الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن له خبره بتعاملات الامجريشن

لمن له خبره بتعاملات الامجريشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أماني حالمة
    أماني حالمة

مبتعث مميز Characteristical Member

أماني حالمة أيرلندا

أماني حالمة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • أنثى
    • GALWAY, GALWAY
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 10:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله

من لديه معرفه بالامجريشن يتفضل بالاجابه

فتحت حساب بالبنك وبصراحه راح اكمل شهر عشان بس توصل لي البطاقة واللي هي الخطوه الاخيرة مع البنك

اليوم رحت اسئل عن البطاقة وعشانهم شكو انها يمكن ضاعت كنسلوها لي وطلبو من جديد وماراح توصل الا بنصف الاسبوع الجاي وانا قبل لابد اني اروح للامقريشن سؤالي

كيف ادفع للامغريشن اذا انا ماعندي بطاقة يعني اقدر اودع لهم او ادفع كاش ؟ او من حساب شخص اخر ممكن ادفع مافيه مشكله ؟ اللي عنده معرفه ياريت لو يجاوبني ؟

بانتظاركم ..
  2. عليكم السسسلاام ..

اختي ،، اذا من شان بطاقة الـ ID اللي تاخذينها من الامجريشن ،، الدفع بيكون عندهم عن طريق الآله ،،
    ولازم في حسابك يكون معك 1000 يورو وتاخذين تقرير من البنك ،،

الان لا تضغطين على نفسك وانتي ماشيه في السليم .. وعادي حتى لو رحتي بعد شهرين من وصولك ، وحتى 3 شهور ،
    ولو سألوك ليه التأخير .. قولي لهم اللي صار لك بالبـــنك .. مافيهاش مشكلة ،،

واذا تتكلمين عن الفيزا المتعددة الدخول ،، لازم اول شي يكون معاك بطاقة ID وبعدين تدفعي 100 يورو بالبنك وتاخذين الشيك للامجريشن
    لكن هذي لا تسوينها الحين ... لما تتأكدي من رجعتك للسعودية ،، روحي وسوي الفيزااا ،،
    7 "
  3. شكرا لك آيرش على سرعه استجابتك

فعلا اللي ابغاه هو استخراج ID من مكتب الامغريشن وخايفة اني اتاخر لانهم قالو بيكون فيها غرامه

حسابي موجود فيه المبلغ وطلبت منهم بنك ستيتمنت وقالو بعد 3 ايام واللي هي المفروض اليوم ولا وصل شئ عن جد هنا التعاملات تطول كل شئ يبي له اسبوع او اقل شئ 3 ايام
    قلت للموظفه بعد ما كنسلت بطاقتي طيب كيف ادفع لهم (لان عرفت ومثل ماقلت يا ايرش عن طريق الاله في الامقريشن بس مدري هل هي بالكارد ولا كاش ماعرف كيف !!) قالت اسئلي هل يقبلون شئ شيك او كذا قصدها مافهمته بالضبط فا عشان كذا حبيت اسئل
    7 "
  4. طيب افتحي جوازك .. وشوفي الختم ..
    هل كاتبين لك مثلاً موعد أخير لمراجعة الامجريشن .؟
    هل بالمطار قالوا لك خلال شهر لازم تروحين لهم .. والا قالوا لك خلال 3-4 شهور ؟

انا قالوا لي بعد شهرين لازم تروح .. وما رحت الا بعد 3 شهور تقريباً ،، وسألوني وين كنت ؟
    قلت لهم ما صار معي 1000 يورو الا الحين ههههههههههه وانا مبتعث وهذي اوراقي كلها ... إلخ
    7 "
  5. عزيزتي
    انا طلعت الاقامه وماطلبو مني كشف حساب والأوراق الي اخذتها معايا خطاب من المعهد للامقريشن وقبول المعهد والضمان المالي تبع السفارة والضمان المالي تبع الكورس وعبيت الطلب وطلعتها ع طول
    وللعلم ايرلندا مشدده في الاقامه شوي لازم خلال شهر تروحين والي طالع بفيزة مرافق وماهو زوج رفضو يعطوة اقامه الااذا كلم السفارة السعوديه.

والبنك ممكن يتأخر في البطاقه انا وصلني الرقم السري وبعد اسبوعين وصلت البطاقه عادي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamo
    عزيزتي
    انا طلعت الاقامه وماطلبو مني كشف حساب والأوراق الي اخذتها معايا خطاب من المعهد للامقريشن وقبول المعهد والضمان المالي تبع السفارة والضمان المالي تبع الكورس وعبيت الطلب وطلعتها ع طول
    وللعلم ايرلندا مشدده في الاقامه شوي لازم خلال شهر تروحين والي طالع بفيزة مرافق وماهو زوج رفضو يعطوة اقامه الااذا كلم السفارة السعوديه.

والبنك ممكن يتأخر في البطاقه انا وصلني الرقم السري وبعد اسبوعين وصلت البطاقه عادي .
    فعلا البنك صراحه قلق وانواع التأخير كل يومين وانا رايحه لهم وماخصلت معهم

اما الامغريشن تصدقين اتوقع السالفة على حسب الموظف
    كلن يقولي كلام وحده عايشة هنا لها اكثر من 7 اشهر تقول يغرمون ,و غير كذا تقول مو ضروري المرافق يكون له بنك ستيت منت اهم شئ المبتعث بمعنى انهم مايدققون عليه

غيرها يقول . انه هو له 3 اشهر وتوه طلعها ولا قالوا له شئ يعني ماغرموه

فا جد تحتارين ماتدرين ايش تسوين

الحين بالنسبه للبنك ستيتمنت قالو لي ممكن تطلعي كشف حساب السريع من نفس الصرافه وتختم من البنك وخلاص تكفي لكني انا ماعندي بطاقة.!!

وانا في تاريخ 27 السبت راح اكمل الشهر والامغريشن يقفل السبت والاحد يعني لو بروح لهم على الاثنين والله يستر ومايغرمون ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا الورد
    أماني مبررروك على البطاقه

بس سألك وش صار معك بالأمقريشن بالضبط

ووش اخذتي معك من اوراق وبخصوص الحساب

فيه الف يورو والا لا؟
    الله يبارك فيك يا قلبي
    طبعا انا تاخرت كم يوم يعني عديت الشهر بس عادي ولا سأل
    طبعا حاولي انك تروحي بدري لانهم بالارقام وفيه بس 35 رقم ومحدده على فترتين المهم حنا وصلنا وكان داخل الرقم 4 ورقمنا كان 9 والحمد لله ماكان فيه زحمه يعني مااخذنا ساعتين الاخلصنا حتى رحنا للسكول ماتاخرنا
    طبعا اخت معي كشف الحساب وكان فيه الف يورو واثبات السكن من الـ لاندلورد واثبات الدراسه من المعهد والابلكيشن موجود عندهم تعبيه
    هو ماياخذ الاورقتين بس الابلكيشن واثبات الدراسه والاقامه بالضبط على مده الدراسه

طبعا والدفع 150 عندهم يقولك كاش ولا ليزر وبعدها يعطيك الوصل احتفظي فيه طبعاً
    واذا كنتي ناويه تغيرين السكن في المستقبل خذي منهم العنوان عشان ترسلين لهم السكن الجديد بالبريد ماتجين لهم
    وبس والله كانت الحمد لله الامور سهله جداً جداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.