الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد سفر المبتعثينـ / ـات 2010 ( تم دمج 4 مواضيع هنا )

مواعيد سفر المبتعثينـ / ـات 2010 ( تم دمج 4 مواضيع هنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أماني حالمة
    أماني حالمة

مبتعث مميز Characteristical Member

أماني حالمة أيرلندا

أماني حالمة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • أنثى
    • GALWAY, GALWAY
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 01:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي وأخوتي مبتعثات ومبتعثين ايرلندا 2010

حبيت أضيف هذا الموضوع عشان نحقق فائدة التعارف فيما بيننا في ما يخص وقت سفرنا ودراستنا وهو من العنوان مواعيد سفر كل منا لبلد الدراسة ايرلندا
    مثلا انا كنت في هالرحله وأنتي فيها بس ما نعرف انو حنا مع بعض فالأفضل المعرفة عشان نتآزر ونتعاون خصوصا إنا مقبلين على مرحله جديدة ان شاء الله ومستقبل بعد توفيق الله مشرق إن شاء الله اتمنى تعجبكم الفكرة وتفيدكم جميعا لانو هذا الهدف منها

طبعا الأغلب عرف مواعيد دراسته وفيه منا اللي حجز وخلص أموره
    فـ يا ريت لو نكتب موعد رحلتنا وفي أي يوم وعلى أي خطوط وسير الرحلة و كم ساعة إذا تحبون وكمان موعد درستنا وفي أي معهد

وراح ابدأ بنفسي أنا لسا ما حجزت ولا خلصت اموري لكن قريب إن شاء الله
    تاريخ دراستي في 1مارس بمعهد اتلانتيك لانجوج جالوي طبعا في جالوي
    و متى ما حجزت راح أضيف الموعد بإذن الله

ياااللله اللي بعدي ميييييين
    ومن معي بجالوي بنفس الموعد

بـــــالتوفيق جميعا ً يـــــــــــارب

في آمـــــــــــــــاآآن الله
  2. الله يعطيك العافيه على هالبادره الجميلة وفعلاً تستحقين الشكر عليها ,,

بالنسبة لي ان شاء الله راح تكون رحلتي يوم 24 فبراير 2010 على الخطوط الاماراتيه الاقلاع راح يكون من جدة والمتجهة بمشيئة الله على لندن ...
    طبعاً الترانزيت راح يكون في دبي

يوم 27 فبراير 2010 على الخطوط البريطانية BMI من لندن والمتجهه الى دبلن اذا الله اراد ...

انا متأكد انه محد معاي على نفس الرحلات خخخخخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة

بـــــالتوفيق جميعا ً يـــــــــــارب

في آمـــــــــــــــاآآن الله
    عاااجل ومهم وارجو من الجميع المشاركة
    في خبر جديد صار معايه رد علية سكرتير الموسى وقلتلو انا كلمتك امس وكده كده قلتلي قال ماني فاكر!!!!!! المهم ايش تبغى قلتلو ايش ابغى مره تانية وقلت خد رقم المعاملة قال اقول قبل مااخد شي انت فين مقدم تدرس قلتلو محد دق عليه عشان احدد وانا شرحتلك وضعي وكاتب خطاب للملك الخطاب اتحول من الديوان قال اقول عشان تكون اوراقك كامله وتدخل للموسى روح جيب قبول جامعه ومعهد ووو واشياء ماني فهمها منو اشياء كتير ماني مذكرها المهم وقال بعد ماتجهز هذا كلو اطلع للوزارة وارفقها مع المعاملة عشان نعرضها عليه ايش رايكم في الى صار هذا دحين انا ايش اعمل ايش الاوراق الى اخدها معايه غير قبول الجامعة والمعهد ياريت تجوبوني عشان الحق اعمل هذه الاشياء قبل يوم 30/2/1431هـ

هنا الى صار قبل كده معايه
    <A href="http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread157625.html" target=_blank>لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام الى مايشتري يتفرج

ياريت كمان ارقام مكاتب قبول مضمونة بجدة تجيب قبول جامعة ومعهد في أيرلندا واتمني تكتبوها بالرابط الى فوق وشكرا وربي يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.