الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا بنات دعواتكم لي في ظهر الغيب....بصراحة شيء يقهر

يا بنات دعواتكم لي في ظهر الغيب....بصراحة شيء يقهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om yaser
    om yaser

مبتعث جديد New Member

om yaser أيرلندا

om yaser , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى sa , بجامعة DUBLIN
    • DUBLIN
    • sa
    • أنثى
    • DUBLIN, DUBLIN
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 04:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ما اقول غير الحمد لله الحمد لله الحمد لله لانه هو من يستاهل الحمد والشكر .......
    انا بادخل بصلب الموضوع انا ولله الحمد خلصت كل الاجراءات وطلعنا الرياض على مرتين لاننا تبهذلنا المرة الاولى بس الحمد لله على كل شيء المهم خلصت كل اجراءاتي وتم طباعة قرار الابتعاث بتاريخ 1/3/1431 وبقى بس قطع التذاكر من مكتب الطيار على اساس نطلعها من جدة المهم هذا كله يوم الاربعاء ماصار يوم السبت الا وزوجي غير رايه
    لانه انا اول وحدة تبتعث في عايلتنا كلها وكل جماعتنا قلبوا راسه بعد ما دروا اناا خلصنا الاجراءات كانهم يقولو:
    ذول من جدهم والايمزحون؟؟؟؟

المهم غير رايه وقال ايش ..اوفرلك اللي تبغية بس خلاص البعثة تخيلوا بالله انا كل شيء ينحط بكفة ومستقبلي بكفة ثانية انا مقهورة احس بظلم ليه ....وفرصة عمري كله ما احلم فيها وحابة ادرس لغة مرررررررررررة مررررررررررررررة
    انا بين فترة والثانية اتحايل عليه بس بدون فايدة يقولي تبغي تروحي روحي مع احد انا مايمديني اخواني مايمديهم يروحو معاية اللي متزوج واللي بالجامعة وتخصصة حلوووو ومعدله امتياز مايبي يسيبها.....بعدين تخيلوا كل شيء طبعناااااااااااااااااه باسمه يعني لو صارتغيير يبي لي اغير كل الاوراق ونرجع السفارة والرياض وكل هالحوسة ما اقول غير........

لاحول ولاقوة الا بالله..... اللهم اجرني في مصيبتي هذه واخلفني خيرا منها................

دعواتكم ليه في ظهررررررر الغيب تكفون
  2. لا حول ولا قوة الا بالله ... والله مو عارفة ايش اقولك .. حاطة نفسي مكانك
    مرة شيء يغيظ والله ... ناس فيها حسد يا ساتر ما يحبو الخير للغير ...
    مالك غير ربك ادعيه كتير واستغفريه كتير ... واقرأي سورة البقرة كل يوم ...ربنا معاكي واللي كاتبه هو اللي بيصير غصبن عن الكل
    وحاولي مع زوجك مرة واتنين وتلاتة ربنا يهديه لكي ويروح معاكي

بدعيلك معايا ان شاء الله .. ربنا يسهل لكي امرك ويهدي زوجك ويجعل لكي في البعثة خير لكم
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يالله يارب أنكم تطلعون للبعثة في أقرب وقت إن شاءلله يارب ويسهل عليكم ويوفقكم وترجعون بالشهادة إن شاءلله

والله يهدي زوجك ويغير رايه إن شاءلله

وأنتي صلي في أخر الليل وأطلبي ربي فأنه مستجيب للدعاء بأذن لله ،،
    7 "
  4. الله يجزاكم عني كل خيرررررررررررررررر والله يبارك فيكم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت اللهم سخر لي الارزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسر

اللهم امين ..................... امين ......................امين
    7 "
  5. الملك عبدالله حفظة الله يقول راحة المواطن تسهيل امور المواطن تعب وهو يقول ابناء الوطن ابنائي وبنات الوطن بناتي ولكن لا حياة لم تنادي من الوزير والمسئولين في الوزارة التعليم العالي والملحقيات !!!! وانتي ياام ياسر الله يسهل امورك ويسهل امورنا معك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.