الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الا يدرسو بمعهد ef

كل الا يدرسو بمعهد ef

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونا الحنونه
    نونا الحنونه

مبتعث جديد New Member

نونا الحنونه أيرلندا

نونا الحنونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • جده, .............
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 7th, 2010, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي اقتراح ان شاء الله يعجبكم

انا حدرس بمعهد ef

يوم 29/3/1020

تبداء الدراسه في المعهد ايش رايكم اخواتي واخواني

كل الا تبداء دراستو بنفس اليوم نتقابل عند المعهد بنفس الوقت ........

لسببين الاول ..نتعرف علي بعض

الثاني ندخل قروب للمعهد ونتعرف عليه سوا

وكل الا عجبو اقتراحي يكتب اسمو عشان يكون بيننا تواصل وتنسيق

اتمني لكم التوفيق جميعا
  2. اول يوم راح يكون الدوام الساعه 9 صباحاً ..
    وسواء كان في اتفاق والا مافي كلنا راح نتقابل داخل المعهد ..
    على فكرا .. انا من امس الى اليوم جانى رسالتين من معهد الـ ef على الايميل .. الاولى بخصوص الاختبار والثانيه ترحيب من المعهد
    في احد جاته ؟؟!
    7 "
  3. أول شيء الفكرة ناسبتني وحبيتها وأنا معاكي يالله يانونا ياحنونة ((الأم الحنونة ماشاء الله)) يجي
    بالنسبة للأخ سن توب (( وش تحس فيه إسمك حق دراسة باين)) اللي ذكر بأنه قد وردت إليه رسالتين من المعهد بس حاب أسأل هل راسلت المعهد وردوا عليك أم أنهم راسلوك من غير علم لأنه لم تردني أي رسالة منهم...ياريت الرد ومرة أخرى ناسبتني فكرتك يانونا وموعد دراستي زيك بالتمام وأنا الآن في حوسة السكن اللي ماهي راضية تخلص.....
    7 "
  4. ^^^^
    يمدحو السنتوب خاصه قبل النوم ..راح يذكرك بأحلام الطفوله خخخخخخخخخخ

بالنسبه لسؤالك عزيزي , اما عامل تنسيق مع المعهد وراسلتهم فعلشان كذا بسأل , هل الرساله خاصه لي او كانت لجميع الطلبه ..!

واللى مكدر خاطري انهم قالو لي جيب معاك الضمان المالي اول يوم , والضمان ما تستلمه الا يوم انك توصل بلد الابتعاث وتفتح الملف
    7 "
  5. الله يسهل وإنشاء الله نكون عونا لبعضنا في الخارج من جد ترانا كلنا عيال أبو متعب طول الله في عمرو وإنشاء الله نروح ونجي رافعين راية الدين والوطن والعلم((كلامي فيه شيء من المبالغة صح؟))ههههههه لاإنشاء الله الأمور تتيسر والله كريم بس عندي فكرة بخصوص شهر رمضان إن الله احيانا وأحياكي ليش ماتزبطي قروب بنات طباخات ماهرات علشان يزبطونا حنا الرجال ونحنا علينا الدعوة لكم وتوفير السفرة ههههههه من جد فيكم الخير والبركة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامه
    المعتصمه بالله ...

كيف المعهد وكيف نظامهم ... ياليت تتكلمين عنه بأختصار ..
    المعهد كويس الى حد ما ونظامهم بالدراسة ممتاز .. والمدرسين اللي فيه بيرفكت بس المشكلة اللي شفتها انا تكدس بعض الكلاسات بالطلاب الاسبانيين !! وطبعا يطقون حنك بالاسباني في الكلاس ... خخخ ..انا كلمت الاستاذ عن هالشي ومنعوهم يتكلمو سبانيش .. المدرسين طيبين مره ويحترمو الطلاب ورغباتهم .. الحمدلله كل شي تمام هون .. بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.