الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيرلندا والعنصرية ...فقط لمن في ايرلندا الان

أيرلندا والعنصرية ...فقط لمن في ايرلندا الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOVE.KSA
    LOVE.KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

LOVE.KSA أيرلندا

LOVE.KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى mech.eng. , بجامعة DCU
    • DCU
    • mech.eng.
    • ذكر
    • dublin, ryiadh
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 28th, 2010, 09:36 AM

السلام عليكم ..
    في استفسار ياخوان واخوات الي في ايرلندا .. ايرلندا احدى الدول الي مقدم عليها لا كن سمعت عنها ان اهلها عنصريين
    وينظرون الى الناس الاجانب نظرة مختلفه كنظرة جافة
    وفيه ناس يقولون انهم طيبين وحبيبين؟
    سوالي هنا : لاهل التجربة لشباب والشابات الي هناك الان ,, لو سمحتوا اعطونا رايكم عن اهل البلد ,, هل هو مثل البريطانين او انه سهل التعامل معهم وتستطيع الاندماج معهم؟؟
  2. ايرلندا شعبهاا راقي وفي حاله ولاعندهم عنصريه
    واذا شفت احد يطالعك ويتمقل فيك تاكد انه مش ايرلندي (ماحد يطالعها من فوق لتحت الا اهل ديرتها) ههههههههههههههههه
    لان هم مايطالعون باحد واذا بالغلط شفته يناظرك يبتسم ويقولك صباح الخير لانه انحرج انك شفته يطالعك حتى اطفالهم كذا

موفق,,
    7 "
  3. الى الان لي شهر مافي اي عنصريه شفتها بلعكس محترمين صح لكل قاعده شواذ في ناس هبلا بس واحد بلميه يا يكون مراهق او شايب فاصل مخه يصير يستهبل انتي سوي نفسك ولا شايفه احد
    واهلا جدا متعاونين وطيوووويييييين مره مريحين بجد
    7 "
  4. سنه ونصف من عمري قضيتها في أيرلندا .، وبالتحديد دبلن .،
    تجولت في معظم أحيائها ، ولم اجد تلك النظرات العنصـرية أبد ..
    عدا بعض الاشخاص الذين يمكن عدهم على اصابع يدك ..!!
    الاشخاص السـكارى ، الذين يفقدون وعيهم ويتلفظون على من هب ودب وليس فقط الاجانب !!

الشعب الايرلندي ، شعب مسالم (حبوبين) ، يساعدون الآخرين ولا توجد بهم صفات البريطانيين
    لأنهم اساساً لا يكرهون البريطانيين وانما علاقتهم معهم تعتبر علاقة ( نكت ) ..
    بالعربي تبي نكته ايرلنديه ؟ راح يقولك كان في بريطاني ................. إلخ

حيآك
    7 "
  5. ابدا مافيه عنصريه دوبي كملت فيها شهر والحمد لله اهلها مره راقيييييين ماتشوفهم الا يبتسمون لك ويقولون لك هلو ويفتحون لك الباب لو كانو داخلين قبلك

مره محترمين حتى هم يقولون ان احنا طبعنا فريندلي سهل تندمج وتسولف معهم
    ولا شفت احد ماابتسم ولا رحب اعرف انه مو ايرلندا

اما عنصريه فهذا مو موجوده عندهم..
    7 "
  6. نظرة العنصرية دايما تكون نظرة شخصية ورأي شخصي
    غير اذا شفنا ناس مسويين مظاهرة ضد أحد ,, هذا الوقت نقول عنصرية

وزمن العنصرية انا اشوفه انتهى ولكن تبقى الفروقات الشخصية

ودبلن مليانة أجانب ,, من اليابان من الصين من اندنوسيا من ماليزيا - اسبانيا - الكويت - السعودية - المغرب - الاردن
    يعني كثيير

وانت أحسن الظن بالناس وأحسن التصرف وخلك مبتسم .. و ان شاء الله ما يحصل لك شي

وتمنياتي لك بحياة سعيدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوية فله
    نظرة العنصرية دايما تكون نظرة شخصية ورأي شخصي
    غير اذا شفنا ناس مسويين مظاهرة ضد أحد ,, هذا الوقت نقول عنصرية

وزمن العنصرية انا اشوفه انتهى ولكن تبقى الفروقات الشخصية

ودبلن مليانة أجانب ,, من اليابان من الصين من اندنوسيا من ماليزيا - اسبانيا - الكويت - السعودية - المغرب - الاردن
    يعني كثيير

وانت أحسن الظن بالناس وأحسن التصرف وخلك مبتسم .. و ان شاء الله ما يحصل لك شي

وتمنياتي لك بحياة سعيدة
    فعلا كلامك صحيح بس العنصرية الي اقصده مش انها تصفيق وتشويت تعليق انا مقصيدي, و على سبيل المثال نظرته بعض السعوديين واذا ماقلت اغلب السعوديين وللاسف للجنس الهندي او البنقالي هل هي نفس النظرة الي تنظر لامريكي او اقول لسعودي...
    مقصدي هنا هل انه سهل الدخول معهاهم كشعب ليس كحكومه هل انه مثلا تستطيع ان تكون صداقات في الفصول الدراسية .. مثلا انا كنت في امريكا واغلب صداقاتي كلها مع امريكان والمذاكرة دائما معاهم .. هل هذا الشي يحدث في ايرلندا .. فيه ناس تقولي صعب جدا تسوي هذا في بريطانيا.. مثلا.
    مشكور على مرورك اختي الكريمه بس حبيت اوضح مقصدي هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.