الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الي طالبيت عائله مضيفه

تجمع الي طالبيت عائله مضيفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلتينو
    سلتينو

مبتعث مجتهد Senior Member

سلتينو المملكة المتحدة

سلتينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى health psychology , بجامعة sussex
    • sussex
    • health psychology
    • أنثى
    • brighton, brighton
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 09:56 AM

كيف الاحوال
    بقى ع السفره 3 اسابيع ولسا المعهد مارد علينا بخصوص العائله
    وش بنسوي ندور شقه؟؟
    وكم اسعارها بلشهر لاني فتحت موقع ايملرد وشفت الشقق الي عندهم بالاسبوع توصل الفين وخمس ميه ريال سعودي وش ذا بشهر 8الاف وييييييييييييين عاااااااايشييييييييييييين بكد عليهم انا
    في هذا التجمع نبغا نساعد بعض بلبحث عن شقق اسعارها معقوله وحول المعهد
    واذا ردو علينا بخصوص العائله ممتاز واذا لا نكون مجهزين لنا خيار ثاني
    انتظررررررررررررررررررررررركممممممممممممم
  2. الي اعرفه ان الرساله الي جتني على الايميل ذكرو فيها ان راح يبدأون يراسلونا على قصة السكن والاستقبال بالمطار والى اخره

في الاسبوع القادم يعني من يوم السبت ان شاء الله

اتمنى يصدقون فيها ولا يوترون يكفي قلق
    7 "
  3. انا في معهد ef

ارسلولي اليوم مكتب تجسير اذا كنت ابي يامنون لي سكن واستقبال في المطار اولا ، وهم راح يرتبون كل شي مع المعهد

بالنسبة اي ارخص اعتقد بالنسبة لي اشوف السكن مع عائله ارخص واوفر في البدايه لانك اقلها ماتحتاجين تدفعين تامين

مثل ماتدفعينه في الشقه يعني تدفعين دبل الايجار .

ثانيا مع عائله في الشهرين او الثلاث الشهور الاولى تكسبي اللغه بسرعه وترتبي امورك وتدوريلك شقه مناسبه وبراحتك

وتكوني عرفتي المنطقه زين وتختاري لك الافضل
    7 "
  4. اليوم وصلني ايميل من المعهد
    Thank for resending the file.
    I am waiting for you agency to contact me as we have not received any request to arrange family accommodation.
    We can certainly arrange accommodation so please do not worry. However, I need to receive a request for this from your agency as well as information on who will pay for this. Other Saudi students have come to us on a scholarship programme but the scholarship usually does not include accommodation payments.
    If I can help with any other information, please let me know.
    Best regards,

وش العمل الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.