الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كورس اللغه بجالوي

كورس اللغه بجالوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DAFAR
    DAFAR

مبتعث مستجد Freshman Member

DAFAR أيرلندا

DAFAR , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة واقتصاد
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 27th, 2010, 09:04 PM

السلام عليكم..
    جاني قبول بمعهد Atlantic Language Galway في جالوي,,
    والكورس مكثف 25 اسبوع .. 30 ساعه بالاسبوع..
    ابي استفسر اذا اقدر اغير مدة الكورس الى سنه كامله ؟؟ وتكون 20 ساعه بالاسبوع؟؟
    واللي عنده معلومات عن طريقة الدراسه بها المعهد ينورنا..
    مشكورين,,
  2. أهلين أخووي انا الان أدرس في معهد أتلنتيك في مدينه قالوي ,, توني بادي الدراسه في المعهد يوم الاحد الماضي ,,,,

وبالنسبه للاستفسارك اي اكيد تقدر ,,تمدد بالنسبه للمعهد ,,, راسلهم وراح يردون عليك ,,

بس مادري عن نظام تمديد اللغه بالنسبه للدارسين في برنامج الملك عبدالله ,,

واي خدمه انا تحت امرك ,,
    7 "
  3. اهليين اخووي ,,,

سوري على التأخير في الرد ,,,

بالنسبه للمعهد بصرااحه قوووي وكوويس مرره ,,,

طبعا اول ماتوصل عندهم يعطونك اختبار تحديد مستوى ومن اجوبتك راح يحددون مستواك ,,

في برنامجين في المعهد برنامج جنرال وهو يبداء من الساعه 9الصباح حتى الظهر ,,, وطبعا ارخص برنامج ..

والبرنامج الثاني جنرال انتنسيف وهذا مكثف شوي يعني من الساعه 9 الى الساعه 3 العصر,, واغلى شووي ,,

وفي برنامج التحضير لاختبار الايلتس وهذا من العاده مايفتحونه الا اذا كان اربعه طلاب على الاقل لانه لازم مدرس متخصص في الايلتس وطبعاا اغلى شوي,,

وفيه حاجه غريبه شفتها في المعهد سعودي توه واصل ايرلندا مايعرف يفك كلمتين ولا يفهم اي شي في الانقلش .. المعهد وفر للطالب مدرس خاص,,, بصراحه انا استغربت معهد يدرس طالب بلحاله .!!

وبالنسبه للاسعار اسعارهم كوويسه ومره طيبه ..مقارنه بالمعاهد الي انا درست فيها ,,,

وبالنسبه للاجار في مجمعات وشقق مرره روعه واسعارها مرره رووعه ,,

وعلى فكره مدير معهد اتلانتيك الان في السعوديه في معرض التعليم العالي ..

واي خدمه انا تحت امرك والي تبيه امرني فيه ,,,
    7 "
  4. تشكر اخوي ريوضي على معلوماتك القيمة وبالنسبه للمعهد اللي انت فيه الحين هل هو افضل من معهد ef من ناحية التعليم ام لهم نفس المستوى ؟؟
    وبالنسبة للاسعار في الكورس المكثف هل هناك فرق كبير بينهم وبين الكورس المكثف في ef ؟؟
    ولك مني كل الشكر
    7 "
  5. اخوي ,, انا تحت امرك ,,
    معهد ef ومعهد اتلنتيك تقريبا مثل بعض ,, من ناحيه قوه التعليم ,,

انا درست شهر في ef وادرس في اتلنتيك الحين وانا اشوف المعهدين قريبات من بعض من ناحيه قوه التعليم <<وجهه نظر

بس من ناحيه الاسعار طبعاا في فررق كبيييييير ,,

معهد efغاالي ,,

ومعهد اتلنتيك اررخص بكثير ,,

تقدر تدخل موقع المعهدين وتشوف الاسعار بنفسك ,,

efله فرووع حوول العالم ,,

واي خدمه تحت امرك لبا قلبك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.