الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على حسابي الخاص

على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي لايزال
    طموحي لايزال

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي لايزال المملكة المتحدة

طموحي لايزال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى القانون , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • القانون
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 7th, 2010, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا
    ^^^
    ^^
    ^
    ^
    ^
    اتمنى انكم ترحبوا فيني لأن هذي اول مشاركه لي والا بزعل

الموضوع وما فيه اني ناوي بإذن الله اكمل ماستر بإيرلندا على حسابي الخاص حاليا لكن هناك اسأله احتاج لإجابتها وارجوا ممن لديهم الخبره افادتي بذلك

اولا : بالنسبة لدارس الماجستير هل يلحق بالبعثة مباشرة او يتأخر التحاقه بالبعثة في ايرلندا

ثانيا : افضل جامعة في ايرلندا لدراسة ماستر القانون

ثالثا : كيف استطيع معرفه المعاهد المعتمده فيها

رابعا : عند تقديمي للفيزا هل يشترط قبول المعهد فقط او الجامعه والمعهد فقط

خامسا : بالنسبة للضمان المالي هل يشترط ان يكون بأسمي او اسم اي شخص اخر وكم يشترط ان يكون في الحساب ( اي المبلغ )
    لا احد ينساني مندعواته ان الله ييسر لي السفر

ادري ان اسألتي كثيرة لكن كل واحد واللي عنده من معلومات لا تبخلوا علي
    ^^^^
    ^^^
    ^^
    انتظر ردودكم
  2. ثالثا : كيف استطيع معرفه المعاهد المعتمده فيها
    UCD
    DCU
    EF
    and others

رابعا
    : عند تقديمي للفيزا هل يشترط قبول المعهد فقط او الجامعه والمعهد فقط
    it`s enough to provide acceptance letter for the english programme ( i htink more than 3 monthes to give you a visa with long stay type D )

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread140794.html

good luck
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي لايزال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا
    ^^^
    ^^
    ^
    ^
    ^
    اتمنى انكم ترحبوا فيني لأن هذي اول مشاركه لي والا بزعل

الموضوع وما فيه اني ناوي بإذن الله اكمل ماستر بإيرلندا على حسابي الخاص حاليا لكن هناك اسأله احتاج لإجابتها وارجوا ممن لديهم الخبره افادتي بذلك

اولا : بالنسبة لدارس الماجستير هل يلحق بالبعثة مباشرة او يتأخر التحاقه بالبعثة في ايرلندا

ثانيا : افضل جامعة في ايرلندا لدراسة ماستر القانون

ثالثا : كيف استطيع معرفه المعاهد المعتمده فيها

رابعا : عند تقديمي للفيزا هل يشترط قبول المعهد فقط او الجامعه والمعهد فقط

خامسا : بالنسبة للضمان المالي هل يشترط ان يكون بأسمي او اسم اي شخص اخر وكم يشترط ان يكون في الحساب ( اي المبلغ )
    لا احد ينساني مندعواته ان الله ييسر لي السفر

ادري ان اسألتي كثيرة لكن كل واحد واللي عنده من معلومات لا تبخلوا علي
    ^^^^
    ^^^
    ^^

انتظر ردودكم
    الله يوفقك اخي الكريم

وانا عني ابي جواب السؤال الازرق كنت بنزل موضوع اسال فيه
    7 "
  4. الصراحة ماأقدلر أفيدكم بشيء طموحي وجامعي
    بس أنا أقولك إن المعاهد المذكورة أعلاه DCU و UCD معاهد تابعة لجامعة وتصلح للي مستواهم جيد في اللغة يعني يبدأ المستوى الرابع مثلا فيها أما بالنسبة لمعهد ال EF فهو معهد للي يبدأ من البداية أو المستوى الثاني فهو ينفع وأنا إن شاء الله فيه راح أدرس وتقدر تقرأ في كذا موضوع عن المعاهد وكل معهد على حده .
    لكن لا يسعني إلا أن أدعوا دعوة في ظهر الغيب لك في رحلتك والتوفيق لك وللجامعي والجميع اللهم وفقنا يارب اللهم آمين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daloo
    الصراحة ماأقدلر أفيدكم بشيء طموحي وجامعي
    بس أنا أقولك إن المعاهد المذكورة أعلاه DCU و UCD معاهد تابعة لجامعة وتصلح للي مستواهم جيد في اللغة يعني يبدأ المستوى الرابع مثلا فيها أما بالنسبة لمعهد ال EF فهو معهد للي يبدأ من البداية أو المستوى الثاني فهو ينفع وأنا إن شاء الله فيه راح أدرس وتقدر تقرأ في كذا موضوع عن المعاهد وكل معهد على حده .
    لكن لا يسعني إلا أن أدعوا دعوة في ظهر الغيب لك في رحلتك والتوفيق لك وللجامعي والجميع اللهم وفقنا يارب اللهم آمين.
    جزاك الله كل خير

بس المستوى الرابع ماذا يعني ماذا ادرس فيه القواعد

لاني جبت قبول من DCU

والمعهد اللذي ستدرس فيه انت هل يبدا من البداية ؟؟؟
    7 "
  6. حيااااااااااااااااكم جميعا
    الاخ .E.W. اشكرك على القائمة اللي اوردتها وفهمت من كلامك عن موضوع الفيزا انهم ما يعطوك فيزا الا ان تكون فترة الدراسة اكثر من ثلاثة اشهر هل هذا صحيح

الى الاخت الجامعي 8 اولا اشكرك على مرورك وعاادي جدا اذا موضوعنا واحد دامنا نبحث عن نفس الهدف بس عندي استفسار موجه لك ابغى الخطوات اللي سويتيها حتى جبتي القبول من DCU وشكرااااااااااا

الى الاخت DAJOO شكرااااااا لك وجزاك الله كل خير على دعوتك لنا بس برضوا بثقل عليك وش خطوات القبول اللي سويتيها مع التفصييييييييل الممل وشكراااااااااااااااااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعي8
    جزاك الله كل خير

بس المستوى الرابع ماذا يعني ماذا ادرس فيه القواعد

لاني جبت قبول من DCU

والمعهد اللذي ستدرس فيه انت هل يبدا من البداية ؟؟؟
    عزيزتي معهد DCU في المواضيع اللي كاتبين فيها عنه ومن ضمنهم أخي ايرش إنه يصلح للي مستواهم راح يبدأ الرابع على مقاييس المستويات في السعودية طبعا يعني يكون عندك أساسيات وهم يتعاملوا معاك على هذا الأساس يعني مثلا لو شرح المدرس قاعدة قديمة مايطول فيها على طول يبدأ بشيء جديد يعني ماراح يتعمق فيها كثير لأن المفروض تكون درست من المستويات الأقل طبعاولا تنسي هذا الشيء على اساس انك انت طالبة جامعية يعني بتكملي دراستك بما انك دخلتي معهد جامعي وأكيد في شيء اسمه اختبار تحديد مستوى بس مااعرف ايش هو اقل مستوى عندهم الله اعلم ممكن يكون عندهم المستويات الأولى
    أما بالنسبة لمعهدي ال EF فهو معهد يبدأ من البداية ويتعامل وهو يصلح للي جايين يدرسوا لغة لفترة صيف مثلا ويرجعوا زي كده يعني من المستوى الأول والثاني عندهم . أنا عن نفسي في البداية راح ادرس فيه وإذا ناسبني بعد 3 اشهر ممكن انقل على معهد تابع لجامعة بس في البداية أشوف إن أفضل لي (رأيي الشخصي).
    لكن انا اقولك قي الأخير أسألي اهل الخبرة وشوفي الفرق ويمكن أنا يكون في شيء غلط قلته او معلومة انا سمعتها وقرأتها تكون مغلوطة ولكن أتمنى أن ماقرأته بخصوص المعاهد كان ينم عن تجربة أصحابها واعتقد ان الغالب هكذا يحكي من واقع تجربة والله يوفقك أختي واعتذر على الإطالة.
    غنتي اهم شيء لاتشتتي نفسك استخيري وشوفي انتي مرتاحة لإيش ؟ والله بإذن الله راح تتسهل عليكي والله يوفقك أختي.
    7 "
  8. هلا أختي واله دورت على الموضوع بالنسبة لمعهد ال EF أقرائي عنه راح يفيدك أفضل مني بكثير
    معهدEF - الملتقى الرسمي لطلبه السعودين في ايرلندا Saudi students in Ireland

أما بالنسبة لمعهد ال DCU فانتظريني معليش إالين ما ألقى الموضوع بس وإذا كنت تعرفيه وماتحتاجيه قوليلي عشان لا أدور

وآسفة على القصور دعواتي لك
    7 "
  9. الى الاخت DAJOO شكرااااااا لك وجزاك الله كل خير على دعوتك لنا بس برضوا بثقل عليك وش خطوات القبول اللي سويتيها مع التفصييييييييل الممل وشكراااااااااااااااااا[/QUOTE]

لا شكر على واجب اخوي
    بالنسبة لخطوات القبو اللي تسألني عنها إذا كان قصدك على حسابي الخاص فأنا لاأستطيع إفادتك لأني أنا مبتعثة من البرنامج نفسه
    والخطوات اللي مررت فيها بالنسبة للقبول فإن مكتب تجسير هو الذي أحضر قبولي للغة في معهد ال EF ولمدة سنة 52 أسبوع بالضبط، علما بأني في البداية كنت أريد الدراسة في معهد تابع لجامعة ال DCU وقام أخي بمراسلتهم وأرسل لي المعهد قبول ولكن لمدة 24 أسبوع يعني 6 أشهر وذهبت به ليوافقوا لي على القبول ويختموه قبل ان اتسلم قبول معهد ال اي اف ولكن رفضوا بحجة أنه لمدة قصيرة وهم قبولي الذي احضروه لمة سنة ثم اخت قبولي الذي احضروه لي وعدت لمراسلة DCU ليعطوني قبول لمدة سنة وتم ارساله لي ولكن في هذه اللحظة أرسلت لي الوزارة عن طريق مكتب تجسيرفبول جامعي أيضا ولكن من ال UCD فأصبح لدي قبول معهد لغة من EF وقبول لدراسة الماستر من UCD ولكن اتضح أن هناك تضارب في تاريخ بداية دراستي للماستر أن الموعد يبدأ في سبتمبر وأنا بداية دراستي للغة هي في ابريل والفرق عدة اشهر وقمت بمراسلة مكتب تجسير ولكن اخبروني بأنه يمكنني تعديل التاريخ وموعد الدراسة بمجرد وصولي هناك وهذا السبب الذي جعلني اتوقف عن التفكير وأتغاضى عن قبول معهد ال DCU لأنه مالفائدة من الدراسة فيه وانا لن أدرس في الجامعة نفسها . بس ان شاء الله نوصل السلامة ويصير خير .
    أعتذر إذا كان الموضوع والنقاط غير مرتبة ولكن أتمنى أن تتضح الأمور لديك وأعتذر على الإطالة
    وسامحنا على التقصير وأي شيء أقدر أخدمك فيه إن شاء الله ما راح أقصر ودعواتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.