الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار DIT ؟؟؟

استفسار DIT ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعتصمة بالله
    المعتصمة بالله

مبتعث فعال Active Member

المعتصمة بالله أيرلندا

المعتصمة بالله , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى في علم الغيب , بجامعة ......
    • ......
    • في علم الغيب
    • أنثى
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

March 13th, 2010, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حابة استفسر منكم عن DIT ,, dublin institute of technonlogy
    Dublin Institute of Technology - Home
    اش رايكم فيه ؟؟ هل الدراسة فيه قوية وخصوصا لدرجة الماستر ؟؟
    وشكراً لكم سلفاً
  2. عليكم السلام والرحمه والاكرام ،،
    الجامعه تعتبر جيده ورائعه تاسست عام 1978 ،، تقدمت لهم وعملت المقابلة معهم ،،
    وهنالك أيضاً دكتور عربي ( سوداني الجنسيه ) ..
    وكذلك يوجد طالبين سعوديين احدهم يدرس بزنس كمبيوتنج ، والاخر تخصص طبي ، ولكنهم في مرحلة البكالوريوس ،،

يمكنك يوم من الايام الذهاب الى هناك وحضور محاضرة في تخصصك .. لا اعتقد بأنهم سيمنعوك من ذلك
    لأنه أساساً لا يعتمدون على التحضير .. بل أن المحاضر الدكتور يلقي محاضرته ويذهب ..
    يوجد لهذه الجامعه أكثر من مبنى في دبلن ،، فمثلاً مبنى الكمبيوتر قريب جداً من السينما cineworld

حسب بعض المواقع ،، ترتيب الجامعه 8 من 15 بين جامعات ايرلندا ، و ترتيبها عالمياً 1136

وللتقديم على الجامعه ،، حملي هذا الملف
    http://dit.ie/media/documents/study/NEUPostForm.pdf
    وتجدين معلومات الارسال في نفس الملف
    International Student Office
    Dublin Institute of Technology
    143-149 Rathmines Road
    Rathmines
    Dublin 6

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    عليكم السلام والرحمه والاكرام ،،
    الجامعه تعتبر جيده ورائعه تاسست عام 1978 ،، تقدمت لهم وعملت المقابلة معهم ،،
    وهنالك أيضاً دكتور عربي ( سوداني الجنسيه ) ..
    وكذلك يوجد طالبين سعوديين احدهم يدرس بزنس كمبيوتنج ، والاخر تخصص طبي ، ولكنهم في مرحلة البكالوريوس ،،

يمكنك يوم من الايام الذهاب الى هناك وحضور محاضرة في تخصصك .. لا اعتقد بأنهم سيمنعوك من ذلك
    لأنه أساساً لا يعتمدون على التحضير .. بل أن المحاضر الدكتور يلقي محاضرته ويذهب ..
    يوجد لهذه الجامعه أكثر من مبنى في دبلن ،، فمثلاً مبنى الكمبيوتر قريب جداً من السينما cineworld

حسب بعض المواقع ،، ترتيب الجامعه 8 من 15 بين جامعات ايرلندا ، و ترتيبها عالمياً 1136

وللتقديم على الجامعه ،، حملي هذا الملف
    http://dit.ie/media/documents/study/NEUPostForm.pdf
    وتجدين معلومات الارسال في نفس الملف
    International Student Office
    Dublin Institute of Technology
    143-149 Rathmines Road
    Rathmines
    Dublin 6

بالتوفيق
    مشكوووور خيو على سرعة الرد وعلى المعلومات المفيدة .. انا عاجبتني الجامعة ومقتنعة فيها وخصوصا انهم يعطو قبول مشروط بالايلتس .. بس في وحده قالتلي هذا معهد للتقنية روحي جامعة افضل ودرجة الماستر بالجامعة افضل !!
    بس انا عاجبني حتى لو انو روضة خخخ .. طيب سؤال ثاني موقع الجامعة بدبلن 8 صح ؟؟
    7 "
  4. المعتصمة بالله هل هي جامعة ولا معهد عالي يقدم درجة الماجستير لايكون دبلوم عالي ونتورط

معترف فيها من وزارتنا يصير نقدم فيها حال الجامعة وهل عندهم تخصصات كيمياء

طيب مو كل الجامعات والكليات لازم ايلتس ليش تقولين انهم مشروط بالايلتس ماهو امر مفروغ منو

الله يسعدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية سعودية
    المعتصمة بالله هل هي جامعة ولا معهد عالي يقدم درجة الماجستير لايكون دبلوم عالي ونتورط

معترف فيها من وزارتنا يصير نقدم فيها حال الجامعة وهل عندهم تخصصات كيمياء

طيب مو كل الجامعات والكليات لازم ايلتس ليش تقولين انهم مشروط بالايلتس ماهو امر مفروغ منو

الله يسعدك
    هو شكله معهد بس زي الجامعة لا تسأليني كيف خخخ بالنسبة للماستر ايوا يقدم ماستر مش دبلوم عالي ..
    ومعترف فيها من وزارتنا .. ادخلي على موقع الوزارة وتأكدي بنفسك .. وتخصصك بشوفلك وبرد عليكي ...
    اقصد بمشروط بالايلتس انو يعطو قبول مشروط يعني تسلميهم الايلتس وتبدأي الدراسة واذا ماسلمتي الايلتس راح عليكي القبول .. بس في جامعات ماتعطي قبول مشرط
    بس انا الى الان مو متأكدة 100% انهم يعطو قبول مشروط لاني اصلا لسى ماقدمت ..
    7 "
  6. يا اختي ، الرابط اللي حطيته حق ماستر علوم صيدله من ضمن المواد اللي يدرسها هو Chemical Analysis
    لأنهم كاتبينها ضمن
    The following modules are currently offered:
    يعني المواد التي ممكن ان نوفرها لكم في هذا التخصص هم .... وذكروا Chemical Analysis
    7 "
  7. لديكِ سوء فهم خطير جدا بخصوص الجامعات و المعاهد الايرلندية, يا صغيرتي

لا تنظرين إلى أسماء مؤسسات التعليم العالي في ايرلندا بمقياس مسميات مؤسساتنا السعودية !

المعاهد في ايرلندا تقدم لك درجات عليا تصل إلى الدكتوراة .,
    أما المعاهد في السعودية فهي لدرجة الدبلوم ..

في ايرلندا.. التعليم العالي = الجامعات + المعاهد
    7 "
  8. انا عندي قبول مشروط من المعهد هذا DIT الي جابه لي مكتب تجشير بالرياض مع اني ما طلبت منهم بس هم جابوه لي مدري متردد بحاول اجيب قبول من جامعات ثانية وبخلي ذا القبول احتياط لي.......ياليت إذا حد يدرس فيه ذا المعهد يفيدنا مع اني اشك في اعتماد الوزاره للمعهد ذا بالنسبة للماجستير لا كن الله العالم.

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.