الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لمن لديه خبرة في ايرلندا حول تعليم الأبناء

نداء لمن لديه خبرة في ايرلندا حول تعليم الأبناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Spotlight*
    *Spotlight*

مبتعث جديد New Member

*Spotlight* الولايات المتحدة الأمريكية

*Spotlight* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدرس , بجامعة جاري البحث ادعو لي بالتوفيق
    • جاري البحث ادعو لي بالتوفيق
    • مدرس
    • ذكر
    • ليس الآن, ليس الأن
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 9th, 2010, 10:37 AM

الأخوة الأفاضل أعضاء المنتدى

تحية طيبة و بعد

أرجو منكم فضلا لا أمرا التوضيح بخصوص دراسة أبناء المبتعثين السعوديين في ايرلندا ،،
    عندي ولد و بنت في الصف ثالث و أول ابتدائي و بصراحة لم أجد معلومة واضحة حتى الآن فيما يخص :

1-المدارس الاسلامية سمعت أن القبول فيها محدود جدا ولا توجد إلا في دبلن بمعنى آخر التسجيل فيها صعب إن لم يكن مستحيل فهل هذا صحيح !
    2- هل المدارس الايرلندية تقبل أبناء المبتعثين ؟ و كيف التسجيل (يعني الملحقية تتحمل المصاريف إن وجد ولا أنا أتحملها ) .
    3- إذا كانت الإجابه بنعم كيف التعليم عندهم (ممن عاش التجربة مع أبنائه) يعني على سبيل المثال المدارس في أمريكا يوجد كلاس للطلبة الأجانب يكثفون الانجليزية و مهتمين في هذا الشأن و الدراسة اجباري للطلبة الأجانب .

و أخيرا أتمنى أجد اجابة لهذة التساؤلات خصوصا في قالوي و أتمنى من الجميع المشاركة لباقي المدن الايرلندية لكي يعرف ممن لدية رغبة في الدراسة بايرلندا أي المدن أنسب لظروفه العائلية .

و إذا كان هناك ملاحظات أو نصائح اضافية فما نستغني عن كرمكم و طيبكم ،،

نرجو المساعدة و التعاون و جزاكم الله خير ،،،
  2. اهليين اخوي ايوه مثل ماقالت الاخت سلتينو...

يوجد مدرسه في دبلن تم افتتاحها قبل شهر تقريبا ..وتقدر تسجل عيالك

فيها واذا انت برى دبلن يعني في قالوي مثلا يكونون منتسبين في المدرسه يعني يذاكرون عندك العيال ووقت الاختبارات تطلع لدبلن وياالعيال ويختبرون ويرجعون ..

موفق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    اهليين اخوي ايوه مثل ماقالت الاخت سلتينو...

يوجد مدرسه في دبلن تم افتتاحها قبل شهر تقريبا ..وتقدر تسجل عيالك

فيها واذا انت برى دبلن يعني في قالوي مثلا يكونون منتسبين في المدرسه يعني يذاكرون عندك العيال ووقت الاختبارات تطلع لدبلن وياالعيال ويختبرون ويرجعون ..

موفق ..
    أخي الفاضل ريوضي

طيب إذا كنت في قالوي و خليتهم منتسبين مثل ما تفضلت أستطيع أسجلهم في المدارس الايرلندية في الصباح بدون ما أتحمل رسوم ( لأنه مثل ما يهمني تعليمي ايهمني أيضا تعليم عيالي ) .

وودي لو أحد مدخل عيالة المدارس الايرلندية يعطينا انطباعه عنها ..

وجزاك الله خيرا على حرصك في مساعدة اخوانك و الاجابة على استفساراتهم ،،

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Spotlight*
    أخي الفاضل ريوضي

طيب إذا كنت في قالوي و خليتهم منتسبين مثل ما تفضلت أستطيع أسجلهم في المدارس الايرلندية في الصباح بدون ما أتحمل رسوم ( لأنه مثل ما يهمني تعليمي ايهمني أيضا تعليم عيالي ) .

وودي لو أحد مدخل عيالة المدارس الايرلندية يعطينا انطباعه عنها ..

وجزاك الله خيرا على حرصك في مساعدة اخوانك و الاجابة على استفساراتهم ،،

تحياتي
    اهلين اخوي ..
    ماعندي خلفيه بصراحه بس الي اعرفه انك تقدر تدرس عيالك في دبلن عن طريق الانتساب ..
    وممكن يفيدونك الاخوان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.