الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشياء ندمت على عدم اخذها بعد وصولي بيومين

اشياء ندمت على عدم اخذها بعد وصولي بيومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلف ملفي
    خلف ملفي

مبتعث مستجد Freshman Member

خلف ملفي أيرلندا

خلف ملفي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لسا , بجامعة dcu
    • dcu
    • لسا
    • ذكر
    • dublin, لسا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 10:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا ياشباب هذا ثاني يوم لي بدبلن طبعا مالي خبره بشي
    لكن فورا بعد وصولي وبنفس اليوم اكتشفت انه كل شي غالي
    البيبسي مثلا بواحد يورو وفوق يعني 5 ريال وفوق
    وهلم جر
    المهم كان عندي جروح بيدي واحتجت فازلين ورحت للصيدليه
    وعطوني علبه صغيره مره حجمها يمكن ملعقتين وقيمتها مايقارب 15 ريال
    يعني باختصار الكريمات والمنتجات البتروليه كلها اي شي تتوقع انك تحتاجه خذه معك
    لدرجة انه حتى لما تشري يقولك تبي كيس ويعطيك ويحسب عليك 20 سنت
    بس حبيت اعطيكم مقدمه وبقولكم الاشياء اللي نسيت اخذها
    1- كريمات وبعض الادويه اللي كنت اظنها بكل مكان بنفس السعر
    2- شنطة يد او كيس قماشي معروف دايم عند محلات السبورت
    طبعا كنت اقول هذي الحركات للبنات بس يوم طلع الكيس بفلوس عرفت قيمتها
    3 - سجادة صلاه
    4 -وصلة الكهرب اللي تحول الفيش بدل مو اثنين إلى ثلاث
    5 - بوصله مغناطيسيه لأن بوصلة الاي فون مرات تضيع
    طبعا كل واحد يعرف وش يحتاج مثل ادويه او اشياء بسيطه كل شخص له ااحتياجاته بس حبيت اوضح لكم النقطه
    عشان ماتتورطون مثلي واذا احد منكم جاي قريب ياليت يجيب معه القائمه اللي ذكرتها فوق لي خخخخ بس ابي فازلين كبير
    اعرف ان الكلام المعلومات اللي بقولها ناقصه لأني راح اكتشف اشياء اخرى مع الايام
    وياليت لو احد من الشباب عنده اضافه يضيف
  2. حبيب ئلبي ،،،

روح شارع اوكانيل ستريت ،،،

وبالتحديد عند مسار اللويس الاحمر ،،،

هنالك مركز 2 يورو ،،، كل شي بـ 2 يورو

5 بيبسي بـ 2 يورو ،، 5 كتكات بـ 2 يورو ،،،، منظفات المنزل والمطبخ و ... إلخ كلها بـ 2 يورو ،، مستلزمات دورات المياة وانت بكرامه ...إلخ
    بالنسبة للكيس صح نسيت اقولك ،، خذه من محل بو 2 يورو ،، وخله معك لك وللزمن ،،
    اي مكان بتطلع ،،، حط كيسك معك بالشنطة ،، واستخدمه ع طووووووووول ،، كل الناس تسوي هيك

وعندي لك طلب ،، لا تضرب في 5 هههههههه ،، خليك ع اليورو واعتبره ريال

وبكذا ما راح تعيش تعبان ،،

اهم الادوية من السعودية عند مجيئكم هي :
    - بنادول ،، للصداع والآلام
    - هستوب ،، للكحه وارتفاع الحرارة
    - كريمات مخففة للعضلات
    - دواء مخفف لآلام المعده ،

7 "
  3. بداية الحمدلله على سلامة الوصول .. وجزاك الله خير على هالتنبيهات

إذا ممكن تفيدني في بعض الأمور أنا مسافره بعد 10 أيام بإذن الله وأتمنى أستفيد منك

كيف تم استقبالك في المطار ؟هل حجزت فندق من النت أم بحثت بعد وصولك ؟ وماهو أنطباعك الأول عن ايرلندا ؟
    7 "
  4. بشر دبلن تستاهل ندرس فيها
    وبشر في ريحة السعودية واهلها
    وبشر الموصلات بسيطة الباصات
    الفندق اللي نزلت به لو سمحت ودور لنا ارخص فندق او اوتيل او بانسيون نقيم به الايام اللين نروح المعاهد وباي شارع واش اسمه
    اللاب توب حقك عربي ولا انجلش وفتشوه ولا من جنبها
    بالمناسبة انت باي معهد علشان لو كنت بمعهدي منك نستفيد كابلن اسبكت
    7 "
  5. مشكور ياايرش وياقصير مانستغني عنكم والله اما الخمسه والله لازم اضرب بخمسه خصوصا اني جاي بفلوسي ههههههههه لا جت المكافأه اعتبره ريال
    ايه سالفة الكيس صح كلامك بس حبيت اوضح للشباب الجايين ان المنتجات البتروليه استهبال عندهم
    اخوي ابو لميس ماتقصر ياخوي طلبو مني صورة من القبول حق اللغه والضمان المالي او خطاب السفاره انت لازم تكون معك نسخه
    وماكان معي اي واحد منهم أخروني بصراحه بس بالاخير كلم مدري وين وسأل عن اسمي واعطوه رقمي بالمعهد وقال خلاص ادخل
    ومعك 4 اسابيع تراجع فيها dcu
    الحجز عادي من اي مكان تبي ماشوف فيه فرق بين النت او غيره اسعار السكن والحجز تحصلونها بموقع http://www.fendeq.com/
    فيه مواقع كثير بس هذا عربي ومجرب بالنسبه للاخوان والاخوات اللي يسألو عن درجة الحراره عادي الشتاء يعتبر بينتهي وخلاص الظاهر ماعاد فيه ثلج والبرد انا كنت بشمال السعوديه ونفس البرد تقريبا يمكن ازود بشوي يعني خشمك يتخدر من البرد بس عادي والشيء الثاني لحد يسافر على bmi اللي هي الخطوط البريطانيه لنهم سوو لنا قلق كأني مسافر للندن وسألو عن القبول وختمو عالجواز وكل شي عشان يسير مسموح لي اركب الطياره الثانيه اللي بتطلع دبلن ما ادري اذا هذا الاجراء بكل الدول ولا بس بريطانيا ياليت تفيدونا ياايرش وقيصر او اي احد عنده خبر
    الاستقبال محد استقبلني وماكان فيه داعي احد يستقبلي شوفو موضوع الاخ ايرش
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread136847.html
    اول ماتوصل ياتاخذ تكسي اذا شنطاك كثير وانت خايف تضيع او اركب مع الباص الاخضر رقمه 747 الظاهر انه كل نص ساعه يجي او شي زي كذا
    قيمته 6 يورو
    راح ينزلك بقلب المدينه وهناك ابحث باي شارع فرعي وبتحصل فنادق كثير هذي الطريقه التقليديه او احجز من النت وريح مخك
    7 "
  6. عزيزي ،،، نعم عند دخولك في بريطانيا بدون فيزا ، أي لمجرد انتظار الرحله الاخرى
    فيسألون كثيراً حتى وان كنت ع الخطوط الاماراتية او الاتحاد .. إلخ
    يسالون عن قبولك في ايرلندا وعن الفيزا الايرلنديه ، يسالون كثيراً لأنها المملكة المتحدة هههه
    اما الختم ع الجواز فهذه فيزا مؤقته لمدة 24 ساعه فقط ،، واحيانا لمدة انتظارك بالمطار ،،

عموماً الحمدلله انني رأيت شخص واحد استفاد من موضوعي ولم يحتاج الى استقبال
    سعدت كثيراً بذلك ،
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.