الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مستعجلة على الرد

انا مستعجلة على الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iomim
    iomim

مبتعث جديد New Member

iomim أيرلندا

iomim , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 11:40 PM

أنا مرشحة على دراسة ماجستيرتسويق في ايرلندا وحصلت على البكالوريوس مع مرتبة الشرف من جامعة الملك سعود-كلية الآداب- تخصص إنجليزي. راسلت أحد الجامعات المرموقة في ايرلندا للإستفسار مبدئيا قبل التقديم ولكن إجابتهم غير مشجعة لأن تخصصي في البكالوريوس يختلف عن التسويق. أرغب في الإلتحاق بأحد الجامعات ذات التصنيف العالمي الجيد مثل:
    1-Trinity College Dublin
    2-University College Dublin
    3-Dublin City University
    4-University College Cork
    أو أحد الجامعات الموصى بها من وزارة التعليم العالي وجيدة.
    البحث عن أين يوجد تخصص التسويق ليس مشكلة لدي لكن المشكلة في معرفة بالتأكيد أي الجامعات تقبلني لبرنامج الماجستير تسويق رغم اختلاف تخصصي في البكالوريوس.
    أرجو من أحد الإخوان أو الأخوات الرد خاصة من هم في حالة مماثلة لتخصصي في البكالوريوس وقبلوا لبرنامج الماجستير-تسويق أو أحد الإخوان أو الأخوات ممن لهم مدة في ايرلندا وخبرة في معرفة إمكانية القبول على ماجستير تسويق مع اختلاف التخصص فى البكالوريوس. بالمناسبة لااحتاج معهد لغة لاجتيازي التوفل بحكم تخصصي في البكالوريوس. أرجو التكرم بالرد سريعا خاصة أن مواعيد إقفال التقديم للجامعات الإيرلندية قريب. جزاكم الله خير الجزاء
  2. اهلين اختي

اللي اعرفه والكل يقوله حتى المكتب اللي يجيب قبولات
    انو ايرلندا كلها ماتقبل احد يدرس ماستر الاويكون امتداد للتخصص السابق اللي هو البكالوريوس

للمعلوميه فيه وحده من صاحباتي حولها من ايرلندا الى كندا بسبب عدم امتداد للتخصص

والافضل لك تدقين على احد المكاتب اللي تجيب قبولات وتسالينهم عن طلبك

اتمنى اني افدتك.............والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. شكرا على الرد هكذا سمعت لكن بودي التأكد من الإخوان أو الأخوات في ايرلندا هل القبول للماجستير تخصص تسويق صعب في الجامعات الإيرلندية إذا كان تخصص البكالوريوس من جامعات المملكة من كلية الآداب-لغة انجليزية مع مرتبة الشرف. هل هنالك من الدارسين أو الدارسات في ايرلندا حالة مماثلة أي تخصص بكالوريوس لغة انجليزية وقبل أو قبلت لماجستير تسويق في ايرلندا أو أي تخصص بكالوريوس قبل لماجستير التسويق.
    هل جامعات بريطانيا تقبل ماجستير تسويق مع بكالوريوس آداب-لغة انجليزية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.