الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على القبول ولكن

حصلت على القبول ولكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمي جيمي
    جيمي جيمي

مبتعث مستجد Freshman Member

جيمي جيمي أستراليا

جيمي جيمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة southern queensland
    • southern queensland
    • nursing
    • ذكر
    • toowoomba, toowoomba
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 4th, 2010, 02:25 AM

الحمد لله انا رشحت للابتعاث وقررت الذهاب الى ايرلندا وحصلت على قبول من الكليه الملكيه للجراحين وقالوا لي اعمل تصديق للقبول وبالفعل عملت تصديق بكل يسر وسهوله والحمدلله عن طريق الايميل............
    الحين انا متوهق مدري وين ودي القبول علما اني مبتعث من وزاره الصحه أبي فزعتكم هذي بتكون صفحتى حتى اخلص كل الاجراءات باذن الله هههههه
    يالله ياشباب ويابنات انا على الله ثم عليكم وجهوني
  2. الله يوفقك ويكتبلك كل الخير ان شاء الله
    مبارك القبول
    تمنيت اني اقدر افيدك في هذا الشي بس ماعندي فطرة عن الخطوات اللي مفروض يسويها مبتعث وزارة الصحة
    هذا رابط بالمنتدى لمبتعثي وزارة الصحة ان شاء الله احد منهم يقدر يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread69968-12.html

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. مبتعثين وزارة الصحة ..
    حسب ما عرفت وسمعت من بعضهم ،،، أنهم قاموا باختبارات ... وتم الحصول على القبولات
    والدراسة تبدأ في سبتمبر ... أي أنه لديكم الوقت الكافي ولا داعي للاستعجال < لا تقلق نفسك كثير .،

السؤال :
    عديت الاختبار اللي سويته ؟
    وقعت على العرض من الكلية الملكية للجراحين بالموافقة على الدراسة ؟
    7 "
  4. اخي irish
    الله يعطيك العافية
    انا كمان وصل قبولي والدراسة في سبتمبر
    بس في سؤالين محيرتني:-
    1- بالنسبة لمعهد اللغة او مكان دراسة اللغة غير موضح بالقبول مادري سنة اللغة تكون وين هل في نفس الكلية عندهم معهد للغة؟
    2-
    سؤال خاص (هل هنااك سكن للطلاب في نفس الكلية احسن من البحث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    مبتعثين وزارة الصحة ..
    حسب ما عرفت وسمعت من بعضهم ،،، أنهم قاموا باختبارات ... وتم الحصول على القبولات
    والدراسة تبدأ في سبتمبر ... أي أنه لديكم الوقت الكافي ولا داعي للاستعجال < لا تقلق نفسك كثير .،

السؤال :
    عديت الاختبار اللي سويته ؟
    وقعت على العرض من الكلية الملكية للجراحين بالموافقة على الدراسة ؟
    اولا شكرا لمرورك اخي iresh وبعدين مدري ليه حسيت اني حبيتك احصلك وين ماروح في هالمنتدى هههه
    الموافقه انا وقعتها وارسلتها لهم بس الاختبار اللي تتكلم عنه ماعملته ولا علم لي به والدراسه فعلا تبدأ في سبتمبر وبعدين الاختبار ليه انا القبول جاني خلاص اذا فيه معلومات عن هالاختبار علمني لاهنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.