الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انواع التحطيم والنكد

انواع التحطيم والنكد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حول ولا قوة الا بالله

من جد زعلت عليكي ياعسل

انتي حاولي معاهم ومعاكي سنه اللغه وان شاء الله تقدري تغيري

واذا ماقدرتي تغيره وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ,, ما دامك استخرتي

الله يكتبلك الله فيه الخير يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية سعودية
    تخيلوا بعد ما خلصت اوراقي حقت البعثة وجيت اطلع قرار الابتعاث
    .
    .
    .
    .
    .
    مالحل للناس الفاهمين فهموني ايش معادلة ما معادلة ولو في طريقة تخليني اصير ماجستير علوم صحية تحت اي مسمى مثلا ادرس مواد زيادة اخذ كورسات معينة؟

الله ييسرها لك في كل شي
    و يختار لك الخير والطيب في كل شي
    بس صدمني سؤالك ( فهموني ايش معادلة ما معادلة )
    انتي ما حضرتي شي اسمه ملتقى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
    او انك رحتي ما انتبهتي للمحاضرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. ما قصدته وافقوا من البداية على اني علوم صحية وسألنا الدكتور القحطاني على ما اعتقد وقالنا امتداد للتخصص دامك دراسة علوم تطبيقية
    ومنها الكيمياء لما اجي اطلع قرار الابتعاث يجوا يقولولي معادلة ومعادلة فهمتيني
    7 "
  4. انا نفس حالتك بس انا مايكرو بيولوجي وغيرو تخصص من تقنية النانو الى مختبرات طبيه ، الشكوى لله حسبي الله عليهم

وهذا كله عند اصدار قرار الابتعاث ، برغم ان عندي قبول جامعه ucd بس تفهمي مين وتقولي لمين وهم حاطين موظفين

الشكوى لله لا علم ولا ثقافه ولا اسلوب تعامل ( اي احد عاطل وظفوه وخلاص ) اشرح له وضعي واوضح له انه امتداد

وابد ولا عندك احد ، والي يقهر يوم اتصلت على الدكاترة في الجامعه قالو لي هذا تخلف وشلون مو امتداد وحنا راسلين من الجامعه

دكاترة وطلبه يدرسونه ومهم جدا في التخصص عندنا من الناحيه الطبيه والحيويه لكن للاسف مين يسمعنا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.