الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن قبول طب

ممكن قبول طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يحفطكم يااخوان .....انا طال بفي كلية الطب وخلصة سنه 2 في الطب ....هل بأمكاني ادرس طب في ايرلندا؟؟؟ انا في انتظار ردكم الله يحفظكم....والله اني بالي مشغول بالموضوع؟؟
  2. حياك الله اخوي ..

لاتشغل بالك ولا تشيل هم .. كمل دراستك وعين من الله خير وتوكل على الله وان شاء الله ربك ييسره

والبنسبة لايرلندا صعب قبول الطب فيها .. لذلك لاتستطيع الدراسة فيها لانك لست خريج ثانوي
    وتقبل تحياتي ..

اتمنى ان تدعو لي بان الله ييسر امري ..
    7 "
  3. تقدر تحصل لك على قبول من ايرلندا في أكثر من جامعة
    ولو تقدم على البعثات للمرحلة السادسة يكون اقضل وافضل بس ما تضمن ايرلندا الا اذا كانت درجاتك عالية ،،

عموما .. مكتب نهج يجيب قبولات لطلاب لكل اللي يبوا يدرسون في ايرلندا واتواصل معهم وان شاء الله كل خير

Mob : (00966) 54 350 64 60
    Tel : (00966)1 200 4 55 2
    Fax : (00966)1 200 4 55 3
    Email : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اسمه محمد يونس
    7 "
  4. اخوي جيجي ....الف شكر لك والله لايحرمنا من اهل الطيبة امثالك ...راح ارسل لهم ايميل والله يعطيك الف عافيه ...واذا كان عندك اي معلومات عن الطب في الخارج تكفى لاتبخل علينا حتى لو في المجر ممكن انك تفيديني....مع تمنياتي لك بكل التوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.