الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن شريك, شركاء للسكن

مساعدة ابحث عن شريك, شركاء للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعلي
    بوعلي

مبتعث جديد New Member

بوعلي أيرلندا

بوعلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى law , بجامعة dcu
    • dcu
    • law
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 10th, 2010, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من الطلاب المبتعثين للدراسة في دبلن في معهد DCU
    دراستي تبدأ في 22مارس
    ماحبيت موضوع السكن مع عائلة وماابي اسكن في شقة لوحدي
    فباختصار انا ابحث عن زملاء لمشاركة السكن
    سواء هم متواجدين في دبلن وعندهم شقة وفيها مجال
    او ان موعد دراستهم متوافق مع دراستي وحابين نفس الفكرة

سلام عليكم

2. هلا والله بوعلي ..

اذا مو حاب نظام العوائل ..

قدر تدخل على موقع دفت وتحصل شيرنق وتسكن مع ايرش او اسبان او ايطاليين .... ويطلع عليك الاجار بالقسمه والكهرب وكل شي بالقسمه بينكم .. وغرفتك بلحالك وممكن تطلب دوره مياه (وانتم بكرامه ) بلحالك والمطبخ شيرنق ..واغراضك في رف بلحالك ..

تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    هلا والله بوعلي ..

قدر تدخل على موقع دفت وتحصل شيرنق وتسكن مع ايرش او اسبان او ايطاليين .... ويطلع عليك الاجار بالقسمه والكهرب وكل شي بالقسمه بينكم .. وغرفتك بلحالك وممكن تطلب دوره مياه (وانتم بكرامه ) بلحالك والمطبخ شيرنق ..واغراضك في رف بلحالك ..

تحياتي ..
    يسكن مع ايرش .. هههههه انا في بريطانيا !
    ههههههههههه امزح ..،

اخواني ..
    انا طيلة حياتي الايرلندية ، عشت مع العوائل ،، لم تكن هنالك فائدة مثمره ولكن استفدنا منهم القليل ..
    الاستفادة تعود للشخص نفسه ، فلو كان منفتحاً مع العايله ، ويتكلم ويتحدث عن مواضيع معهم ، فهنا الفائده تعود لك
    أما لو كنت من الاشخاص الخجولين ، غير الاجتماعيين ،، فلن تستفيد منهم الا هذه الكلمات
    - hi , how are you - what did you do , where are you going this weekend

ومن الافضل المشاركة في الاحاديث معهم والتحدث عن احوال الطقس - العادات - افضل المناطق السياحية ،
    او تتحدث عن بعض الامور كـ swin flu , او اخذ خبر من الجريدة ومناقشته مع العايله ،،
    ويمكنك التحدث عن بلدك السعودية ، ووصف منطقتك .. وما هي الاماكن التاريحية فيها ،، .. إلخ
    يمكنك ان تدعو العايله لزيارة المتاحف في ايرلندا ، تدعوهم لوجبة عشاء في مطعم ،، وهنا سوف ترى الالفه بينكم

ولكن بعد انتقالي الى بريطانيا ورغم قلة العوايل المتاحة هنا ، سكنت في منزل مشترك مع اجانب ،
    ووجدت الفائدة أكثر من العوائل ،، السكن ممتاز جداً ، لك غرفتك الخاصة ودورة الميارة والمطبخ يكون مشترك بينكم
    والاشخاص الموجودين كلهم طلاب في الجامعه ، ويمكنكم ان تتشاركوا في كل شي بالمنزل بالاضافة الى الاحاديث الجانبيه
    طلاب من فرنسا - اسبانيا - بريطانيا وغيرهم من الدول الاورببية ، الذين لديهم ثقافات وعادات وتقاليد مختلفة
    وفي رأيي أنه هو الانسب للطلاب الذين لغتهم الام ليست انجليزية ،، وهنا تستطيع ان تتأقلم مع اللغة وتطورها بشكل سريع

بالتوفيق
    7 "
  4. لا والله بوعلي ..

تحياتي ..
    حياك الله اخوي
    لقيت غرفة بشقة شيرنق فيها سريرين من موقع الدافت وقريبة من المعهد بس تعرف الواحد وده يحس بشوية امان مع اهل ديرته

ياليت اكون معك شريك لاني انا كمان ادور على شريك لاني حاب اسكن في شقة بس المشكلة اني راح ادرس بمعهدEF
    لكن مااقول إلا الله يسهل امورك وتحصل لك شريك في السكن بالتوفيق يارب ..
    الله يحييك , انا ماعندي مشكله لو كان موقع الشقة في منتصف المسافة بين دبلن9 ودبلن اللي فيها الاي اف
    الله يسعدك ويوفقك امين

اخواني ..
    انا طيلة حياتي الايرلندية ، عشت مع العوائل ،، لم تكن هنالك فائدة مثمره ولكن استفدنا منهم القليل ..
    الاستفادة تعود للشخص نفسه ، فلو كان منفتحاً مع العايله ، ويتكلم ويتحدث عن مواضيع معهم ، فهنا الفائده تعود لك
    أما لو كنت من الاشخاص الخجولين ، غير الاجتماعيين ،، فلن تستفيد منهم الا هذه الكلمات
    - hi , how are you - what did you do , where are you going this weekend

ومن الافضل المشاركة في الاحاديث معهم والتحدث عن احوال الطقس - العادات - افضل المناطق السياحية ،
    او تتحدث عن بعض الامور كـ swin flu , او اخذ خبر من الجريدة ومناقشته مع العايله ،،
    ويمكنك التحدث عن بلدك السعودية ، ووصف منطقتك .. وما هي الاماكن التاريحية فيها ،، .. إلخ
    يمكنك ان تدعو العايله لزيارة المتاحف في ايرلندا ، تدعوهم لوجبة عشاء في مطعم ،، وهنا سوف ترى الالفه بينكم

ولكن بعد انتقالي الى بريطانيا ورغم قلة العوايل المتاحة هنا ، سكنت في منزل مشترك مع اجانب ،
    ووجدت الفائدة أكثر من العوائل ،، السكن ممتاز جداً ، لك غرفتك الخاصة ودورة الميارة والمطبخ يكون مشترك بينكم
    والاشخاص الموجودين كلهم طلاب في الجامعه ، ويمكنكم ان تتشاركوا في كل شي بالمنزل بالاضافة الى الاحاديث الجانبيه
    طلاب من فرنسا - اسبانيا - بريطانيا وغيرهم من الدول الاورببية ، الذين لديهم ثقافات وعادات وتقاليد مختلفة
    وفي رأيي أنه هو الانسب للطلاب الذين لغتهم الام ليست انجليزية ،، وهنا تستطيع ان تتأقلم مع اللغة وتطورها بشكل سريع

كلام منطقي , جميل ومشجع

وفقك الله,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.