الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مراسلة الملحقية في بريطانيا .. من ايرلندا

مساعدة مراسلة الملحقية في بريطانيا .. من ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكاوية فله
    مكاوية فله

مبتعث مستجد Freshman Member

مكاوية فله أيرلندا

مكاوية فله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحيآآآء~> ماستر مختبرات , بجامعة الله يستر ونلاقي قبول جامعة
    • الله يستر ونلاقي قبول جامعة
    • أحيآآآء~> ماستر مختبرات
    • أنثى
    • Dublin, dublin 12
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 21st, 2010, 04:59 PM

السلااام عليكم جميعا

كيفكم يا عسوولين
    اللي وصلو دبلن واللي باقي ما وصلوو

عندي سؤال ضروووري
    بالنسبة للأوراق اللي ارسلها للملحقية لازم ارسلها بالبريد ولا عادي بالايميل
    افتكر لما كنا في الملتقى الملحق الثقافي قال ممكن ارسلها ايميل

انا وصلت الاثنين اللي فات و الثلاثاء رحت السفارة والمعهد .. طبعا المعهد قالي لازم ورقة اللي هي من الملحقية
    ورحت البنك ,,, قالولي البنك حساب البنك يبغاله 3 ايام عبال يفتحوه ليا ,, ما صدقتهم بس مشيتها وقالو تعالي الاثنين من الاسبوع الجاي لأنو الربوع كان الباتريك دي وبعد كذا نهاية الاسبوع

المهم لازم ارسل اوراقي بالبريييد ؟؟
    واذا فرضا ارسلتها بالبريد من فين استلم الاوراق ؟؟
    مين أرسل بالبريد ؟؟ ومين ارسل بالايميل ؟؟

2. نحن وصلنا مثلك قبل يومين الى الان مارحت المعهد لانو صادف الويك اند
    وكمان ما طبعت اوراق الاستمارة لكن محفوظة عندي في الفلاش ميموري
    انا عبيت اوراق اختي اللي طالبتها الملحقية بقي بس اوراق الاستمارة كما اسلفت مانزلتها
    وراح ارسلها بكرة
    لاني ابغى اطبعها من المعهد يقولوا بلاش لاني ما اعرف محلات طباعة للاسف
    ثم ارسلها ان شاء الله للملحقية في لندن عن طريق احد مكاتب البوست في شارع اوكانيل ستريت
    اذا بالايميل ما اعرف لكن الطريقة المتبعة من اغلب الطلاب اللي ذكرتها بالبريد العادي

اوراق ايش اللي تبغي تستلميها بالضبط مافهمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوية فله
    اوراق الضمان اللي يحتاجها المعهد

احس من جد ضيعت على نفسي اسبوع كامل من غير فايدة
    انتو في اي معهد ؟؟
    أول ما ترسلي للملحقه تستني إلين يرسلولك رقم الملف وإسم المشرف

ومن خلال هذا الرقم تدخلي بوابة المبتعثين وتطلبي الضمان المالي

وأوراق الضمان يرسلوها لكي في الايميل وهذا على حسب اللي أنا فهمته

ونحنا في معهد كابلان إسبكت
    7 "
  4. طيب ياجماعة الخير انا عندي استفسار دام انكم فتحتوا الموضوع اوراق فتح الملف تتضمن استمارة الحساب البنكي اوكي كيف افتح حساب بنكي والضمان مو عندي لان المعهد راح يرفض يعطيني خطاب للبنك بدون الضمان المالي على كذا هل راح نرسل الاوراق بدون استمارة الحساب البنكي عشان نستلم الضمان او كيف
    انا كنت افكر اني راح اطلع المعهد واطلب خطاب للبنك عشان اكمل الاستمار الخاصة بالحساب البنكي التابعة للاستمارات فتح الملف عند الملحقية
    ماني عارف انا في حوسة مثلكم هل نرسل الاوراق المكتملة ونترك الحساب البنكي وبعدها اذا استلمنا الضمان المالي ناخذ الخطاب من المعهد ونطلع البنك وبعدها ندخل على الملف الخاص في بوابة الطلبة المبتعثين ونكمل النواقص من حساب بنكي وغيرة
    حوسة واللة العظيم.....طمنوني اللة يخليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة londoneer
    طيب ياجماعة الخير انا عندي استفسار دام انكم فتحتوا الموضوع اوراق فتح الملف تتضمن استمارة الحساب البنكي اوكي كيف افتح حساب بنكي والضمان مو عندي لان المعهد راح يرفض يعطيني خطاب للبنك بدون الضمان المالي على كذا هل راح نرسل الاوراق بدون استمارة الحساب البنكي عشان نستلم الضمان او كيف
    انا كنت افكر اني راح اطلع المعهد واطلب خطاب للبنك عشان اكمل الاستمار الخاصة بالحساب البنكي التابعة للاستمارات فتح الملف عند الملحقية
    ماني عارف انا في حوسة مثلكم هل نرسل الاوراق المكتملة ونترك الحساب البنكي وبعدها اذا استلمنا الضمان المالي ناخذ الخطاب من المعهد ونطلع البنك وبعدها ندخل على الملف الخاص في بوابة الطلبة المبتعثين ونكمل النواقص من حساب بنكي وغيرة
    حوسة واللة العظيم.....طمنوني اللة يخليكم

اوصل بالسلامه انشالله وارتاح من السفر وهمه
    وبعدين ارسل كل الاوراق للملحقيه الا ورقه الحساب البنكي
    وذا فتحت حساب ترسلها لهم.
    لاتشيل هم كل الامور تمشي سهاله انشالله.
    7 "
  6. انا ارسلت اوراقي بالبريد الالكتروني الاسبوع اللي راح ارسلوا لي اسم المشرفة بس ماارسلوا رقم الطالب ولا الضمان المالي راسلتهم كذا مرة وللان ماردوا علي دوامي يبدأ اليوم ايش رايكم؟ ارسل اوراقي بريد عادي مرة ثانية؟ والافي احد فتح ملف بالبريد الالكتروني؟
    7 "
  7. ترسلين اوراقك بعد ماتسوي لها سكان عن طريق الايميل ايرلندا يرسلوها للاخت ايمان علاك بعدين هي ترد عليك برساله
    تقول لك انها ارسلت الملف لقسم فتح الملفات وان مشرفتك كذا وكذا وبعدين يرسلون لك رقم الملف وبالنسبه للضمان المالي هم قامو يرسلونه لنفس المعهد دايركت

ونصيحه للي جاي يطبع بالذات اوراق فتح الاستمارات واللي مو في دبلن يطبع بعد ورقه السفاره
    وكل شئ عملو له سكان

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.