجيت احسب اني بدرس في ارقى معهد في دبلن بحكم انه غااالي,,, واثاريه عماره دورين وبيبانه زرقااء والي على الكاونتر وحده دباااء هع ,,,,استغفر الله
    اول يوم تحطمت حسبت اني مضيع في المعهد ههه,,

بس والله كلمه الحق تنقال انا استفدت منهم ,,
    شكرا لك خيو على الافادة بس انا ماتهجمت على EF بس احس كل اللي بالمعهد والمسؤلين عن القبول وهاذي الاشياء نايمييين واحس مالهم نفس يشتغلو بس بالنسبة لمستوى تعليمهم الله اعلم في ناس تقول ممتاز وفي ناس تقول نص ونص ،،

7 "
  5. السلام عليكم
    انا طالبة في dcu البرنامج الاكاديمي الثاني
    مع العلم اللي جاب لي القبول مكتب نهج, واللي يسألو عن المرافق اطلبو من نهج هو راح يجيب لكم القبول بس لا تنسو توقعو خطاب القبول والابلكيشن وترسلوه
    انا طلبت من نهج يجيب قبول لاخويه والحمدالله وصلني القبول مره ماطولو الاثنين ارسلت الخميس كان عندي القبول, وبعد حطوه في نفس البرنامج الثاني مثلي وتبدأ دراسته معي 1 مارس
    واللي يسأل على اي اساس حطونا الاول او الثاني مكتب نهج هو اللي اختار وحطنى
    وبالتوفيق جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.