الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب UCD

طلاب UCD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madre
    Madre

مبتعث مستجد Freshman Member

Madre الولايات المتحدة الأمريكية

Madre , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mo7asabah , بجامعة fe alente'6ar
    • fe alente'6ar
    • mo7asabah
    • ذكر
    • fe alente'6ar, fe alente'6ar
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 7th, 2010, 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الله يجزاكم خير ابي اعرف وين المفروض ادور سكن اذا بدرس في ucd ، واذا حولوني معهد الجامعة على معهد ثاني عشان ابدأ من اول مستوى وش اسم المعهد اللي متعاملة معاه الجامعة وهل هو جنب الجامعة ؟؟

شاكر لكم تعاونكم مقدماً
  2. عليكم السسلاام
    معهد ucd انا درست فيه يا عزيزي .. ولكن سكن الجامعه غير متاح الا لطلاب الجامعه فقط ، وليس لطلاب المعهد!
    ولكن، هنالك خيار آخر وهو السكن مع عائلة عن طريق المعهد ،، وتعتبر الافضل في نظري ، لأنهم يوفرون لك العائله المناسبه في المكان المناسب ، ولن تبعد أكثر من 30 دقيقه مشياً على الاقدام ، 6-8 دقائق بالباص في حال الازدحام !!
    تكلفة العائله هو 700 يورو تقريباً شامله الغرف والوجبات وغسيل الملابس وربما الانترنت

وان كنت تريد سكن خاص مستقل ،، يمكنك استئجار ستوديو ( غرفة خاصه +دورة ميارة\مطبخ " احدهم مشترك" ) وتكلف 550 يورو
    7 "
  3. مشكووور اخوي بس وين المفروض ادور يعني وش اسم المنطقة اللي المفروض ادور فيها انا ابي سكن خاص معاي اهلي //
    طيب المعهد لما يحولك على معهد ثاني عشان تبدأ من اول لفل المعهد الجديد يكون في نفس المنطقة؟؟؟

عذرا على الاطالة ومشكور مجدداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.