الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعده من طلاب وطالبات دبلن

استفسار مساعده من طلاب وطالبات دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 3rd, 2010, 11:30 AM

كيف الحال يااخواني واخواتي اتمني تكونو بخير وربي يكون معاكم في غربتكم اخوكم طالب مساعدتكم وان شاء الله ماتقصروا معايه وياريت تردو عليه في اسرع وقت عشان اتخد القرار السليم

موضوعي ان دحين عندي قبول معهد وجامعه في دبلن
    http://www.gmit.ie/
    http://www.ioe.ie/index.html
    بس محتار ماعندي اي فكره عن الجامعه والمعهد يعني كيف مستوى المعهد والجامعه بالنسبة لقوتهم في دبلن وهل عليها اقبال من الطلاب العرب ولا لا تاني شي انا ماعندي بعثه فهل اقدر اجي هناك وادفع روم المعهد والجامعه وبعدين اقدم على الحاق وهل راح ياخد وقت ولا لا وكم المبلغ الى يكفني من جميع النوحي يعني سكن ومصروف ووو لحد مايجني القبول في ناس نصحوني اجي اقعد شهر واقدم وارجع وفين ناس قالولي قدم من السعودية ولا تطلع انا المبلغ الى معايه بسيط جدا تاني شي هل القبول الى معايه لي وقت معين ولا اقدر استفيد منو في اي وقت يعني بعد فتره لاني بافكر اقدم عن طريق الوزارة في السعودية واسافر كم شهر لماليزيا في معهد international house ادخل هناك واطور نفسي في الغه لمده 5 شهور ويكون اوراقي ماشيه في الوزارة واذا ماصار شي اكون كسرت حاجز الرهبه في الغه واخت لغة لفتره وبعدين اطلع بنفسي هناك واقدم عشان لو جاتني البعثة والحقت مااتعب خلال لسنه الغة الى مقرره من الوزارة بصراحه محتار ايش اعمل ياريت تنصحوني على فكره انا الان في السعودية وكنت مقدم للبعثة في وزارة التعليم العالي بالسعودية للدرااسة في دبلن ايرلندا وقالولي الوزارة اطلع من نفس البلد وقدم للملحقية طلب الحقاق وادرس على حسابك فترة من الزمن وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر على حسابك بس المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف ريال بس وانا الغه عندي ميح يعني مو صفر لا 100- المهم نصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا بهذا المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك في الغة ولا تقدم على البعثة في البداية وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة ماتتعب وعشان تجتازها في فتره اقل من السنة طبعا انتو عرفين النظام الجديد حق الوزارة بالنسبه للغة . وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره وانا ما اعتقد بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els وفي شي تاني صحيح ماليزيا موقفه فيها الالحاق يعني ماتجي فيها بعثه وكمان ايرلندا يعني لو انت مكان ايش تعمل
    شكرا لكل مين اطلع على موضوعي والشكر الخاص لكل مين نصحني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمنيت ان اقدم لك يد المساعدة لكن هذا قرار راجع لك في اختيار دولة الدراسة
    بالنسبة للالحاق لاتعتمد على كلام المنتديات ماتدري كلمة صحيحة وعشرة يمكن تكون فهمها الطرف الناقل خطأ والوزارة حددت شروط الالحاق على موقعها (انه يكون بعد اتمام الساعات التي حددتها الوزارة في المرحلة الاكاديمية وليس في مرحلة اللغة باستثناء بعض الحالات اللتي ضمت اثناء مرحلة اللغة فانا سمعت عنها ولكن ليس من اصحاب الشأن انفسهم)
    احسن شي انك تستفسر من الوزارة عن الدول المتاحة للالحاق والابتعاث
    ايضاً حاول تراسل الملحقيات الثقافية عشان تعرف كيف الوضع عن قرب
    غير كذا ماابي انزل من معنوياتك وان شاء الله تدرس في المكان اللي مقتنع فيه بس ابي انبهك ان المعيشة في اوربا غــلاء والكل يشهد بهذا الشي
    يعني حتى لو انك طالع مبتعث على حساب الوزارة تحتاج على الاقل مبلغ 10000 ريال عشان تمشي امورك لمن توصل بلد الابتعاث (2000يورو) لحين نزول المكافئة ,, انا اعرف ناس مبتعثين على الوزارة الى الان موعارفين يسافروا بسبب هذا الشي مع ان امورهم خالصة بالنسبة للامور الاكاديمية والقبول
    يعني لو انك حتروح ايرلندا ونفرض ان المبلغ اللي ذكرته غير تكاليف الدراسة يعني بس مصروف لك راح يكفيك شهرين ونصف واذا اقتصدت يكفيك ثلاثة اشهر وكم يوم,,
    استخير ولاتنسى تراجع الوزارة او الملحقية في ماليزيا عشان تتأكد من سالفة الالحاق ,, واذا كانت مؤهلاتك تساعدك حاول تقدم على المرحلة السادسة للابتعاث باقي لها كم شهر بس,,

موفق باذن الله
    7 "
  3. كل اللي ذكرته أنا ما أقدر أخدمك فيه بس في حاجه أقدر أسويها لك

إذا نويت على ماليزيا عندي واحد معرفه ويفهم لهذي الأمور برسلك عليه وأعطيك إيميله ورقمه

ويدرس هناك له 3 سنوات وراح يضبط وضعك وأمورك وإجراءاتك

وهذا اللي في يدي وأقدر أخدمك فيه

وأعتقد راح يكفيك المبلغ اللي معاك في ماليزيا إلى أن تلتحق بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكة هي قلبي
    كل اللي ذكرته أنا ما أقدر أخدمك فيه بس في حاجه أقدر أسويها لك

إذا نويت على ماليزيا عندي واحد معرفه ويفهم لهذي الأمور برسلك عليه وأعطيك إيميله ورقمه

ويدرس هناك له 3 سنوات وراح يضبط وضعك وأمورك وإجراءاتك

وهذا اللي في يدي وأقدر أخدمك فيه

وأعتقد راح يكفيك المبلغ اللي معاك في ماليزيا إلى أن تلتحق بإذن الله
    شكرا ليك وماتقصر وياريت تخدمني وباستني معلوماته واكرر شكري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظالم المظلوم
    شكرا ليك وماتقصر وياريت تخدمني وباستني معلوماته واكرر شكري
    حاولت أرسل لك رساله خاصه بالمعلومات لن للأسف ما أقدر أرسل لأن مشاركاتي ما تعدت 30 مشاركه

إنت أرسل لي إيميلك برساله خاصه وأنا أضيفك وأرسل كل المعلومات

والله يوفقنا وياك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكة هي قلبي

حاولت أرسل لك رساله خاصه بالمعلومات لن للأسف ما أقدر أرسل لأن مشاركاتي ما تعدت 30 مشاركه

إنت أرسل لي إيميلك برساله خاصه وأنا أضيفك وأرسل كل المعلومات

والله يوفقنا وياك
    رسلتلك ايميل وفي انتظار ردك وبالتوفيق وبجد شهادة قدام الكل اقولها انت بجد انسان مميز الله يسعدك ويسعد الى جابوك وكسبك رضاهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظالم المظلوم
    رسلتلك ايميل وفي انتظار ردك وبالتوفيق وبجد شهادة قدام الكل اقولها انت بجد انسان مميز الله يسعدك ويسعد الى جابوك وكسبك رضاهم
    يا عسل لما تكتب الايميل أكتبه سطر تحت سطر علشان يظهر عندي

لكن لما تكتبه متواصل ينحذف

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.