الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار واحد محتار؟؟؟؟

استفسار واحد محتار؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madre
    Madre

مبتعث مستجد Freshman Member

Madre الولايات المتحدة الأمريكية

Madre , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mo7asabah , بجامعة fe alente'6ar
    • fe alente'6ar
    • mo7asabah
    • ذكر
    • fe alente'6ar, fe alente'6ar
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 01:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    .
    .
    .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سالفتي باختصار اني انلحس مخي ، وطقت فيوزاتي ، من كثر ماأقرا وأفكر وأهوجس وأخمِّس وأسدِّس
    أنا ياأخوكم جاني قبول في أمريكا ونظراً للظروف الراهنة وجب على التحويل ومن ديره لديره ليييين ما أستقريت على ايرلندا عاد ماأدري من ويين أبدأ وأنتهي وعندي كم سؤال اتمنى انها ماتكون مكررة...

استعن بالله وأجب عن الأسئلة التالية بالقلم الأزرق هههههههه :

1- ماهي أفضل مدينة من ناحية ( الآمان-معي اهلي بدون اطفال-/ توفرالسكن-نظييييف- أو سكن الجامعة ماأدري إذا مناسب.؟/ وسيعة صدر- مولات راقية ، فيها شمس وألوان ماهي رمادية . أنواااااع التشرط تراني ماأحب القرى

2- ما هو أفضل معهد فيها، شعل صح مو تجاري ويأهلك تماااااام ؟

3- ماهي الجامعات المتوفرة اللي تعطي pre-master لأني بدرس ماجستير محاسبة إن شاء الله وتخصصي في البكلوريوس مختلف تماماً ،، وسامع انو الوزارة محولة ناس كثيير كانوا مقدمين على ايرلندا عشان الماجستير ماهو امتداد للبكلوريوس وايرلندا ماعندها هذا الشي-بيني وبينكم مااقتنعت- ؟؟

4- كيف المواصلات في المدينة ؟؟

5- كيف لهجة الايرلنديين سامعها في فلم تجييب المرض ، هل تختلف من منطقة لمنطقة؟

وجزااااااااااااكم الله خييييييييييييييييير مقدماً، والله يعطيكم العافية
  2. اول شي ليه بتحول من امريكا (( لانه انا افكر احول لامريكا مهما يكن جامعاتها تعتبر قوية لكن بفكر بالتحويل صح بعد سنة اللغة ))

ثانيا اجابات لبعض الاسئلة والباقي مقدر اجاوبك لانه لسه ماطلعت لها
    بالنبسة للمعاهد تقدر تشوف الرابط التالي http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread160907.html

وبالنسبة للبري ماستر ما اتوقع انه موجود لانهم مايقبلون ماستر الا امتداد لتخصص البكالوريوس وكثيرين حولهم لهذا السبب

وكم شخص تعبوه لين طلع قرار الابتعاث وانا كنت حاضر المحاضرة اللي بمعرض التعليم العالي وقالو لنا ممثلين الجامعات نفس الكلام بالنسبة لامتداد التخصص

لكن الافضل لك تتاكد وتراسل الجامعات اللي ناوي تدخلها

بالنسبة للامان اطلع على الموضوع التالي http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread150301.html

وهنا معلومات كاملة عن ايرلندا ومره حلوة وواضحة وصحيحة http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread160325.html
    وان شاءلله يجاوبونك عن بقية الاسئلة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي ارجو المساعده والرد باسرع وقت ممكن.
    لمن لديه العلم في هذا الموضوع.هل اوقف الابتعاث في ايرلندا وهل الالحاق بالبعثه صعب؟
    ارجو الرد باسرع وقت ممكن ياخواني وشاكر لكم تعاونكم.
    اخوكم/الرمالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.