الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البنك

مساعدة البنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamo
    lamo

مبتعث مستجد Freshman Member

lamo أيرلندا

lamo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • جدة, nou
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 10th, 2010, 10:11 PM

يسعد مسائكم
    انا حابه اسأل البنك اقدر افتحو اول مااوصل هناك ولا لازم اداوم بالمعهد وبعد كدا اطلب مباشرة من المعهد؟
    لاني مسافرة يوم الاحد ودوامي حيكون بعد اسبوعين....
    وكمان بموقع الملحقيه في استمارات كتيرة منها استمارة فتح ملف لطالب جديد و فتح حساب الي اخرو
    هل لازم اعبيها قبل لا ادخل ع البوابه ؟ وكمان هل احتاج الي ارسال البينات بالبريد للملحقيه ولاكفايه اعبيها؟

وشكرا
  2. اهلين وسهلين اختي ،،

بالسلامه توصلين ،،

البنك لازم تاخذين ورقة من المعهد أول شي ،، وبعدين تفتحي الحساب ،،

الملحقية ،، لازم اول تفتحي ملف ، وبعدين تقدرين تستخدمي البوابة بعد ما يعطونك رقم ملفك ،، واسم مشرفك .. إلخ

امم ايه لازم تعبين الاوراق أول ،، وترسلينهم بالبريد Post
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamo
    يسعد مسائكم
    انا حابه اسأل البنك اقدر افتحو اول مااوصل هناك ولا لازم اداوم بالمعهد وبعد كدا اطلب مباشرة من المعهد؟
    لاني مسافرة يوم الاحد ودوامي حيكون بعد اسبوعين....
    وكمان بموقع الملحقيه في استمارات كتيرة منها استمارة فتح ملف لطالب جديد و فتح حساب الي اخرو
    هل لازم اعبيها قبل لا ادخل ع البوابه ؟ وكمان هل احتاج الي ارسال البينات بالبريد للملحقيه ولاكفايه اعبيها؟

وشكرا
    يسعد لي مسائك ,,

طبعا مو لازم تعبينها قبل تسافرين بس من باب الترتيب وعشان تتدرين شنو الي ناقصك ,,
    اطبعي نموذج فتح ملف في الملحقيه وتحصلينه في موقع الملحقيه الثقافيه البريطانيه والايرلنديه ,
    وعبي الاوراق وجهزيها ويبقى عليك بعض الطلبات ومنها فتح حساب في البنك هذي يختي اول ماتوصلين روحي للمعهد واعطيهم القبول الي معاك وقولي لهم ابي افتح حساب بنك وراح يعطونك مو شرط تداومين في المعهد.. موجهه للبنك ,, واعطيها البنك وراح يطلب منك البنك عنوانك وبعض الشغلات البسيطه.. وكلها كم يوم وراح يرسلون لك على البريد على عنوانك رقم حسابك وبعدها راح يرسلون لك البطاقه والرقم السري,,

ومن ناحيه ورقه المباشره الي طالبينها منك الملحقيه هذي لازم تتداومين ثم يعطونك ورقه المباشره
    مراسله الملحقيه اول ماتوصلين بالسلامه ارسليها اما بالفاكس او البريد او الايميل ,,بس لازم تكون كامله عشان مايرجعون لك ملفك اكثر من مره ..

واي خدمه تحت امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    ومن ناحيه مراسله الملحقيه اول ماتوصلين بالسلامه ارسليها اما بالفاكس او البريد او الايميل ,,بس لازم تكون كامله عشان مايرجعون لك ملفك اكثر من مره ..
    يعني يصير بالفاكس او الايميل مو شرط البريد ؟؟ واذا كذا اش رقم الفاكس والايميل ؟؟؟ وشكرااا لكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    ,, واعطيها البنك وراح يطلب منك عنوانك وبعض الشغلات البسيطه.. وكلها كم يوم وراح يرسلون لك على البريد على عنوانك رقم حسابك وبعدها راح يرسلون لك البطاقه والرقم السري,,

ومن ناحيه مراسله الملحقيه اول ماتوصلين بالسلامه ارسليها اما بالفاكس او البريد او الايميل ,,بس لازم تكون كامله عشان مايرجعون لك ملفك اكثر من مره ..

أهلا ريوضي

بالنسبة للعنوان, هل سيتم إرسال البطاقة لي عن طريق عنوان المعهد أم إلى أين ؟

و بالنسبة لمراسلة الملحقية, كيف أستطيع أن أرسل أوراق فتح ملف بالايميل و يوجد خانة للتوقيع في الأوراق مما يوجب علي طباعة الأوراق و من ثم التوقيع عليها !
    ممم, أعتقد بالاسكنر, أهذا ما قصدته عزيزي ؟!

و شكرا لك
    7 "
  6. هلا والله اختي معتصمه بالله ,,

رقم الفاكس موجود بالموقع ,,, والايميل تقدرين تاخذينه من الملحقيه اذا اتصلتي عليهم ,,

واذا تبين اعطيك ايميل وحده تعمل في الملحقيه وانا ارسلت لها بالايمل وقبلت ,,

اخووي
    راح يرسلون لك بطاقه البنك واوراقك والرقم السري على البريد الي انت كتبته لهم في انموذج طلب فتح حساب يعني لو انت كتبت عنوان المعهد راح يوصل المعهد بس مانصحك ترسل اشياء مهمه على عنوان للمعهد ,, ارسلهاا على عنوان سكنك,,

انا في الحقيقه ارسلت اوراقي من البدايه بالبريد ونقصني بعض الاوراق الي هم ضيعوهاا!! واضطريت اني ارسلها بالايمل واتوقع انك لو ترسل جميع اوراقك بالايميل يكون اسرع وافضل ولا يهون الفاكس ,,

واي خدمه تحت امركم
    7 "
  7. بصراحه دماغي لف لفلفه من هالكلام ..
    انا راح انزل بفندق 4 ايام ثم انتقل للعائله .. كيف لما اروح للبنك اسجل عنوان بريد ؟؟
    اسجل بريد الفندق والا العائله والا المعهد والا ايش ؟؟

والأوراق المطلوبه لفتح الملف الملف هل تتضمن خطاب المباشره في المعهد ؟؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.