الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PAC استفسار بخصوص التقديم عبر موقع

PAC استفسار بخصوص التقديم عبر موقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafeto
    wafeto

مبتعث مستجد Freshman Member

wafeto أيرلندا

wafeto , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى nursing , بجامعة kaau
    • kaau
    • nursing
    • أنثى
    • jeddah, dublin
    • أيرلندا
    • Jul 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص موقع PAC

I ALREADY FILL THE APPLICATION AND THEY GAVE ME APPLICATION NO TO STUDY MASTER IN NURSING IN TRINTY COLLAGE

SHOULD I REALLY PAY 45 URO

WITH IN 14 DAY FROM THIS DAY OR UNLESS THEY 'LL REMOVE MY APPLICATION

PLZ I NEED TO KNOW THE PROCESS

SHOULD I PAY OR NOT

SHOULD I PAY NOW OR LATER WHEN I ARRIVE DUBLIN

SINCE THE DEAD LINE FOR RECIVING THE APPLICATION

IS ON APRIL 12

THANK U ALL
  2. اختي .. عليكم السلام

حسب ما اعرف .. ان المبلغ اللي اخذه مني موقع الباك هو 37 يورو تقريباً يوم اني اقدم على الدي سي يو العام الماضي

لكن يمكن ،، يمكن رفعوا السعر !

عموماً لازم تدفعين ،، ولا تحطين ببالك ان القبول بيجيك ،، عادي يرفضون !
    لكنها تعتبر الطريقة الوحيدة للتقديم ع الدراسات العليا في ايرلندا

بالتوفيق
    7 "
  3. كل الابليكيشنات لازم تدفعين عليها فلوس
    مو بس التقديم على الجامعه ،،،
    حتى المعاهد ،،، معهد الدي سي يو لدراسة اللغة ياخذ تقريباً 30 يورو ، ونفس الحال لليو سي دي ،،

طالما المعاهد تاخذ فلوس ،، الجامعات تبي تسوي زيها كمان ههههه

وانا ما قلت رفضووك ،، قلت فلوسك ما تشفع لك انك تكوني مقبوله ،، حطي هالشي ببالك
    واذا ما معك الايلتس ،، هنا كلام تاني كمان ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    طيب اقدر اقدم عليه من الحين واطلب قبول مشروط ولا لازم نلتزم بمواعيد التقديم اللي على الموقع ولا كيف لاني حاب احصل الان على قبول مشروط بالـ DCU ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا لا تخاطب المكتب الذي جلب لك قبول المعهد بذلك !

حيث أن مكتب تجسير و مكتب نهج قد وفروا قبولات جامعية خلال الأيام القليلة السابقة .,
    دون أي مقابل مادي
    و دون أي طلب من المتقدمين بذلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAMROCK
    لماذا لا تخاطب المكتب الذي جلب لك قبول المعهد بذلك !

حيث أن مكتب تجسير و مكتب نهج قد وفروا قبولات جامعية خلال الأيام القليلة السابقة .,
    دون أي مقابل مادي
    و دون أي طلب من المتقدمين بذلك

هلا اخوي ,,

بالنسبه لقبول المعهد جبته بنفسي والمشكله اني تابع لمكتب تجسير لو اني مع مكتب نهج كان اخترت الجامعه والتخصص اللي ابيها لكن رحت لمكتب تجسير وكلمت الموظف قال ما نقدر نغير مع العلم انهم بعد ما حصلوا على القبولات الجامعيه يعني كان عندهم فرصه للتغير !!!

الصراحه ماكان كلامه منطقي ابد كان يقول لي قبول الجامعه مرتبط بالدراسه بمعهد EF ومش عارف ايه كل شوي يعارض نفسه مدري هو ينسى الكلام اللي يقوله ولا كيف خخخخخخ

المهم قال لي بعد ما نجيب قبول الجامعه قدم اعتراض !!! قلت له وين اذنك ؟ هههههههههههههههه

بسالك وصلت القبولات الجامعية من مكتب تجسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. وصلت قبولات جامعية للطلاب التابعين لكلا المكتبين نهج و تجسير
    و لكن ليس الكل, إلى هذه اللحظة

حقيقة الموظف التابع لمكتب تجسير الذي أخبرك أن القبول الجامعي مرتبط بدراستك بمعهد EF فقد كان صادقا معك بعض الشئ
    فالقبولات الجامعية التي جُلِبَت للطلاب التابعين لمكتب تجسير فقد كانت عن طريق معهد الـ EF و ليس مكتب تجسير ..
    بإختصار, مكتب تجسير جلب للمبتعثين و المبتعثات قبولات في معهد EF و معهد EF جلب لهم و لهن قبولات جامعية ..
    فمعاهد اللغة هي التي لها (علاقات و إتفاقيات) مع الجامعات( في الغالب), و ليس المكاتب .,

هذا ما أفهمه أنا, يا عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAMROCK
    وصلت قبولات جامعية للطلاب التابعين لكلا المكتبين نهج و تجسير
    و لكن ليس الكل, إلى هذه اللحظة

حقيقة الموظف التابع لمكتب تجسير الذي أخبرك أن القبول الجامعي مرتبط بدراستك بمعهد EF فقد كان صادقا معك بعض الشئ
    فالقبولات الجامعية التي جُلِبَت للطلاب التابعين لمكتب تجسير فقد كانت عن طريق معهد الـ EF و ليس مكتب تجسير ..
    بإختصار, مكتب تجسير جلب للمبتعثين و المبتعثات قبولات في معهد EF و معهد EF جلب لهم و لهن قبولات جامعية ..
    فمعاهد اللغة هي التي لها (علاقات و إتفاقيات) مع الجامعات( في الغالب), و ليس المكاتب .,

هذا ما أفهمه أنا, يا عزيزي

طيب اوكي كلام جميل ، طيب اذا مشينا على كلامكم وقلنا ان القبولات الجامعيه ترتبط بالمعهد اللي يدرس فيه الطالب ابي اسالك الحين مين اولى في القبول الجامعي في dcu الطالب القادم من معهد الجامعه تبعهم ولا الطالب القادم من EF ؟؟؟؟؟

الصراحه اشوف انه كلام غير منطقي اللي اعرفه ان القبولات ترتبط بدرجة الايلتس وليست بمعهد معين ممكن ان الجامعه ترشح معهد كفو لدراسه اللغه لكن اذا ما جبت الدرجة المطلوبه ما راح يشفع لك المعهد صح ولا لا ؟؟؟

والعكس صحيح في حال اني دخلت على الجامعه بدرجه ايلتس جيده ما راح يقولون لا روح ادرس بالمعهد حقنا وبعدين تعال لاني ALREADY مستوفي للشروط !!!!!!

يا عزيزي مكتب تجسير متكفل بإحضار قبولات اللغه والجامعه للطلاب سواءً قام بتكليف المهمه لمعهد ef ام لا وبطبيعة الحال معهد EF راح يتكفل بطلبته الدارسين بمعهدهم فقط طيب والبقيه ؟؟

للمعلوميه مكتب تجسير قام بجلب قبولات لغه لنسبه كبيرة من الطلاب في معهد الجامعه DCU وزي ما راح يحضر لهم قبول جامعي كان المفروض انه يحضر لي ولا كيف ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.