الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى اتأكد من أوراقي قبل ما أسافر

استفسار ابغى اتأكد من أوراقي قبل ما أسافر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 5th, 2010, 01:35 AM

تحية طيبة الى الجميع
    اخوكم على وشك السفر ويبغى يتأكد من الاوراق التي استلمها من الوزارة لأنني ما اعرف هل هي اوراق كاملة ام ناقصة راح اقول لكم المستندات ولاوراق التي حصلت عليها من وزارة التعليم العالي باعتبارها مهمة في بلد الابتعاث وارجو منكم ان تخبروني بالنواقص لكي استلمها من الوزارة ....... الأوراق والوثائق هي:
    خطاب قبول اللغة
    الضمان المالي
    الفيزا
    قرار الأبتعاث
    تذكرة السفر من مكتب الطيار
    التوصيات
    أمر الاركاب تم تسليمة الى مكتب الطيار ولم أخذ نسخة منة

اتمنى منكم اذا كان في نواقص يجب ان اوفرها او احصل عليها من الوزارة ان تضيفوها في الردود ولكم مني اجمل تحية
    شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suntop4ever
    انا اوراقي مثل اوراقك .. لكن ينقصني الضمان المالي .. هل هو ضروري ؟؟ خاصه انى راح افتح الملف واتواصل مع الملحقيه اول ما اوصل ..
    أنا كمان ماعندي ضمان مالي ,, وراسلت الملحقية بالندن ردو علي أنو عادي أول ماتوصلين المشرف راح يزودك بضمان مالي وخطاب للبنك وخطاب للسكن !!

الله يسهل أمورنا كلنا ,,,
    7 "
  3. التوصيات هي توصيات الجامعة السعودية ....بالنسبة الى الضمان المالي انا اللي عندي هو خطاب السفارة (الضمان المالي) وما اعرف هل هو الضمان المالي نفسة ام لا ....انا اعرف ان الجهة الوحيدة التي طلبت الضمان المالي هي معهد dcu فقط اما الباقي لم يطلب الضمان المالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.