الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Centar of english studies قبول في معهد

Centar of english studies قبول في معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مذهلة
    مذهلة

مبتعث فعال Active Member

مذهلة أيرلندا

مذهلة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب , بجامعة ...
    • ...
    • حاسب
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 23rd, 2010, 07:52 PM

السلام عليكم جمييييييييييعا...

جاني قبول بهالمعهد وانا ماادري عنه شي
    Centre of english studies .... اللي عنده معلومه يسعفني فيها..."صباااح الليل الناس وصتهم قبولات جامعات وانا توني قبول معهد هههههههههه"

ويبدا الكورس شهر 4 وينتهي بشهر 3 و26 ساعه بالاسبوع

كان خاطري بمعهد الdcu وماادري وش احسن!!!

واذا كان مو بزين وطلبت مكتب تجسير يغيرونه يغيرونه لي عاادي؟؟!!!

وثاني شي جابوا لابوي بعد قبول وبنفس المعهد ونفس مدة الكورس,,,,
    ومابيدرس ابوي بس العكااااااسه لو اني ابغا له قبول ماجابوا!! << طلعت عن الموضوع!!!

وعذرا ع الاطاااله...
  2. اولا : الف الف مبروووووك آنسـة ( مذهله ) على هالقبول .,,

حبيت ابارك لك القبول لان نك نيمك اسم اغنية لابو نورة , مع اني احب اغنية من بادي الوقت <-- وش عنده؟ ههههه

عموما حبيت اعطيك رايي ., انا اشوف ان المكان اللي بيدرس فيه الشخص اللغة الانجليزية يكون بمعهد لا يوجد به اعداد كثيرة من

العرب ., ومن يوم عرفت هالمنتدى ماقد سمعت بهالمعهد وهذا اذا دل دل على قله الطلبة السعوودين في معهدك هذا

وسالفة قوة معهد هذه مادخلت راسي لان المعهد يعطي الطالب 20% فقط والباقي على اجتهاد الطالب هذا اللي نسمعه من

اهل الخبرة هذا والله اعلم .,, وموووووفقة ان شاء الله

تري اذكر وقت كنتي تعانين وكل موضوع كاتبه ماوصل قبولي ههههههه هالحين احمدي ربك على وصوووول هالقبول

وان شاء الله الاخ القيصر والاخ ايرش يفيدووونك
    7 "
  3. انا مثلك مذهله جاني قبول لي ولاخوي في نفس هالمعهد بعدين ترى الافضل انه بس قبول معهد الجامعة انتي جيبي لنفسك قبول افضل مايحطونك في اي شي

ان شاءلله يكون زين بس ماتلاحظين مدة الدراسة طويله نوعا ما

اتمنى معلومات اكثر عنه ان شاءلله
    7 "
  4. هلا وغلاااا بصقيقتي في المعهد....

انا اشوف انه تماام بما اني مو ذاك الزود بالانقلش!! وحطي فبالك انه فيه اجازات ومدة الدراسه 29 اسبوع يعني تقريبا 7 ونص!!

وانا بأجل الدراسه كمان شهرين بس ياااااااااااررررررررررب يرضون ع طول بدون تعقيد!!
    7 "
  5. اختي .. الف مبروك القبول ،،
    حالياً اقبلي بهذا العرض مؤقتاً .،
    وان لم يعجبك .. ستكون لك فرصه الانتقال من المعهد .. وانتي محظوظه ! < اقولك ليه ؟ طيب طيب

الان اغلب الاعضاء بالمنتدى مقبولين في معاهد مختلفه عنك
    اللي في DCU , UCD , EF , .... ألخ ،،
    الان معك فرصه تجربين معهدك الحلو هذا ،، ومعك فرصه تسألين الطلاب عن المعاهد التانيه لما هم يجربونها
    اممم وتعملي مقارنة .. وين الاحسن .. حقك والا حقهم ؟
    وبكذا تتصرفي بالمنطق والعقل .. تجلسي مكانك او تنقلي ،، شرايك ؟

الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم

اول شي مبارك القبول عزيزتي وبالتوفيق تستاهلين كل خير والله

ثاني شي انا وصلني نفس القبول لي ولاخوي من مكتب تجسير مع انه معاي قبولي في dcu من مكتب ايجيك وكمان قدمت على الفيزا ههههههههههههههه شكلهم يبونا نصير مع بعض غصب
    انا ارسلت وقلت لهم هالكلام وان اصلا قبولهم يتعارض مع دراستي لانها تبدأ بشهر 9 وارسلتهم القبولات اللي معاي وبنتظر تعليقهم على الموضوع!!
    والشي الثالث الجامعة مرسلين لي تواصلي مع مكتب نهج عشان باقي اجراءات قبولك الجامعي! ههههههههههههه ارسلت لنهج كمان وامري لله
    شكلهم حالفين الا امر على كل المكاتب اللي متعاقدة مع الوزارة
    ,,,<<الله يستر شكلها ضريبة التحويل من دولة الى دولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.