الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مين أخذ قرار الابتعاث يساعدني ؟

مساعدة مين أخذ قرار الابتعاث يساعدني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husamkis
    husamkis

مبتعث جديد New Member

husamkis أيرلندا

husamkis , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الحاسب الالي , بجامعة المللك عبد العزيز
    • المللك عبد العزيز
    • الحاسب الالي
    • ذكر
    • ايرلندا, ايرلندا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 31st, 2010, 10:23 PM

مساء الخير
    بس ابي استفسر عن قرار الابتعاث كم يوم أخذ عشان أخذتوه بعد تقديم الأوراق ؟
    وكمان امر الإركاب والتذاكر ؟
    ولكم مني خالص شكري
  2. مساء النور
    قرار الابتعاث ماياخذ الا يوم فقط
    قدمت اوراقي بداية الدوام واخذت القرار على الساعة 1 ظهرا
    واليوم الثاني سوي امر اركاب وخذ التذاكر بنفس الوقت واحتمال ماتحتاج الا يوم فقط على حسب مزاج الموظفين وعلى حسب الزحمة بس بالكثير يومين اذا الفيزا عندك جاهزة
    وبالتوفيق
    دعواتك بتيسير امور محرمي
    7 "
  3. أنا نفس الشي بالنسبة لقرار الابتعاث قدمت عليه الساعة 9 واستلمته بعد الظهر...
    وصورته وقدمت أوراقي لاصدار امر الاركاب والحمدلله تم اصداره بعد عشرة دقايق...
    وبعدين تاخذ امر الاركاب للصادر في قسم الاتصالات الادارية بعدين تحجز وتاخذ التذاكر وهذى الاجراءات كلها ما تاخذ تقريبا نص ساعة الا وانت مخلص امورك ومعاك تذاكرك.. وبالسلامة
    (يعني اذا انت جاي من برا الرياض تعال الصباح بدري وارجع العصر) بس اهم شي زي ما قالت الأخت أم دانة الفيزا تكون جاهزة.
    الله يسهل امورك وامور الجميع..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو بي بي
    انا الفيزا قدمت عليها البارح وللحين ولا حس ولا خبر ولا اتصال وتفشت من الرياض من جد وشايله هم قرار الابتعاث وامر الاركاب

ما عليك ان شاء الله الامور سهاله بس ممكن هنق النظام بالسفاره ولا عليهم ضغط هاليومين ....
    7 "
  5. الحمد لله حصلت على قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر وكل شي تمام الحمد لله

بالنسبة للأخوان اللي يسألو على الفيزا تاخذ بالكثير 48 ساعة على حسب كلام السفير اللي جاء في محاضرت يوم الخميس

انا عن نفسي قدمت على الفيزا صباح السبت يوم الاحد في الظهر اتصلو علي رحت استلمتها .
    بالنسبة لقرار الابتعاث قدمت عليه يوم الاثنين الساعة 8 الصبح وانا عندهم جاء الموظف الساعة 8 وربع وعلى ما فطر وبدأ يستقبل الطلبات 8 ونص وقالي تعال بعد الظهر بس قعدنا على راسه انا ومعي ثلاثة من الشباب كل ربع ساعة واحد يروح يسأل الين الساعة 10 ونص طلع قرار الابتعاث صورناه وقدمنا على امر الاركاب وعشر دقايق وطلع امر الاركاب رحنا صدرناه في الصادر والوارد في قسم الاتصالات الادارية وجعنا لمكتب الطيار حجزنا واخذنا التذاكر .

والله يوفق الجميع يا رب ويعينكم على الموظفين اللي يفتكرو نفسهم وزراء مو موظفين

اخوكم حسام السليماني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.