الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بسيط عن الفيزا اللة يخليكم

استفسار استفسار بسيط عن الفيزا اللة يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 01:56 PM

مساء الخير
    امس في الملتقيات الخبر في محاضر الملحق الثقلفي في ايرلندا الدكتور غازي قال ان عند الحصول على الفيزا الايرلندية يتوجب عليك ان تغادر الى ايرلندا خلال ثلاثة شهور يعني قبل ثلاثة شهور(مدة الفيزا) استفساري هل هذي الفيزا فيزا دخول الى ايرلندا انا عارف ان هناك فيزا ثانية ناخذها في ايرلندا وهي متعددة الدخول طيب فهل هذا يعني اني لواصدرت الفيزا قبل شهرين اوشهر ونصف من السفر هل المدة الباقية من الفيزا وهي شهر ونصف تخولني الدخول الى ايرلندا ,وهل في مشكلة اذا انتهت الفيزا وانا متواجد في ايرلندا اقصد الفيزا الثلاثة شهور

شكرا.
  2. مدة الفيزا 3 شهور لازم تروحين ايرلندا قبل ماتنتهي 3 شهور

وهناك بايرلندا جديديها قبل انتهائها

ولو انتهت وانتي هناك وماجدتيها مدري تصير مشاكل ولا لا لكن تفاديا لهذي المشاكل جديدها اول ماتوصلين
    7 "
  3. اذا رحتي ايرلندا وباقي في فيزتك يومين ثلاثه اربعه مافي اي مشكله عادي يطلعون لك فيزه ثانيه من هناك
    لكن لو تزيد مدة الثلاث اشهر بيوم واحد راح يقولون لك ارجعي السعوديه او اي دوله ثانيه وطلعي الفيزه حقة الثلاث اشهر مره ثانيه
    7 "
  4. بالنسبه لمدة سريان الفيزه انتي الي تقدرين تحددينه من خلال الابلكيشن الي تعبيه قبل اصدار الفيزه

مثال بسيط انا الحين توني مطلعه فيزه من السفاره بس خليت سريان الفيزه من تاريخ 15
    يعني لو اروح ايرلندا الان ما يدخلوني الا من تاريخ سريان الفيزه الي هو 15
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دانة
    بالنسبه لمدة سريان الفيزه انتي الي تقدرين تحددينه من خلال الابلكيشن الي تعبيه قبل اصدار الفيزه

مثال بسيط انا الحين توني مطلعه فيزه من السفاره بس خليت سريان الفيزه من تاريخ 15
    يعني لو اروح ايرلندا الان ما يدخلوني الا من تاريخ سريان الفيزه الي هو 15
    هذا يعني ان الفيزا تبدء في السريان من تاريخ الدخول اللي نضعة في الابليكش صح اختي ام دانة
    7 "
  6. السلام عليكم .,

انا اليوم اخذت الفيزا من السفارة .. وتاريخ سريان الفيزا هوو يوم امس يوم تقديم الاوراق ودفع الفلوس لحد ثلاث اشهر

باعتقادي ان تاريخ بداية الفيزا هو يوم التقديم لها لانه انا مكتوب من 2 فبراير الى 1 مايو

اعتقد من هالشيء انه من اليوم يحق لي الدخول الى ايرلندا ., اما بسوالهم في الابلكيشن متى تود الدخول الى ايرلندا

اعتقد انه فضول فقط لاغير ., لان لو كان الاعتماد عليه فانا وضعت تاريخ دخولي الى ايرلندا اريده 21 فبراير

فلماذا لم يتم الاعتماد على هالتاريخ وتوضيحه بالفيزا ؟

هذا الكلام استنتاج واتمنى ان لا يعتمد عليه ., بل هو استنتاج فقط
    7 "
  7. وانا بعد نفس الشي تاريخ بداية الفيزا هو تاريخ استلامي لها وتنحسب الايام لجل كذا لا تطلعها قبل سفرك بمدة تزيد شهرين خلك في السليم

لانك منت عارف وش الظروف الي راح تواجهها هناك تعطل تجديد الفيزا لا سمح الله خلي عندك وقت كافي يعني لوتطلعها قبل سفرك

بشهر او شهر ونص حلو لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامه
    مدة الفيزا 3 شهور لازم تروحين ايرلندا قبل ماتنتهي 3 شهور

وهناك بايرلندا جديديها قبل انتهائها

ولو انتهت وانتي هناك وماجدتيها مدري تصير مشاكل ولا لا لكن تفاديا لهذي المشاكل جديدها اول ماتوصلين

اللي اعرفه انك تسافرين خلال الثلاث اشهر اوكي
    اذا وصلتي المطار على خير وسلمتي اوراقك لجوازات المطار راح يعطونك مهلة اعتقد شهر عشان تزورين مكتب الامقريشن وتطلعين الاقامه ..

( يعني ان فتره الثلاث اشهر فقط مهله للسفر وفي حال وصلتي بلد البعثه انسي الثلاث اشهر حقت الجواز و ابدأي احسبي عداد اخر لمدة شهر تطلعين خلالها الاقامه اللي راح تكون على قد قبولك الاكاديمي )

على الاقل هذا اللي فهمته من الاخوان ومن السفارة ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيــع الشــآآن
    السلام عليكم .,

انا اليوم اخذت الفيزا من السفارة .. وتاريخ سريان الفيزا هوو يوم امس يوم تقديم الاوراق ودفع الفلوس لحد ثلاث اشهر

باعتقادي ان تاريخ بداية الفيزا هو يوم التقديم لها لانه انا مكتوب من 2 فبراير الى 1 مايو

اعتقد من هالشيء انه من اليوم يحق لي الدخول الى ايرلندا ., اما بسوالهم في الابلكيشن متى تود الدخول الى ايرلندا

اعتقد انه فضول فقط لاغير ., لان لو كان الاعتماد عليه فانا وضعت تاريخ دخولي الى ايرلندا اريده 21 فبراير

فلماذا لم يتم الاعتماد على هالتاريخ وتوضيحه بالفيزا ؟

هذا الكلام استنتاج واتمنى ان لا يعتمد عليه ., بل هو استنتاج فقط

هلا اخوي رفيع بعدك بالرياض ما حصلت رحله ترجعك خخخخخخخخ

نفس الحكايه صارت معاي بالسفارة واحتسبوا لي بداية الفيزا من تاريخ اصدارها ..!!!!!

حول معاي لندن وخل عنك بس ابي اوديك London eye بهستر بك هع
    وما عليك بنشوف لنا اقرب مسجد ونعطيها النومه ما يحتاج فندق هههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.