الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مبسوط لحصولي على البعثة لكني خايف من مسألة توفير القبول الجامعي

حوار مبسوط لحصولي على البعثة لكني خايف من مسألة توفير القبول الجامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 17th, 2010, 02:04 AM

صباح الخير على الجميع
    اول حاجة الحمدللة على القبول وان شاءاللة نحقق الشئ اللي حنا طالعين عشانة
    دراسة الماجستير هي احدى احلامي اللي كنت اسعى اليها من زمان من ايام مرحلة الثانوية وهذا الحلم يراودني والحمدللة تحقق بفضل اللة ثم بفضل الوالدين ثم بفضل وزارة التعليم العالي بصراحة انا مبسوط ولكن عندما اجلس مع نفسي تجي على بالي مسألة احضار القبول الجامعي بعد مرحلة اللغة وهذا شي موسهل خصوصا ان ايرلندا فيها جامعات قليلة 7جامعات ان ما كنت غلطان انا حاصل على بكالويورس في تخصص المحاسبة وراح ادرس ماستر في المالية كل شي اعرفة هو ان خلال مرحلة اللغة التي هي سنة مع الستة الشهور في حالة ان الطالب يحتاج الى دراسة اكثر ان احضر قبول من احدى الجامعات الموصى فيها من الوزارة وفي حالة عدم توفر القبول تنتهي البعثة
    عندي استفسارات مهمة للطلاب او الطالبات الذين لدييهم خبرة او الذين حصلوا على قبولات جامعية في السابق
    الاستفسار الاول هو كيف احصل على قبول جامعي في مرحلة اللغة هل اوفر القبول خلال دراستي في السنة الاولى او بعد ما ادخل اختبار الايلتس واجيب الدرجة المطلوبة التي هي على ما اعتقد 6 او 6,5
    الاستفسار الثاني هل الدورات الخارجية اذا كانت تدرس باللغة الانجليزية تعطي صاحبها ميزة اونقطة قوة في الحصول على القبول الجامعي في حالة عدم الحصول على الدرجة المطلوبة في اختبار الأيلتس
    الاستفسار الثالث والاخيراختبار الأيلتس نوعين جنرال واكاديمي ما هو الاختبار المطلوب دخولة للحصول على الدرجة المطلوبة

شكرا جزيلا وبالتوفيق للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.