الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل ..هل الحضور اجباري ويترتب عليه حرمان ؟

حسبي الله ونعم الوكيل ..هل الحضور اجباري ويترتب عليه حرمان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو بي بي
    سوسو بي بي

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو بي بي أيرلندا

سوسو بي بي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مايكروبيولوجي , بجامعة ---
    • ---
    • مايكروبيولوجي
    • أنثى
    • دبلن, ---
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتني واكيد وصلت لجميع مبتعثي المرحلة الخامسه حضور المعرض الدولي بالرياض لمبتعثي ايرلندا

واحضار الباركود لتمريره وتسجيل الحضور وانه جزءا من متطلبات البعثه .

من عنده خلفيه هل يترتب على من لم يحضره حرمان ام لا وخصوصا اننا خارج مدينة الرياض صعبه نروح له وبالذات

اننا بنات لابد من اذن اهالينا ولابد من محرم يرافقنا ولابد من حجز طيران والخ الخ .

حسبي الله ونعم الوكيل
  2. صدقتي يا اختي <<

حسبي الله عليهم ،، المفروض روحه وحده وتكفي .. الحين لازم اروح للمره الثالثه

انا عن نفسي بتركهم لان الثلوث بقدم الفيزا وباخذ الضمان المالي وباخذ القبول ..لطلاب الرويال كولج

يعني وش راح يسوون ؟؟

المشكله توهم يقولون لنا يعني حجزنا موعد الذهاب والعوده خلاص راح علينا
    7 "
  3. أنا من جاتني الرسالة وأنا في حالة عجيبة لا توصف
    أصلا أنا للحين ما أدري كيف بحضر الملتقى الأسبوع الجاي
    وجات ذا الدعوة الكريمة زيادة الخير خيرين
    أبي بس أحد يقول لي مو مشكلةلا تحضرين لا هنا ولا هناك
    الله يجيب المطر
    7 "
  4. ياليت لو فيه احد بالرياض يسأل لنا بالوزارة ويطمنا وانا ارسلت لهم ان شاء الله يردون علينا بس ، كل واحد مننا عنده التزاماته واشغاله

لابد يخلصها قبل السفر من جد حسبي الله عليهم لا مبالاه عندهم بشكل كبير ، انا بجد بديت اكره هالبعثه وأهون عنها
    7 "
  5. وانا بعد في الشرقيه ولسا والله توني اول امس جايه من الرياض واخذت الضمان المالي وعلى اساس برجع لهم بعد الملتقى الاسبوع الجاي واخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب ومرررره مااقدر اروح الخميس ايش هذا والله صعبه ظروفي ماتسمح لي قولوا لنا وش الحل؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    اقصرو الشر وتعالو
    بجد اذا المجموعه الي بتطنش كبيره بيترتب على كذا عقاب على الاستهتار
    لو بيدنا نجي بس احنا بنات مانقدر نسافر من غير المحرم واهلنا مو فاضيين كل شوي اختراع جديد من الوزارة

ولا تنسي طلعتنا كلها على يوم واحد تذاكر طياره واكل وشرب هذا اذا لقيتي حجز اصلا .
    7 "
  7. انا برضو قلت كدا لو انهم يتكفلو بس بتوصيلنا بس كان حضرت .. اصلا انا ما عندي محرم .. لو بروح باخد امي معايا .. وامي مو فاضية لي .. لازم تجلس مع اخواتي اللي عندهم اختبارات
    لكن مو مشكلة ( فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا)
    سواء حضرناا او ما حضرنا ربنا يكتب اللي فيه الخير ...
    بس هما لو الزمونا ووضحوا لنا من بدري انه الزامي كان ممكن دبرنا نفسنا لكن الحمد لله على كل حال
    بنشوف نهايتها ايش ..
    يا ترا في حاجة جديدة ولا خلصو اجبارات والزامات ؟ اتوقع انهم بعد المعرض دا بيفكرو في حاجة تانية بس ان شاء الله بعجل واقدم موعد السفر عشان ما اعطيهم فرصة لقرارات تغيظ منهم
    نفسي اعرف احنا حظنا المرحلة الخامسة كدا ليه =< احد حاسدنا على البعثة ولا ايش هههههههههه .. بس كويس علمونا من دحين نتحمل الضغوط مدري الضغوطات. اهو تعتبر فايدة منهم برضو << .<< حتى الكلام صرت الخبط فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.