الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اليوم مسافر الى ديلن

تقرير اليوم مسافر الى ديلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية londoneer
    londoneer

مبتعث مستجد Freshman Member

londoneer أيرلندا

londoneer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • محاسبة
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 02:55 PM

تحية طيبة
    اولا اشكر جميع الطلاب والطالبات على مساعدتهم لي ولغيريى في هذا المنتدى القيم اودان انوة ان كان هناك نوع من الخطأ ارتكبتة في حق اي احد او مداخلة غبر جيدة نطلب العذر والسموحة من الجميع

انا طالع الى دبلن على الساعة 4,55 فجرا من مدينة الدمام الى ابوظبي ثم الى دبلن الانتظار في ابوظبي مو طويل ساعتين فقط ومن ثم الاقلاع الى دبلن رحلتى على خطوط الاتحاد الاماراتية والوصول الساعة 1,50 بتوقيت ايرلندا

في حاجة ابغى اقولها للافادة لكل شخص طالع الى دبلن في الايام الجاية عند الوصول الى المطار وبعد ما تخلص من كل الاجراءات المطار راح تحتاج الى وسيلة نقل تقلك الى الفندق اوالسكن الخاص فيك اذا كنت مو قادر او تشوف ان سعر التاكسي غالي من المطار الى السكن هناك وسيلة جيدة فيها راحة وتوفير في نفس الوقت وهي flybus هذا باص يتواجد في المطار مخصص لنقل المسافرين الى اربع وجهات في دبلن خذ الباص وانزل عند اقرب موقع لمنطقة السكن حقك بمعنى اذا كان السكن قريب من السنتر الباص راح يوقف عند السنتر انزل وخذ تاكسي يطلعك الى الفندق او السكن الخاص الباص يوقف عند اربع محطات شوف المحطة الاقرب الى السكن وانزل وخذ تاكسي
    سعر تذكرة الباص هذا من المطار 9 يورو فقط لاغير للمشوار الواحد
    انا ما اقصد ان اعقد الامر في مٍسألة المواصلات بس حبيت ان اعرفكم على الوسيلة هذة لان القدرة المالية لكل شخص تختلف عن الاخر

اتمنى التوفيق للجميع وشكرا.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على السلامة لكل اللي وصلوا ايرلندا وعقبالنا يارب
    بس عندي استفسار بسيط بخصوص الوزن المسموح به على خطوط الإتحاد الإماراتي أنا والمرافق طبعا أقصى حد للوزن كم؟
    ومشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.