الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اخيرا استلمت الفيزا وقرار الابتعاث والتذاكر

تقرير اخيرا استلمت الفيزا وقرار الابتعاث والتذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 14th, 2010, 07:16 PM

مساء الخير على الجميع
    اليوم الساعة الثانية ظهرا انتهيت من اجراءات وزارةالتعليم العالي حيث استلمت الفيزا الايرلندية وكانت غير متعبة حيث استلمتها في نفس اليوم بعدها توجهت الى وكالة الابتعاث وخلصت امور قرار الابتعاث وامر الاركاب واخيرا التذاكر ما اخفي عليكم اني انتظرت ثلاث ساعات عشان استلم قرار الابتعاث لان السيستم كان عطلان حسب كلامهم ولكن لفت انتباهي ان امر الاركاب ماطلبوا مني اخذ نسخة منة لان مكتب الطيار اخذة مني واعطاني التذاكر ما ادري هل امر الاركاب لابد ان اخذ نسخة منة ولا مو ضروري لا اعرف
    رحلتي راح تكون من مدينة الدمام في تاريخ 25 3 2010 فجر الخميس الساعة 4,55 مسار الرحلة الدمام ابوظبي دبلن

قبل ما انسى في مكتب الطيار اثناء استلامي للتذاكر سألت الموظف عن الوزن المسموح عند خطوط الاتحاد الاماراتية قال لي 30كيلو قلت اوكي ولكن بعد ما استلمت التذاكر شفت ان الوزن 20 كيلو فقط سالتة قالي 30 كيلو ممكن تتاكد من اي مكتب تابع للشركة

اللة يستر من الطيار
  2. الحمد لله على تتمه الامور وسهالتها ورحله موفقه باذن الله

بسئلك عن الخطوات قبل الفيزا يعني اخذت قبولك من مكتب نهج ولا لا ؟ وهل استلمت الضمان المالي او خطاب السفارة؟

ياريت لو توضح لنا الله يسعدكـ
    7 "
  3. اختي انا وصلي القيول من مكتب تجسير واشكر اللة ان قيولي جاء من مكتب تجسير ولا مشاكل نهج القبول اخذتة في شهر يناير
    اول ما شي سويتة اني رحت وكالة الابتعاث واخذت الضمان المالي وعلى طول توجهت الى السفارة واستلمت الجواز في نفس اليوم بعدها يوم ثاني طلعت الى الوكالة الابتعاث وخلصت امور قرار الابتعاث وامر الاركاب واستلمت التذاكر
    وعلى كذا خلصت من الاجراءات

بالتوفيق للجميع واللة يسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.