الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافقين في ايرلندا حياكم الله

المرافقين في ايرلندا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح11
    طموح11

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح11 أيرلندا

طموح11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى صيدلي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • صيدلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 04:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت يكون في تجمع لمرافقي المبتعثاث في ايرلندا ونتعرف على بعض ونحاول نناقش اي موضوع يخص
    المرافقين لتعم الفايده لنا جميعا
    واي شخص عنده استفسار او توضيح بشأن المرافقين يتفضل

اتمنى مشاركاتكم .
  2. اخوي ابقى اسال انت بتطلع بقبول لغة وجامعة ولا بس لغة واذا كنت موظف قدمت استقالتك ولا باقي لان بيني وبينك انا لين الحين ماقدمت استقالتي خاصة ان وظيفتي حلوه اخاف اغامر وبعدين ما الاقي وظيفة ولا ايش رايك ...وخاصة اني بدرس بكالوريوس يعني يبيلي 6سنوات ادرس = سنه لغة+سنه تحضيري+4سنوات بكالوريوس
    بالعربي ابغى اعرف وش وضعك وهل في ناس تفكيرها زيي ولا ان مكبر الموضوع
    7 "
  3. اخوي انا معاي قبول لغه بس هذا اولا
    ثانيا انا قدمت على اجازه استثنائيه لأني موظف في قطاع حكومي وفي لائحة الاجازات مادة رقم 20 يمنح الموظف اجازه استثنائيه لعدة اسباب ومنها للمرافقه هذا طبعا للموظفين في القطاع الحكومي .
    واذاانت عملك بالقطاع الحكومي اكيد مالك الا الاجازه الاستثنائيه

وموفق خير اخوي
    7 "
  4. اسف على التأخير

بالنسبه للاجازه الاسثنائيه .يقدم عليها بعد ماياخذ قرارالابتعاث ويعطيهم صوره من القرار وكرت العائله للمبتعثه ونفس الشي اذا كان الزوج مبتعث وزوجته مرافقه..وبالنسبه للوقت انشالله ماتطول.

وبالنسبه قبول المعهد للمرافق الافضل يجيب قبول قبل يقدم على الفيزا عشان تتسهل اموره بالسفاره ويعطونه فيزا دراسيه والضمان المالي تاخذه من الملحقيه اذا وصلت هناك انشالله وعلى فكره المعهد يعطونك قبول عادي بس لازم اذا وصلت هناك تعطيهم الضمان المالي طبعا تاخذه من الملحقيه..
    وبالتوفيق

اخوي ابولورين( الخدمه المدنيه عندهم اجازه اسثنائيه لغرض المرافقه او لأي غرض الثاني مثلا مرافقة مريض او الخ يعني يكون في سبب
    ومرافق المبتعثه يعني اجازه اسثنائيه بدون راتب بحد اقصى لايتجازو 10 سنوات يعني لو تقدم الحين راح يعطونك اجازه اسثنائيه لمدة ثلاث سنوات للمرافقه واذا كانت فترة الدراسه اكثر تسوي تمديد والحد الاقصى مثل ماقلتلك 10سنوات )
    انشالله اكون وضحتلك وموفق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.