الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعده عندي كم استفسار عن السكن

مساعدة ممكن مساعده عندي كم استفسار عن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد الغربية
    ولد الغربية

مبتعث جديد New Member

ولد الغربية أيرلندا

ولد الغربية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • دبلن, ممكن دبلن 8
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 27th, 2010, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ارجو من الأخوان اللي عندهم خبره يجاوبو على استفساراتي أن ارسلت إلى مكتب تجسير رسالة علشان يوفرو سكن لي مع عائلة وجاني رد منهم كالآتي:

لقد استلمت رسالتك وأريد أن أعلمك باننا قادرين ان نوفر لك غرفة خاصة

وهنا شي اخر مهم يجب أن تعرفه فقط تستطيع الانتقال للسكن مع العائلةفقط بيوم واحد من موعد بدء الدورة اي بتاريخ 28/03/2010

ولذلك ارفقت لك عناوين الفنادق في دبلن و كذلك فاتورة الاقامة في السكن العائلي في غرفة مفردة وفي حال التسديد الرجاء ارسال اشعار التحويل حتى استطيع القيام بكافة الجحوزات اللازمة

وكانت هناك مرفقات مع الرسالة المرفق الأول عباره عن عناوين لفندقين قريبين من المعهد EFلكن السعر مرتفع في نظري والمرفق الثاني عباره عن فاتورة الاقامة للسكن العائلي وقيمة الفاتوره 520 يورو خلال شهر .

علما اني سأصل الى دبلن في يوم 20 مارس ولن استطيع الانتقال الى السكن مع العائلة الا قبل يوم من بدء الدراسة كما هو موضح من الرسالة التي بعثها المكتب لذا من الضروري ان ابحث عن سكن في فندق بسعر معقول لمدة ثمانية أيام فأرجو مساعدتي للبحث عن فتدق

آسف على الإطالة وعدم ترتيب الموضوع ولكم من خالص الدعاء وشكرا
  2. شباب أنا خلاص قررت اني اسكن في شقة مفروشة هل فيه أحد من الشباب حاب يشاركني في الشقة اللي حاب يعطيني خبر علشان ابدأ في الحجز عن طريق مكتب الطيار
    علما اني راح ادرس في معهد EF تبدأ الدراسة 29 مارس
    منتظر الرد في أقرب وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبتي أكبر همومي
    أخوي ولد الغربية أنا من المدينة كمان

بس المشكلة ما كملت أوراق إبتعاثي بس مو غالية تكون شقة
    أول شيء شكراَ لتجاوبك معي
    ثاني شيء ان شاء الله تتيسر امورك وتخلص اوراقك بإذن الله
    وبعدين انا ان شاء الله راح ابدأ في اجراءات السكن وتكون سعر حلو وماتكون غالية ولا تشيل هم من ناحية السعر انا كمان حاب تكون سعر الشقة غير مكلفة
    وبكمان راح احاول تكون قريبه من المعهد EF بس ياليت تعطيني خبر اول ماتخلص اوراقك وشكرأ لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الغربية
    أول شيء شكراَ لتجاوبك معي
    ثاني شيء ان شاء الله تتيسر امورك وتخلص اوراقك بإذن الله
    وبعدين انا ان شاء الله راح ابدأ في اجراءات السكن وتكون سعر حلو وماتكون غالية ولا تشيل هم من ناحية السعر انا كمان حاب تكون سعر الشقة غير مكلفة
    وبكمان راح احاول تكون قريبه من المعهد EF بس ياليت تعطيني خبر اول ماتخلص اوراقك وشكرأ لك
    العفو أخوي والله الأمور تعقدت شووي بس ربك ييسرها إن شاء الله

وإن شاء الله أول مخلص راح اكلمك ويشرفني اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gggg
    ترى فيه شقق تكون فيها غرف

كل غرفة تقريبا ايجارها 500 يورو

ولا عليك فواتير كهرباء والنت يكون موجود

الله يسهل اموركم جميييييييييييع
    شكراً لك ياأختي على هذي المعلومه وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبتي أكبر همومي
    العفو أخوي والله الأمور تعقدت شووي بس ربك ييسرها إن شاء الله

وإن شاء الله أول مخلص راح اكلمك ويشرفني اخوي
    ان شاء الله ربك ييسرها وتخلص امورك بإذن الله وانا لي الشرف اني اتعرف عليك وخاصة انك من اهل المدينه
    بس حبيت اسألك انت تدرس بأي معهد ومتى تبدأ الدراسة
    7 "
  7. انا ارسلة ايميل للمعهد مباشرة وردو علي وتقريبا نفس الكلام اللي ذكرت انت بس هم قالو لي 560 يورو للفرد الواحد و500 يورو ويكون معك روميت بالغرفه.
    عموما انا حولت لهم الفلوس وهم ارسلو لي فاتورة 4 اسابيع ب 560 يورو وانتظر منهم تفاصيل عنوان العائلة اللي بسكن فيها.
    موعد دراستي 29\3 ب EF. نفسك . نشوفك بإذن الله.
    7 "
  8. مساء الخير حبايبي .....

اول شيء شكرا على الموضوع اللي جا في وقتوبس حابب اسأل
    اللي راسلوا المعهد: لو يضيفوا الإيميل علشان الواحد يراسلهم
    وبالنسبة لطريقة الدفع اللي هيا التحويل وش قصدكم فيها ولا كيف طريقتها يعني لو في رقم حساب او شيء تكتبولنا هوا اكون مررررررة شاكر لكم
    بس ياريت اليوم اللي هوا الخميس علشان أبغى اخلص اموري وسفري قرب
    وانا نفس الحكاية دراستي بتبدأ يوم 29مارس يعني في لقا إنشاء الله وبالمرة لو ترسلوا صيغة المراسلة يكون مرة أفضل ليا ولغيري لانوا والله كذا واحد بيسأل عنها فياريت تسبعونا ياحبايبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.